مساحة إعلانية

   

فيديو

الفيس بوك

تحقيقات

إجلاء عشرات المعروضات وإبعادها عن واجهة "العيادة المجمعة" (صور)

ثلاثاء, 03/28/2017 - 08:15

أقدمت السلطات الموريتانية في ولاية نواكشوط الغربية، على إجلاء عشرات المعروضات وإبعادها عن أهم مرفق صحي داخل العاصمة نواكشوط.

دبلوماسي موريتاني يكشف محاولة ولد عبد العزيز استئناف العلاقات مع الكيان الصهيوني

اثنين, 03/27/2017 - 11:52

كشف الدبلوماسي الموريتاني باباه سيدي عبد الله، أن الرئيس محمد ولد عبد العزيز أبدا استعداداه لإعادة العلاقات مع الكيان الصهيوني، لو قبل اللوبي الصهيوني ذلك وأنه أرسل رسله لأمريكا وفرنسا وأن محاضر الاجتماعات موجودة وكذلك تسريبات ويكيلكس .

عصابة تختطف فتاة أجنبية في نواكشوط

سبت, 03/25/2017 - 00:48

أعلن في العاصمة الموريتانية نواكشوط عن |ختطاف فتاة أجنبية، من طرف مجموعة من الشبان، حيث أجبروها على التوجه معهم إلى مكان مهجور.

وقد أعلن عن هذه الواقعة من خلال رئيس الجالية الإيفوارية في موريتانيا، والذي دعا السلطات الموريتانية إلى حماية جالية بلاده، بعد أن تعرضت مواطنة إيفوارية في موريتانيا إلى الاختطاف والاغتصاب من قبل مجموعة من الشباب الموريتانيين، معتبرا  أن مواطنيه في موريتانيا يتعرضون بانتظام لعمليات مشابهة أثناء تنقلهم لأعمالهم.

لماذا لم يتخلص ولد عبد العزيز من أركان نظامه الفاشلين؟

جمعة, 03/24/2017 - 01:37

يطرح العديد من المراقبين، التساؤل في الساحة الموريتانية، عن السبب في عدم إقدام الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز على التخلص من أركان نظامه الذين أثبتت الأحداث فشلهم في المهام الموكلة إليهم.

ضعف أداء مدير ميناء نواذيبو وغياب تجاوبه مع هموم العمال

جمعة, 03/24/2017 - 00:35

أفادت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بضعف أداء مدير ميناء نواذيبو المستقل أحمدو ولد جلفون، وغياب تجاوبه مع هموم العمال التي لا يجدون لها أي سبيل لتسويتها، حيث تتراكم عشرات المشاكل للعمال، دون أن تجد لها الإدارة العامة أية تسوية.

كما أن علاقات المدير العام للميناء، على غير ما يرام مع كبار أطر الميناء، وكذلك مع بعض رجال الأعمال والناشطين في مجال "ترانزيت".

إقالات متتالية للمهندسين وكبار الأطر بشركة SNDE

جمعة, 03/24/2017 - 00:33

أفادت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بتتالي الإقالات للمهندسين وكبار الأطر بشركة SNDE.

مشاهد مصورة وموثقة حول نزاع عقاري مثير بولاية نواكشوط الجنوبية

جمعة, 03/17/2017 - 17:59

تجددت الأزمة يوم أمس في ولاية نواكشوط الجنوبية، بعد إصرار إحدى الأسر على إحتلال قطعة أرضية لأخرى، دفعتها ظروف خاصة لمغادرتها أثناء عملية الإحصاء، فتم الشطب عليها واعتبار قطعتها "بيضاء". فتمكنت الأسرة المحتلة من إعداد وثائق عليها، وعدم الترحيل الذي كانت قد منحت وصلا عليه من قبل، وذلك من المنطقة الواقعة قرب "بقالة السلام" في مقاطعة عرفات.

فضائح المحسوبية تنخر وزارة الاقتصاد الموريتانية

أربعاء, 03/15/2017 - 13:20

تشكل وزارة الاقتصاد و المالية إحدى أهم القطاعات الحكومية المعنية بالتنمية ،من خلال وضع الإستراتيجيات و البرمجة المحكمة ، لمعالجة قضايا التنمية. الشيء الذي يعول عليه المواطن الموريتاني في تحقيق مستوي مرضي من التنمية.

عمليات إحصاء للأجانب في مراكز تقييد بمناطق الضفة الموريتانية

أربعاء, 03/15/2017 - 00:34

كشفت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، عن تمكن بعض الأجانب من التقييد في السجل السكاني ببعض مراكز وكالة الوثائق المؤمنة في مناطق الضفة الموريتانية.

فساد الجمارك ... الحلقة الخامسة ...!!

أربعاء, 03/15/2017 - 00:22

العين بالعين.. والسن بالسن.. والبادي أظلم..!!

 

قبل الدخول في الحلقة ....  رسالة  رد من معلوم إلي مجهول 

 

الصفحات