مساحة إعلانية

 

   

  

الفيس بوك

تحقيقات

الإستياء من أداء السلطات الإدارية والأمنية في بوتلميت

أحد, 02/23/2020 - 08:47

أفادت مصادر محلية لصحيفة "ميادين"، بتصاعد الإستياء داخل مقاطعة بوتلميت بولاية اترارزة من أداء السلطات الإدارية والأمنية في المقاطعة.

وقالت ذات المصادر، إن سكان بوتلميت لا يجدون التجاوب اللازم معهم من طرف السلطات الإدارية والأمنية، عندما تواجه أحدهم مشكلة مهما كانت بساطتها، لأن الجهات الحكومية المختصة لا تنتهج سياسة "الباب المفتوح"، بل تسد الأبواب أمام المواطنين.

تزايد حوادث العمل في شركة "سنيم" منذ تولي ولد اجاي إدارتها العامة (تفاصيل صادمة) 

أحد, 02/23/2020 - 03:28

لاحظ العديد من المراقيبن، تزايد حوادث العمل في شركة "سنيم" منذ تولي الوزير السابق المخطار ولد اجاي مسؤولية إدارتها العامة.

مضاربات في أسعار الأراضي بمنطقة ميناء "تانيت"

جمعة, 02/21/2020 - 18:25

قالت مصادر محلية لصحيفة "ميادين"، بأن أسعار الأراضي المنطقة التي يوجد فيها ميناء "تانيت" الذي تم إنشاؤها خلال السنوات الأخيرة من عشرية الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، عرفت مؤخرا مضاربات في أسعارها بشكل مثير.

استمرار التمييز ضد مجموعات سكانية في ولاية غورغول (صور مثيرة)

جمعة, 02/21/2020 - 10:20

تفيد المعلومات الواردة من مركز "لكصيبه" الإداري بولاية غورغول، بإستمرار ممارسات ذات طابع تمييز عنصري هناك، تصاعد خلال السنوات الماضية.

تلاعب بعملية النظافة في ولاية نواكشوط الجنوبية  

جمعة, 02/21/2020 - 01:54

أفادت مصادر محلية لصحيفة "ميادين"، بوجود تلاعب في عملية النظافة داخل ولاية نواكشوط الجنوبية.

المزيد من المخاطر التي تتهدد فتيات نواكشوط في محلات إصلاح الهواتف

خميس, 02/20/2020 - 19:08

كشفت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، عن مخاطر تتهدد فتيات نواكشوط في محلات إصلاح الهواتف بالعاصمة الموريتانية نواكشوط.

وقالت ذات المصادر، إن أغلب هذه المحلات تغيب الأمانة لدى أصحابها، مما يجعل ما تحتويه هواتف الفتيات معرض للتسريب من طرف هؤلاء، وذلك في وقت تتردد بشكل يومي عشرات الفتيات على هذه المحلات لإصلاح هواتفهن إذا ما تعرضن لأبسط خلل.

 

مراقبون يجمعون على فقدان ولد الشيخ سيديا المؤهلات اللازمة  للمسؤولية

أربعاء, 02/19/2020 - 09:39

كشفت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بأن العديد من المراقبين يجمعون على فقدان الوزير الأول اسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا المؤهلات اللازمة للمسؤولية التي كلف بها.

الإستياء المتصاعد من عرقلة الملفات في الأمانة العامة للحكومة

اثنين, 02/17/2020 - 11:55

أفادت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بتصاعد الإستياء في أغلب الأوساط الحكومية من عرقلة الملفات التي تمر بالأمانة العامة للحكومة.

مخاوف جزائرية من التقارب الموريتاني-الإماراتي (تفاصيل مثيرة) 

جمعة, 02/14/2020 - 06:53

كشف النقاب عن تجدد مخاوف الجزائر، من التقارب الموريتاني-الإماراتي، خصوصا بعد الكشف عن قاعدة عسكرية إماراتية يرتقب إقامتها في موريتانيا، وهي المعلومات التي نفتها وزارة الدفاع الموريتانية، لكن السلطات الجزائرية ماتزال لدبها الشبهات حولها.

حراك تجاري متعدد ومثير في سوق "التبتابات" بولاية نواكشوط الشمالية (صور مثيرة)

خميس, 02/13/2020 - 06:17

يعرف سوق "التجهيزات" المنزلية المستعملة بمقاطعة تيارت في ولاية نواكشوط الشمالية والذي بات يعرف بـ"سوق التبتابات"، أنشطة تجارية متعددة.

ففي هذا السوق تباع مختلف التجهيزات المنزلية المستعملة، حتى أصبح البعض يقول إن السوق يتم تموينه من تجهيزات النساء المطلقات، وأن الواحدة فور طلاقها تبادر ببيع التجهيزات التي كانت موجودة في المنزل، بالتوجه إلى هذا السوق الذي أصبح يطلق على الأفرشة المعروضة فيه بـ"افراش لمتخليات".

الصفحات