مساحة إعلانية

 

   

  

الفيس بوك

رياضة

فضيحة كبري لكرة القدم الموريتانية في مصر

أحد, 12/08/2019 - 08:08

حقق بيراميدز المصري فوزا ساحقا، على ضيفه نواذيبو الموريتاني (6-0)، اليوم الأحد، باستاد الدفاع الجوي في القاهرة، لحساب الجولة الثانية للمجموعة الأولى، ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وسجل أهداف المباراة، محمد فاروق في الدقيقتين 10 و55، إيريك تراوري في الدقيقتين 32 و86، وجون أنطوي في الدقيقة 52، وويلفريد كانون في الدقيقة 76.

رئيس نادي لكصر يرفض الاستقالة وجماهير" العميد " تطالبه بالرحيل

أربعاء, 12/04/2019 - 15:50

يعيش لكصر عميد الأندية الموريتانية، وضعية حرجة لم يصل لها الفريق منذ أكثر من 3 عقود، بعد تفاقم أزماته بدءًا من النتائج السيئة بالدوري المحلي، وصولاً للحملة التي يقودها بعض المشجعين للإطاحة بالمكتب التنفيذي.

وتلقى الفريق مساء الثلاثاء، الهزيمة التاسعة بالدوري المحلي، أمام شباب الميناء (2-1)، ليتجمد رصيده عند نقطتين بعد 11 جولة من البطولة، ويقترب أكثر من توديع دوري الدرجة لأولى.

ازويرات : اختتام بطولة الاستقلال لكرة الصالات 

سبت, 11/30/2019 - 10:55

اختتمت بمدينة ازويرات بطولة الإستقلال 2019 المنظمة من طرف ملعب الكلاسيكو بحضور السلطات الأمنية والعسكرية وعلى رأسهم والي تيرس زمور السيد اسلمو ولد سيدي0

المصري يرفض إستضافة افسي انواذيبو في نواكشوط

جمعة, 11/29/2019 - 10:53

اكدت مصادر خاصة لموقع وكالة الانباء الرياضية بان إدارة النادي المصري الذي تنتظره مباراة يوم الاحد القادم في نواكشوط امام افسي انواذيبو ضمن كاس الكونفدارلية الإفريقية رفض تولي افسي انواذيبو استضافته كما عليه العادة في مثل هذه الظروف

حيث ارسل مدرب فريقه قبل وصول الفريق والذي حجز فندق موري سنتر لإقامة اللاعبين وإتفق مع إدارة الفندق علي جميع تفاصيل إقامة الفريق في نواكشوط.

 

 

التستر على فضيحة لمنتخب موريتانيا لكرة القدم في بطولة غرب إفريقيا

أربعاء, 11/27/2019 - 19:07

في الوقت الذي يتم نشر  اي إنتصار للمنتخب الموريتاني في الكثير من المواقع الموريتانية ويقوم عدد كبير من الصحفيين والمدونين ممن يحصلون عي رواتب شهرية من رئيس إتحادية كرة القدم احمد ولد يحي بتضخيم الحدث ووضغه في قائمة الإنجازات العالمية رغم كون الدولة الموريتانية تمنح مليارات الاوقية التي تكفي للفوز بالكؤوس وليس البقاء في نفس الاسطوانة فوز بمباراة او تاهل لنهائيات الكان والخروج من الدور الاول.

نواذيبو يودع البطولة العربية بخماسية

ثلاثاء, 11/26/2019 - 08:52

 ودع نادي اف سي نواذيبو البطولة العربية للأندية الأبطال (كأس محمد السادس) بخماسية نظيفة من نادي الشرطة العراقي في مباراة العودة ضمن الدور 16 من البطولة.

المباراة التي لعبت في الدوحة شهدت في الدقائق الأولى من المباراة سيطرة واضحة من العراقيين  أثمرت عن 3 أهداف في أول 25 دقيقة قبل أن سواصل العراقيين التسجيل ليضيفوا الرابع قبل نهاية الشوط الأول ثم الخامس في الشوط الثاني في ظل غياب ردة الفعل من طرف لاعبي النادي البرتقالي.

نواذيبو يواجه الشرطة العراقي في الدوحة

أحد, 11/24/2019 - 00:56

  يواجه نادي اف سي نواذيبو نادي الشرطة العراقي اليوم الإثنين في الدوحة ضمن مباراة العودة من الدور 16 لكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال .

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت في نواكشوط بهدف دون رد للنادي العراقي.

يذكر أن مباراة العودة قد تم نقلها للدوحة بعد حظر اللعب في الملاعب العراقية من طرق الفيفا بسبب الوضع الأمني هناك.

اللجنة الأولومبية تطلق فعاليات بمناسبة عيد الاستقلال

سبت, 11/23/2019 - 00:49

 تحضر  اللجنة الاولمبية الموريتانية لإطلاق أيام أولومبية خاص بالناشئين  بمدينة  اكجوجت بمناسبة عيد الاستقلال الوطني  أيام 25_26_27 نوفمبر الجاري .

وتشهد الأيام  مشاركة عدة إتحادات منها كرة القدم الكارتيه ،الجودو ،الدراجات الهوائية الشطرنج المصارعة الكرة الحديدية ،الفروسية  ..
وتقتصر المشاركة في هذه الأيام على الفئات السنية  الصغيرة وكذالك الفئة الشابة من أجل  توعيتها بأهمية الرياضة وقيمتها كما سيتم خلال الأيام  محاضرات توعوية.

منتخب موريتانيا يفوز على منتخب وسط إفريقيا

اثنين, 11/18/2019 - 03:58

فاز المنتخب الموريتاني "المرابطون" على منتخب وسط إفريقيا بهدفين لصفر في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في ملعب شيخا بيديا بالعاصمة نواكشوط.

 

وسجل الهدف الأول اللاعب الحسن العيد في الدقيقة 27 من الشوط الأول، فيما سجل الهدف الثاني اللاعب جيدبلي ديالو  في الدقيقة 90 من وقت المباراة.

 

وجرت المباراة ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا.

 

غياب بسام وياسين وكوليبالي عن المنتخب

أحد, 11/17/2019 - 10:35

 أعلن الإتحاد الموريتاني لكرة القدم عن غياب مجموعة  من الاعبين  الرسميين في قائمة المنتخب عن مباراة إفريقيا الوسطى الثلثاء القادم بسبب الإصابة.

وأفاد الإتحاد  في بيان على صفحته على الفيسبوك عن غياب نجم المرابطون مولاي خليل "بسام" المحترف الدوري السعودي، و ياسين الشيخ الولي لاعب أف سي نواذيبو، إضافة إلى إبراهيما كوليبالي و محمد يحي دلاهي.

وأعلن الإتحاد عن استدعاء لاعب نواذيبو عبد الله كي الملقب بالاي و محسن بده لاعب تفرق زينة.

الصفحات