مساحة إعلانية

 


فيديو

الفيس بوك

رياضة

تعادل موريتانيا ومالي ضمن تصفيات أمم أفريقيا للمحليين

جمعة, 08/11/2017 - 11:39

الأخبار (نواكشوط) انتهت مباراة الذهاب التي جمعت المنتخب الوطني "المرابطون" مع نظيره المالي، مساء اليوم السبت ضمن تصفيات أمم أفريقيا بالتعادل حيث أحرز كل منهما هدفين مقابل هدفين.

 

وجرت المباراة التي تدخل ضمن تصفيات كأس إفريقيا للمحليين (الشان)، على أرض ملعب شيخا ولد بيدية بانواكشوط، وسط حضور جماهيري.

    دولة عربية ترفض منافسة المغرب على كأس العالم 2026

    خميس, 08/03/2017 - 00:18

     قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبوريدة عدم منافسة المغرب على طلب استضافة تنظيم كأس العالم عام 2026 بسبب عدم جاهزية مصر لاستضافة البطولة التي سيشارك فيها 40 منتخبًا.

    وقال مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم لشبكة “إرم نيوز”: “رفض هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم تقديم ملف لاستضافة مونديال كأس العالم 2026 بمصر رغم أن حازم إمام عضو مجلس الجبلاية، سبق وأكد أن هناك اقتراحًا بالتقدم بملف لاستضافة مونديال 2026.

    فريق المرابطون يحافظ على أفضل أداء في تاريخه

    ثلاثاء, 08/01/2017 - 18:01

     حقّق فريق كرة القدم الموريتانية الأول الذي يقوده المدرب الفرنسي كورنتين مارتين أفضل تصنيف عالمي في تاريخه، حيث حافظ للشهر الثاني على التوالي على ترتيب 81 في تصنيف الفيفا الشهري بناء على النتائج الجيدة التي سجّلها المرابطون منذ بداية العام.

    وانتقل الفريق إلى الــ100 فريق الأفضل في العالم، حيث انتقل من المرتبة 104 إلى المرتبة 81 محققا 23 نقطة دفعة واحدة في شهر يونيو الماضي، وهي نفس المرتبة التي حققها في تصنيف شهر يوليو المنصرم.

    جماهير ازويرات تستقبل المنتخب الموريتانى بحفاوة

    سبت, 07/22/2017 - 00:36

     استقبلت الجماهير الرياضية في مدينة الزويرات، شمال البلاد، المنتخب الموريتاني للمحليين بحفاوة كبيرة؛ حيث اصطف عدد غفير من الجماهير على جوانب الطريق المؤدية إلى مطار الزويرات، رافعين الأعلام الوطنية.

    وأفادت مصادر مرافقة للمنتخب في تصريح لوكالة الأخبار التى نشرت الخبر أن الجماهير هتفت بأسماء بعض اللاعبين، مرددين عبارات الترحيب بالمنتخب الموريتاني الذي يلعب لأول مرة في مدينة الزويرات.

    موريتانيا تفوز وديا على السنغال

    سبت, 07/08/2017 - 00:13

    الأخبار (نواكشوط) - فاز المنتخب الموريتاني للمحليين على نظيره السنغالي بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة ودية جمعت الطرفين مساء اليوم السبت 8 يوليو 2017 في ملعب شيخا ولد بيديا بنواكشوط.

     

    وتميزت المباراة بندية بين الفريقين اللذين تقاسما السيطرة على شوطي اللقاء، لكن الأفضلية كانت للمنتخب الموريتاني الذي استفاد من وجود عناصر الخبرة في الفريق لحسم النتيجة لصالحه.

     

    لقاء كروي مرتقب بين موريتانيا والسينغال في نواكشوط

    سبت, 07/01/2017 - 08:50

    يتوقع أن تستضيف العاصمة الموريتانية نواكشوط يوم السبت المقبل، لقاء ودي بين المنتخب الوطني "محلي" مع نظيره السنغالي.

     وقالت مصادر رياضية، إن المباراة سوف تجري في ملعب شيخا ولد بيديا في العاصمة.

    مشاركة موريتانية في بطولة التايكواندو بكوريا الجنوبية

    أربعاء, 06/28/2017 - 00:29

    يشارك لاعب المنتخب الموريتاني، بلاهي بركه، في بطولة العالم للتايكواندو المقامة حاليا في كوريا الجنوبية.ومن المقرر أن يدخل الشاب الموريتاني حلبة المنافسة اليوم، حيث يسعى لتقديم صورة جيدة للعبة التايكواندو في موريتانيا، التي باتت تحظى بأهمية كبيرة في الوسط الشبابي خلال السنوات الأخيرة.وافتتحت البطولة، يوم السبت الماضي في كوريا الجنوبية، بمشاركة واسعة من جميع أنحاء العالم. 

    تفرغ زينه، يسرح لاعبيه وينهي نشاطه الكروي

    ثلاثاء, 06/27/2017 - 08:23

    حصل موقع وكالة الأنباء الرياضية عبر مصادر خاصة في نادي تفرغ زين على معلومات تؤكد اتخاذ ادارة الفريق قرارا بتجميد جميع المشاركات الكروية للفريق في الدوري والكأس الموريتانيين الموسم القادم.

    بغض النظر عن اتخاذ اتحادية كرة القدم قرارا بمعاقبة أو عدم معاقبة الفريق على انسحابه من المشاركة في نهائي الكأس الموريتانية.

    ولد يحي ينحاز لناديه FC نواذيبو في فضيحة تزوير رخصة ياسين الولي

    أربعاء, 06/14/2017 - 11:23

    عقد مكتب الاتحادية الموريتانية لكرة القدم اجتماعا ليلة البارحة في مقرها، للبت في فضيحة اللاعب الصحراوي ياسين الولي التي شغلت الرأي العام الرياضي خلال الفترة الأخيرة، حيث كان نادي الحرس الوطني قد تقدم بشكوى من نادي FC نواذيبو (الفريق المملوك لرئيس الاتحادية أحمد ولد يحي) بسبب ضم ضمن تشكيلته اللاعب ياسين الولي المشكوك في موريتانيته، مما يخالف القانون و يعرض نادي ولد يحي للإقصاء من نهائي كأس رئيس الجمهورية الذي من يفترض أن يلعبه مع نادي تفرغ زينه.

    فوز "المرابطون" على بوتسوانا (فيديو)

    سبت, 06/10/2017 - 00:50

    تمكن المنتخب الوطني الموريتاني المرابطون، من الفوز على منتخب بوتسوانا، وذلك بتسجيله بهدف مقابل صفر فى المباراة التى اقيمت اليوم على أرض "بوتسوانا، في إطار التصفيات التمهيدية لكأس أمم افريقيا 2019

    وسجل اللاعب الموريتاني السودانى هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة الـ 77 لينتهي اللقاء بكسب المرابطون لثلاث نقاط غالية خارج الديار. 

     

    الصفحات