مساحة إعلانية

 


  

  

الفيس بوك

رياضة

تساؤلات حول خلفية العلاقة الحميمية بين رئيس اتحادية كرة القدم ورئيس الـ"فيفا"؟؟؟

جمعة, 01/11/2019 - 08:04

يطرح العديد من المراقبين للشأن الرياضي، التساؤلات حول خلفية العلاقة الحميمية التي تربط بين رئيس اتحادية كرة القدم في موريتانيا أحمد ولد يحيى ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ"فيفا" جياني إنفانتينو.

رئيس "الفيفا" يبدأ زيارة لموريتانيا

أربعاء, 01/09/2019 - 17:49

بدأ يوم الأربعاء رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، زيارة للعاصمة الموريتانية.

فقد وصل رئيس "الفيفا" على متن طائرة خاصة مع وفد من هيئته، حيث أجرى مباحثات مع الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز وبعض المسؤولين الرياضيين.

اتحادية كرة القدم تشرع في تكسير مقرها لبناء محلات تجارية

خميس, 12/27/2018 - 00:53

اكدت مصادر خاصة لموقع وكالة الانباء الرياضية بأن إتحادية كرة القدم الموريتانية شرعت في تكسير جانب من مقرها الكبير وسط العاصمة من اجل تشييد محلات تجارية جديدة تضم مطعما ومقهي إضافة لمحلات تجارية لبيع اقمصة ومتعلقات رياضية خاصة بالمنتخب الوطني.

المكاتب التي تم تخصيصها لهذه المشاريع التجارية كانت من ضمن مكاتب العصبة الوطنية المختصة بتنظيم البطولة الوطنية لاندية الدرجة الاولي.

 

الفريق الوطني يستعد لنزال رياضي جديد

أحد, 12/23/2018 - 00:08

أكدت مصادر صحفية موريتانية، أن المنتخب الوطني "المرابطون" سيخوض لقائين رياضيين خلال شهر مارس المقبل، ضد كل من السينغال والكوديفوار إستعدادا لبطولة امم إفريقيا 2019 شهر يونيو المقبل.

وتضيف ذات المصادر، إن منتخب السينغال والكوديفوار،  من بين الافضل في إفريقيا وستظهر نقاط القوة والضعف لدى المنتخب قبل الدخول في غمار منافسات البطولة لتصحيحها قبل البطولة.

 

 

أفسي نواذيبو يتعادل مع تفرغ زينه في افتتاح الجولة العاشرة

خميس, 12/20/2018 - 22:14

تعادل افسي نواذيبو زوال الجمعة مع مضيفه افسي تفرغ زينة في افتتاح الجولة العاشرة من الدوري الوطني الممتاز.

وقد سيطر البرتقالي على مجريات المباراة في شوطيها، الا أن تفرغ زينة تحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 54 سجل منها هدفا وتحصل مدافع افسي نواذيبو مانغان عمر على البطاقة الحمراء .

ورغم لعبه بعشرة لاعبين واصل افسي نواذيبو سيطرته على المباراة ليسجل له أعل الشيخ الفلاني هدف التعادل.

 

تفاصيل الإعتداءات الآثمة والتضييق على فريق رياضي موريتاني في مصر

خميس, 12/06/2018 - 08:00

تعرض فريق رياضي موريتاني، لإعتداءات آثمة وللتضيق في مصر، أثناء تواجده هناك لإجراء مباراة مع فريق ليبي، وذلك دون أي تدخل من طرف السلطات المصرية لوضع حد لما تعرض له الفريق الموريتاني.

تفاصيل الواقعة نشرها الصحفي محمد ولد اندح على صفحته بالفيسبوك قائلا: "هذه بعض مظاهر الأجواء العدائية التي عشناها من الإخوة المصريين والليبيين من الفندق إلى الملعب، أرويها في نقاط، أمانة مع نفسي ومع الله ومع الجمهور العزيز، دون أن أعلق عليها؛

ولد يحيى يحاضر في دكار حول تجربة موريتانيا الناجحة في تطوير كرة القدم

أربعاء, 11/21/2018 - 09:27

 تابع رؤساء وممثلوا اتحادات كرة القدم في الدول الإفريقية، المجتمعون في العاصمة السينغالية دكار، لعرض مطول قدمه رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم أحمد ولد يحيى، حول تجربة موريتانيا الناجحة في في مجال تطوير رياضة كرة القدم خلال السنوات الأخيرة.

مشجع موريتاني يحلق شعر رأسه بعد 20 سنة من انتظار تأهل المنتخب

اثنين, 11/19/2018 - 06:39

  الأخبار (نواكشوط) – حلق مشجع المنتخب الموريتاني المشهور "بوب" رأسه الليلة في برنامج عبر قناة "المرابطون" المستقلة، وذلك بعد 20 سنة رفض خلالها حلاقة شعر رأسه وربط ذلك بتأهل المنتخب لنهائيات كأس أمم إفريقيا.

 

إغلاق الطرق المؤدية إلى ملعب العاصمة (صور)

أحد, 11/18/2018 - 12:17

أقدمت السلطات الموريتانية في ساعات الصباح الأولى اليوم الأحد، على إغلاق الطرق المؤدية إلى ملعب العاصمة الذي ستجري فيها المباراة بين موريتانيا وبوتسوانا، بحضور الرئيس محمد ولد عبد العزيز.

فقد تم إغلاق الطرق المؤدية بسيارات الأجهزة الأمنية، التي رابطت في ساعات الصباح الأولى ومنعت المرور إلا على الجمهور الرياضي الذي يتوفر على تذاكر دخول المباراة.

 

فوضوية و"إنتقائية" في توزيع البطاقات "الخاصة" لحضور مباراة موريتانيا وبوتسوانا الحاسمة (صور)

سبت, 11/17/2018 - 11:51

كشفت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، عن فوضوية و"إنتقائية" في توزيع البطاقات الخاصة، لحضور مباراة موريتانيا وبوتسوانا  الحاسمة، والمقررة يوم غد الأحد، والمتوقع أن يحضرها الرئيس محمد ولد عبد العزيز.

الصفحات