مساحة إعلانية

 

   

  

الفيس بوك

رياضة

منتخب موريتانيا يفوز على منتخب وسط إفريقيا

اثنين, 11/18/2019 - 03:58

فاز المنتخب الموريتاني "المرابطون" على منتخب وسط إفريقيا بهدفين لصفر في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في ملعب شيخا بيديا بالعاصمة نواكشوط.

 

وسجل الهدف الأول اللاعب الحسن العيد في الدقيقة 27 من الشوط الأول، فيما سجل الهدف الثاني اللاعب جيدبلي ديالو  في الدقيقة 90 من وقت المباراة.

 

وجرت المباراة ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا.

 

غياب بسام وياسين وكوليبالي عن المنتخب

أحد, 11/17/2019 - 10:35

 أعلن الإتحاد الموريتاني لكرة القدم عن غياب مجموعة  من الاعبين  الرسميين في قائمة المنتخب عن مباراة إفريقيا الوسطى الثلثاء القادم بسبب الإصابة.

وأفاد الإتحاد  في بيان على صفحته على الفيسبوك عن غياب نجم المرابطون مولاي خليل "بسام" المحترف الدوري السعودي، و ياسين الشيخ الولي لاعب أف سي نواذيبو، إضافة إلى إبراهيما كوليبالي و محمد يحي دلاهي.

وأعلن الإتحاد عن استدعاء لاعب نواذيبو عبد الله كي الملقب بالاي و محسن بده لاعب تفرق زينة.

إتفاق بين المغرب وموريتانيا لبناء مركب رياضي  

جمعة, 11/15/2019 - 10:37

أعلن في مدينة شنقيط في إطار فعاليات افتتاح النسخة التاسعة من مهرجان المدن القديمة بمدينة شنقيط التاريخية،عن  التوقيع على اتفاق تعاون تقوم بموجبه المملكة المغربية ببناء ملعب رياضي متعدد الاختصاصات في مدينة نواكشوط، يضم كرة القدم والسلة وأماكن أخرى للترفيه.

استمرار الغيوم في العلاقة بين ولد يحيى وولد بايه الإبن

سبت, 10/26/2019 - 06:17

أكدت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، إستمرار الغيوم في العلاقة بين رئيس اتحادية كرة القدم أحمد ولد يحيى ونجل رئيس البرلمان الشيخ ولد بايه المسمى أحمد.

توضيح من رؤساء أندية الدرجة الأولى في موريتانيا

سبت, 10/19/2019 - 00:00

إننا نحن رؤساء أندية الدرجة الأولى Super D1 ورؤساء العصب الجهوية لكرة القدم، نعرب عن دهشتنا واستغرابنا من بعض المقالات والأخبار التي تم تداولها مؤخراً، عبر وسائل الإعلام المكتوبة، وفي بعض البرامج التلفزيونية، ومواقع التواصل الاجتماعي. من خلال نشر معلومات لا أساس لها من الصحة، وبعيدة من الحقيقة، تتحدث عن ما دار من حديث في اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحادية، بين رئيس الاتحادية ورئيسة نادي الشرطة التي هي عضو اللجنة التنفيذية.

شجار بين رئيس إتحادية كرة القدم ورئيسة "نادي الشرطة"

جمعة, 10/11/2019 - 10:42

كشفت مصادر إعلامية موريتانية، عن حدوث شجار عنيف  بين رئيس إتحادية كرة القدم احمد ولد يحيى ورئيسة نادي الشرطة الضابطة هند بنت محمد لغظف،  مساء الخميس في مقر إتحادية كرة القدم بنواكشوط.

صحفي يؤكد تمسكه بالملاحقة القضائية لرئيس اتحادية كرة القدم وأحد أعوانه

أربعاء, 10/09/2019 - 09:25

اكد الصحفي الرياضي الموريتاني والمدون محمد حمم احمد ددي بانه ماضي في متابعته القضائية لرئيس الإتحادية الموريتانية لكرة القدم احمد ولد يحي ومساعده شيخاني بتهمة الضرب العمد له في فندق موري سنترـ خلال تغطيته لوصول المنتخب الموريتاني بعد فوزه علي بوتسوانا وتاهله لنهائيات الكان في مصر

أف س نواذيبو: اسنيم حرف الوقائع وأخرجها عن نطاقها الطبيعي

اثنين, 10/07/2019 - 08:49

 قال نادي "أف س نواذيبو" إن نادي اسنيم حرف الوقائع وأخرجها عن نطاقها الطبيعي في بيان نشره حين لم يعد أمامه أي خيار من تأجيل المباراة ، واصفا طلب تأجيلها بكونه ليس خرقا للقوانين وفق تعبيره

 

كواليس مثيرة من لقاء وزير الرياضة مع أندية الدرجة الأولى والكشف عن إتهامات خطيرة لاتحادية كرة القدم

خميس, 09/19/2019 - 13:59

خلال زيارته يوم الأربعاء، لمقر اتحادية كرة القدم، استمع وزير التشغيل والشباب والرياضة الطالب ولد سيد أحمد لمختلف المشاكل التي تعاني منها أندية الدوري الوطني الممتاز وفي مقدمة هذه المشاكل الأزمات المالية المتكررة كل موسم .

تعيين مدير جديد للقناة الرياضية الموريتانية

أربعاء, 08/28/2019 - 09:43

عين المدير العام لقناة الموريتانية عبد الله ولد احمد دامو الزميل الدكتور محمد ولد الحسن مديرا عاما لقناة الرياضية.

وكان الزميل ولد الحسن يراس المصلحة الرياضية بالقناة الحكومية منذ سنوات .

ويعد ولد الحسن من بين اقدم الصحفيين الذين عملوا في المجال الرياضي ولديه مشوار مهني حافل بالعطاء يمتد على مدى 20 سنة وقد واكب مختلف المراحل التي مرت بها الرياضة الموريتانية .

الصفحات