مساحة إعلانية

 


فيديو

الفيس بوك

تحقيقات

إجراءات تضييقية مفاجئة على موظفي الإدارة العامة لوكالة الوثائق المؤمنة

ثلاثاء, 08/15/2017 - 10:03

أفادت مصادر نقابية لصحيفة "ميادين"، بإتخاذ الإدارة العامة لوكالة الوثائق المؤمنة إجراءات تضييقية جديدة على عمالها.

وقالت ذات المصادر، إن هذه الإجراءات كانت مفاجئة للعمال، والذين لم يجدوا لها أي مبرر، وذكرتهم بعهد المدير السابق للوكالة امربيه ولد الولي، حيث التضييق والحرمان من الحقوق.

تفاصيل بالأرقام عن الوضعية المالية السيئة لشركة "صوملك" (حصري)

ثلاثاء, 08/15/2017 - 09:58

 كشفت مصادر عليمة لصحيفة "ميادين"، تفاصيل بالأرقام عن الوضعية المالية السيئة لشركة "صوملك" الموريتانية.

مافيا "السمسرة" تستعيد نفوذها داخل البنك المركزي الموريتاني

سبت, 08/12/2017 - 11:59

أفادت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بأن مافيا "السمسرة" إستعادت نفوذها داخل البنك المركز ي الموريتاني، وذلك بعد أن تراجع دورها خلال السنوات الأخيرة بهذا القطاع الأهم في موريتانيا.

إسقاط التعديلات الدستورية في الحي السكني الذي ينحدر منه مدير الميزانية

أربعاء, 08/09/2017 - 10:36

 أفادت مصادر محلية لصحيفة "ميادين"، بأن الحي السكني الذي ينحدر منه مدير الميزانية الحالي  أنينك هارون تم فيه إسقاط التعديلات الدستورية.

وقالت ذات المصادر، إن أغلب ساكنة الحي الذي ينحدر منه مدير الميزانية صوتوا بـ"لا"، وهو ما يعني إسقاط التعديلات الدستورية في موطن المدير، الذي ينحدر من أحد أحياء مدينة كيهيدي عاصمة ولاية غورغول.

باعة ورواد "نقطة ساخنة" يتمادون في إيذاء "الجامع الكبير" في العاصمة (صور مثيرة)

أربعاء, 08/09/2017 - 08:30

يتواصل يوما بعد يوم التمادي في إيذاء "الجامع الكبير" المعروف بـ"المسجد السعودي" الذي يوجد وسط العاصمة الموريتانية نواكشوط.

فهذا الجامع أصبحت جدرانه قبلة للمتبولين من المارة ومن رواد وباعة سوق "نقطة ساخنة"، والذين يعمدون إلى إزالة القمامة من داخل السوق ورميها في جنبات المسجد، حتى أصبحت رائحة البول تنبعث من جنبات المسجد بشكل مقزز ومهين لبيت من بيوت الله، ينبغي أن يحظى بالعناية وإحترام حرمته، بدلا من الواقع الحالي.

 

 

نتائج الإستفتاء في السبخة تكشف فشل وزيرة الإسكان في مهمتها

اثنين, 08/07/2017 - 09:47

 أظهرت نتائج الإستفتاء على مستوى مقاطعة السبخة بولاية نواكشوط الغربية، فشل وزيرة الإسكان آمال بنت مولود التي كانت تشرف على الحملة في هذه المقاطعة.

تصاعد عمليات السطو في مقاطعة الرياض

اثنين, 08/07/2017 - 09:46

أفادت مصادر سكانية لصحيفة "ميادين"، بتصاعد عمليات السطو في مقاطعة الرياض بولاية نواكشوط الجنوبية.

وقالت ذات المصادر، إنه تم تسجيل العديد من عمليات السطو خلال الأيام الماضية على منازل ومحلات تجارية، دون معرفة خلفية تصاعد عمليات التلصص هذه الفترة في المقاطعة.

تفاصيل جديدة عن الحكم القضائي الصادر في حق المتهمين في ملف BMCI

أحد, 08/06/2017 - 00:48

 كشفت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، تفاصيل جديدة عن الحكم القضائي الصادر في حق المتهمين في ملف BMCI، وهم: عبد الله ولد المصطفى ولد مولود، باباه ولد محمد الحافظ ولد أحمد مسكه، ضابط الصف من الطيران العسكري  محمد امبارك ولد محمد فاضل ولد ماء العينين ومحمد ولد سيدي محمد ولد عبد الفتاح.

لماذا تراجع ولد عبد العزيز عن كشف "مفاجآت" خطاب الخميس؟

أحد, 08/06/2017 - 00:46

 يتساءل بعض المراقبين منذ يوم أمس، عن السبب وراء تراجع الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، عن كشف "مفاجآت" خطاب الخميس الإختتامي للحملة الإنتخابية.

فقد تعهد الرئيس في أكثر من مرة بكشف وثائق وملفات في خطاب الخميس، لكنه فاجأ الجميع بعدم كشف أي شيء، وبعدم وجود أي جديد في خطابه، وهو ما جعل هؤلاء المراقبين يتساءلون عن خلفية هذا التراجع.

نساء الموالاة والمعارضة يتنافسن في طرق التعبير عن الموقف من الإستفتاء (صور مثيرة)

سبت, 08/05/2017 - 10:00

تنافست نساء الموالاة والمعارضة في طرق التعبير عن الموقف من الإستفتاء الذي يجري اليوم في عموم موريتانيا.

فبعد أن أقدمت نساء المعارضة على إبتكار طريقة للتعبير عن رفض الإستفتاء، من خلال "الحناء" بكتابة "لا"، قامت نساء الموالاة بدورهن بنفس الحناء التي تكتب عليها "نعم"، كما تنافست النساء في طرق أخرى متعددة، لتعبير كل منهن عن موقفها.

 

الصفحات