مساحة إعلانية

 


  

  

الفيس بوك

رياضة

اختتام القمة التنفيذية للفيفا في نواكشوط

اثنين, 02/19/2018 - 05:26

 اختتمت مساء الأحد أعمال القمة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم، التي انعقدت بقصر المؤتمرات؛ في قلب العاصمة الموريتانية نواكشوط، وسط حضور دولي وقاري بارز.

رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" يصل نواكشوط (صور)

سبت, 02/17/2018 - 23:11

وصل العاصمة الموريتانية نواكشوط  مساء السبت 18 فبراير 2018 رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" جياني إنفانتينو.

وقد استقبل في المطار من طرف وزير الشباب والرياضة محمد ولد جبريل ورئيس اتحادية كرة القدم أحمد ولد يحيى وشخصيات أخرى، وحضر املعني للمشاركة  في القمة التنفيذية للفيفا التي تنطلق فعالياتها يوم الأحد.

ويقيم رئيس الفيفا بقصر المؤتمرات حيث تعقد القمة، بينما يقيم بقية أعضاء الوفود المشاركة في القمة بفندق أزلاي.

 

نواكشوط : إنطلاق أشغال القمة ثالث قمة تنفيذية للفيفا بإفريقيا

سبت, 02/17/2018 - 06:04

 إنطلقت صباح الأحد  في نواكشوط القمة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم.

أفسي نواذيبو يعود بتعادل ثمين من الكوت ديفوار

سبت, 02/17/2018 - 04:23

إنتزع فريق أفسي نواذيبو تعادلا ثمينا من مضيفه آفريكا سبور بهدف لمثلة.

وفي مباراة مفتوحة تبادل الفريقان الهجمات كادت بسام ان يغالط الحارس الايفواري من بعيد في الدقيقة 32 ورد عليها اللاعب الايفواري  أديوماندي في الدقيقة 35  بقذيفة إرتطمت بعارضة سليمان جلو في الدقيقة 35 وفي الدقيقة 43  تمكن المهاجم الايفواري كانسو يابي توماس  من تسجيل هدف التقدم في الشوط الأول من المباراة من خطإ دفاعي حيث ارتبك دفاع البرتقالي.

بدء وصول الوفود المشاركة بقمة (فيفا) لنواكشوط

جمعة, 02/16/2018 - 00:36

 الأخبار (نواكشوط) بدأت الوفود المشاركة في القمة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم التوافد إلى نواكشوط.

 

وقد وصل بالفعل لنواكشوط رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أحمد أحمد .

 

واستقبل مسؤول الكرة الإفريقية لدى وصوله مطار نواكشوط الدولي "أم التونسي" من طرف ؛ رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم أحمد ولد يحي.

 

 

موريتانيا تتراجع اربعة مراكز في التصنيف الجديد للفيفا

خميس, 02/15/2018 - 00:55

  تراجع المنتخب الوطني في التصنيف العالمي للفيفا وذالك عقب خروجه من المئة الاولى في التصنيف بعد احتلاله المركز 104 عالميا .

وحافظ المنتخب التونسي على صدارة المنتخبات الأفريقية حيث احتل المركز الـ 23 عالميا، فيما جاء المنتخب السنغالي في المركز الثاني واحتل المنتخب الكونغولي المركز الثالث في القارة محتلا المركز الـ39 عالميا حيث صعد 4 مراكز دفعة واحدة فيما تراجع المنتخب المغربي للمركز الرابع في القارة والـ42 عالميا.

القمة التنفيذية للاتحاد الدولي: نواكشوط_عاصمة_الفيفا

خميس, 02/15/2018 - 00:01

بدأت العاصمة الموريتانية، ابتداءً من الجمعة، في استقبال الوفود الرسمية المشاركة في القمة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتستضيف نواكشوط هذه القمة الكروية التي تبدأ أعمالها يوم 18 من شهر فبراير الجاري، كثالث مدينة إفريقية تحتضن هذا الحدث العالمي، بعد مدينتي أديس أبابا (أثيوبيا) وجوهانسبيرغ (جنوب إفريقيا).

الريال يقلب الطاولة على باريس بثلاثية ورونالدو يتألق

أربعاء, 02/14/2018 - 00:30

 

نجح فريق ريال مدريد الإسباني (حامل اللقب)، مساء اليوم الأربعاء، من تحقيق الفوز على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب دور الـ16 (ثمن النهائي) لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

جاءت المباراة سريعة وحماسية من جانب لاعبي الفريقين، حيث تبادلا الهجمات منذ البداية في محاولة لتسجيل هدف مبكر يربك به أي منهما الآخر.

البرتقالي يفرض التعادل على آفريكا

اثنين, 02/12/2018 - 01:04

 أنهى نادي اف سي انواذيبو مباراة الذهاب من اقصائي الدور الأول من كأس الاتحاد الافريقي، بتعادل ثمين بهدف لهدف أمام نادي أفريكا اسبور الإيفواري.

المباراة شهدت تسجيل أفريكا للهدف الأول، قبل أن ينهي اعل الشيخ الفلاني جملة جميلة بدأها الاسان ديوب ليسجل بذلك اعل الشيخ الفلاني هدفا ثمينا قد يكون هو مفتاح العبور للبرتقالي.

 

وفاة مسؤول رياضي موريتاني كبير في العاصمة السينغالية

اثنين, 02/12/2018 - 00:38

 أعلن في العاصمة الموريتانية نواكشوط عن وفاة الرئيس الشرفي والرئيس السابق للاتحادية الوطنية لكرة القدم "أفال تيرنو"، الذى وافاه الأجل المحتوم بالعاصمة السينغالية دكار.

ووصف رئيس الاتحادية أحمد ولد يحي رحيل "أفال تيرنو" بالخسارة الكبيرة،قائلا "لقد عرف الرجل بالنزاهة والوطنية والإخلاص في العمل، كما اشتهر بعلاقته الحسنة مع الجميع".

الصفحات