مساحة إعلانية


فيديو

الفيس بوك

رياضة

جماهير ازويرات تستقبل المنتخب الموريتانى بحفاوة

سبت, 07/22/2017 - 00:36

 استقبلت الجماهير الرياضية في مدينة الزويرات، شمال البلاد، المنتخب الموريتاني للمحليين بحفاوة كبيرة؛ حيث اصطف عدد غفير من الجماهير على جوانب الطريق المؤدية إلى مطار الزويرات، رافعين الأعلام الوطنية.

وأفادت مصادر مرافقة للمنتخب في تصريح لوكالة الأخبار التى نشرت الخبر أن الجماهير هتفت بأسماء بعض اللاعبين، مرددين عبارات الترحيب بالمنتخب الموريتاني الذي يلعب لأول مرة في مدينة الزويرات.

موريتانيا تفوز وديا على السنغال

سبت, 07/08/2017 - 00:13

الأخبار (نواكشوط) - فاز المنتخب الموريتاني للمحليين على نظيره السنغالي بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة ودية جمعت الطرفين مساء اليوم السبت 8 يوليو 2017 في ملعب شيخا ولد بيديا بنواكشوط.

 

وتميزت المباراة بندية بين الفريقين اللذين تقاسما السيطرة على شوطي اللقاء، لكن الأفضلية كانت للمنتخب الموريتاني الذي استفاد من وجود عناصر الخبرة في الفريق لحسم النتيجة لصالحه.

 

لقاء كروي مرتقب بين موريتانيا والسينغال في نواكشوط

سبت, 07/01/2017 - 08:50

يتوقع أن تستضيف العاصمة الموريتانية نواكشوط يوم السبت المقبل، لقاء ودي بين المنتخب الوطني "محلي" مع نظيره السنغالي.

 وقالت مصادر رياضية، إن المباراة سوف تجري في ملعب شيخا ولد بيديا في العاصمة.

مشاركة موريتانية في بطولة التايكواندو بكوريا الجنوبية

أربعاء, 06/28/2017 - 00:29

يشارك لاعب المنتخب الموريتاني، بلاهي بركه، في بطولة العالم للتايكواندو المقامة حاليا في كوريا الجنوبية.ومن المقرر أن يدخل الشاب الموريتاني حلبة المنافسة اليوم، حيث يسعى لتقديم صورة جيدة للعبة التايكواندو في موريتانيا، التي باتت تحظى بأهمية كبيرة في الوسط الشبابي خلال السنوات الأخيرة.وافتتحت البطولة، يوم السبت الماضي في كوريا الجنوبية، بمشاركة واسعة من جميع أنحاء العالم. 

تفرغ زينه، يسرح لاعبيه وينهي نشاطه الكروي

ثلاثاء, 06/27/2017 - 08:23

حصل موقع وكالة الأنباء الرياضية عبر مصادر خاصة في نادي تفرغ زين على معلومات تؤكد اتخاذ ادارة الفريق قرارا بتجميد جميع المشاركات الكروية للفريق في الدوري والكأس الموريتانيين الموسم القادم.

بغض النظر عن اتخاذ اتحادية كرة القدم قرارا بمعاقبة أو عدم معاقبة الفريق على انسحابه من المشاركة في نهائي الكأس الموريتانية.

ولد يحي ينحاز لناديه FC نواذيبو في فضيحة تزوير رخصة ياسين الولي

أربعاء, 06/14/2017 - 11:23

عقد مكتب الاتحادية الموريتانية لكرة القدم اجتماعا ليلة البارحة في مقرها، للبت في فضيحة اللاعب الصحراوي ياسين الولي التي شغلت الرأي العام الرياضي خلال الفترة الأخيرة، حيث كان نادي الحرس الوطني قد تقدم بشكوى من نادي FC نواذيبو (الفريق المملوك لرئيس الاتحادية أحمد ولد يحي) بسبب ضم ضمن تشكيلته اللاعب ياسين الولي المشكوك في موريتانيته، مما يخالف القانون و يعرض نادي ولد يحي للإقصاء من نهائي كأس رئيس الجمهورية الذي من يفترض أن يلعبه مع نادي تفرغ زينه.

فوز "المرابطون" على بوتسوانا (فيديو)

سبت, 06/10/2017 - 00:50

تمكن المنتخب الوطني الموريتاني المرابطون، من الفوز على منتخب بوتسوانا، وذلك بتسجيله بهدف مقابل صفر فى المباراة التى اقيمت اليوم على أرض "بوتسوانا، في إطار التصفيات التمهيدية لكأس أمم افريقيا 2019

وسجل اللاعب الموريتاني السودانى هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة الـ 77 لينتهي اللقاء بكسب المرابطون لثلاث نقاط غالية خارج الديار. 

 

موريتانيا تواجه بوتسوانا ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2019

خميس, 06/08/2017 - 11:46

 الأخبار (نواكشوط) ـ يواجه المنتخب الموريتاني "المرابطون" اليوم بملعب فرانسيس تاون نظيره البوتسواني في إطار الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا 2019 المقامة بالكاميرون.

 

وتلعب موريتانيا في المجموعة التاسعة والتي تضم بالإضافة إليها كلا من بوتسوانا وأنغولا وبوركينافاسو.

 

واستدعى مدرب المرابطون الفرنسي كورتين مارتينيز قائمة من 23 لاعبا استعدادا لمواجهة بوتسوانا، وتضم القائمة لاعبين محترفين ومحليين.

 

أزمة في اتحادية كرة القدم بموريتانيا بسبب جنسية لاعب

سبت, 06/03/2017 - 07:26

 الأخبار (نواكشوط) – تعيش الاتحادية الموريتانية لكرة القدم على وقع أزمة بسبب الجدل حول جنسية اللاعب ياسين الشيخ الولي، والذي تقدم نادي الحرس بشكوى رسمية للجنة العقوبات التابعة للاتحادية لكرة القدم اتهم فيها نادي "أف سي نواذيبو" بإشراكه في المباراة التي جمعت بينهما منتصف مايو الماضي دون كشفت حقيقة أنه لا يحمل الجنسية الموريتانية، في مخالفة للقوانين الكروية.

 

تتويج ريال مدريد بطلا لأوروبا للمرة 12 والثانية على التوالي

جمعة, 06/02/2017 - 02:48

 عزز ريال مدريد الاسباني رصيده القياسي وأحرز لقبه الثاني عشر في دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، بفوزه على يوفنتوس الايطالي 4-11 في النهائي الذي أقيم السبت في العاصمة الويلزية كارديف.

وافتتح التسجيل لريال نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو (20)، ثم عادل الكرواتي ماريو مانزوكيتش بتسديدة خلفية رائعة (27).

الصفحات