مساحة إعلانية

 

   

  

الفيس بوك

رياضة

تقديم موعد مواجهات موريتانيا وبوروندي في تصفيات الكان

خميس, 01/16/2020 - 11:38

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" عن تغييرات في مواعيد التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم "الكان" 2021 في الكاميرون، وشملت التغييرات موعد المواجهة بين موريتانيا وبوروندي.

 

وجاءت هذه التغييرات إثر قرار يقضي بتعجيل موعد نهائيات البطولة الإفريقية إلى شهري يناير وفبراير بدلا من يونيو ويوليو 2021 لأسباب مناخية.

 

تعيين ولد يحي وولد الحسن في لجان قيادية بالاتحاد العربي لكرة القدم

ثلاثاء, 01/14/2020 - 09:31

 قررالإتحاد العربي لكرة القدم يعيين رئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم وطبيب المنتخبات الوطنية في قيادة بعض لجانه 

وهكذا تم تعيين  رئيس الإتحادية الوطنية لكرة القدم السيد أحمد ولد يحي عضوا في لجنة العلاقات الدولية التابعة للإتحاد كما تم تعيين طبيب المنتخبات الوطنية الدكتور محمد محمود ولد الحسن عضوا في لجنته الطبية

وقد تم هذان التعيينان خلال اجتماع الاتحاد العربي لكرة القدم الأسبوع الماضي.

 

فرق الرماية التقليدية ترفض التجديد لرئيس الاتحادية

أحد, 01/12/2020 - 07:46

أعلنت مجموعة من فرق الرماية التقليدية رفضها للمؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس الاتحادية خطري ولد أجه مساء اليوم بفندق موري سانتر.
وعبر مناوؤو ولد اجه عن امتعاضهم من الطريقة التي سيتم بها تجديد مكتب الاتحادية، الذي يحاول التجديد لنفسه. وفق تعبيرهم.
وقد احتج رئيس اتحادية الرماية التقليدية خطري ولد أجّه على إدارة فندق موريسانتر، لكونها منحت القاعة التي حجزها لعقده مؤتمره، لخصومه.

ترتيب الدوري الموريتاني الممتاز بعد الجولة 13

أحد, 01/05/2020 - 08:30

كشف النقاب عن ترتيب الدوري الموريتاني الممتاز، وذلك بعد الجولة 13 ويرى بعض المراقبين للشأن الرياضي أنه من اللافت للنظر أنه رغم الإمكانيات المتوفرة، فإن نادي افسي انواذيبو المملوك لرئيس إتحاد كرة القدم احمد ولد يحيى، انهي مرحلة الذهاب في مركز متأخر من الدوري الموريتاني وقريب من مراكز الهبوط حيث يحتل المركز الحادي عشر بعد هزيمته الجديدة امام نادي تجكجة بهدف دون مقابل.

نواذيبو يستضيف رينجرز النيجيري

سبت, 12/28/2019 - 00:54

يستضيف نادي اف سي نواذيبو مع نادي رينجرز النيجيري في ملعب شيخا بيديا ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان نواذيبو وقد خسر مبارياته الأولى في البطولة آخرها خسارة ثقيلة من بيرميدز المصري بسداسية أطاحت بمدرب البرتقالي سانتياغو مارتينيز  و بثلاثة مقابل هدفين من المصري البورسعيدي.

تعادل موريتانيا مع تونس

جمعة, 12/27/2019 - 09:59

 تعادل منتخب الوطني الموريتاني للشباب -  أقل من 20 عاما - أمام نظيره التونسي  بدون اهداف ضمن تحضيرات كأس أمم إفريقيا للشباب 2021 في ملعب شيخا بيديا بنواكشوط.

وسيلعب المرابطون الشباب مباراته الودية الثانية ضد تونس يوم السبت القادم.

ويسعى المالي باي با مدرب الشباب إلى اختبار مجموعة من الاعبين  الشباب من أجل تشكيل منتخب قوى يمثل موريتانيا في أول بطولة تستضيفها.

فضيحة كبري في ملعب اكجوجت الجديد  

خميس, 12/26/2019 - 17:17

اظهرت صورة ملتقطة لملعب اكجوجت الجديد الذي تم تدشينه مؤخرا بمناسبة الاحتفال بعيد الإستقلال فضيحة من العيار الثقيل حيث المدرجات جميلة ولكن المهم والذي اقيمت من اجله المدرجات وهو الملعب ترابي يعني بانه غير صالح للمباريات الرسمية.

موريتانيون ينهون عقودهم مع نوادي جزائرية بسبب تأخر مستحقاتهم

ثلاثاء, 12/24/2019 - 01:04

أنهى الدولي الموريتاني يالي محمد دلاهي عقده مع نادي نصر احسين داي الجزائري وذلك وبسبب عدم حصوله على مستحقاته منذ ثلاثة أشهر. وينتظر أن يعود اللاعب قريبا إلى العاصمة نواكشوط في انتظار التوقيع مع نادي آخر.

وانتقل دلاهي إلى نادي احسين داي الموسم الماضي قادما من نادي جزائري آخر وهو دفاع تاجنانت الذي هبط إلى دوري درجة ثانية.

المدرب الموريتاني يخط التاريخ في جيبوتي

اثنين, 12/23/2019 - 08:04

بعد فوزه الصيف الماضي بكأس رئيس الجمهورية جيبوتي فاز المدرب الموريتاني موسى ولد القاسم بكأس السوبر الجيبوتي مع ناديه " أرتاسولا"  الجمعة الماضي وعبر المدرب ولد القاسم في مؤتمر صحفي عن سعادته لتحقيق هذا الانجاز  مضيفا أن الفريق يسير بشكل جيد خاصة بعد التغييرات الكثيرة التي قم الجهاز الفني والإداري بها ويعد هذا اللقب هو الثاني للمدرب الموريتاني مع فريق  "آرتاسولا"  الذي تولى ولد القاسم تدريبه قبل عامين حينما كان النادي في الدرجة الثانية ولد القاسم ال

افال يوسف يسعى للتجديد لنفسه للمرة الثانية على راس اتحاد السلة الموريتاني

أحد, 12/22/2019 - 08:45

حددت اللجنة التنفيذية للاتحاد الموريتاني لكرة السلة الأول من فبراير / شباط من العام المقبل موعدا لانعقاد الجمعية العمومية التي ستنتخب رئيسا جديدا لمدة 4 أعوام بعد انتهاء حقبة الرئيس الحالي يوسف فال.

الصفحات