مساحة إعلانية

 


فيديو

الفيس بوك

رياضة

بسبب البداية السيئة هذا الموسم.. إدارة تفرغ زينة تجتمع باللاعبين والجهاز الفني

خميس, 10/19/2017 - 00:17

اجتمعت إدارة تفرغ زينة مؤخرا بلاعبي الفريق والطاقم الفني والإداري، وأبلغتهم امتعاضها من البداية السيئة هذا الموسم، على الرغم من الصفقات الكبيرة التي أبرمها النادي خلال الميركاتو الصيفي.

وأوضحت مصادر لكووورة أن الاجتماع حضره عددا من قادة الفريق الذي هيمن على بطولات موريتانيا في الموسم قبل الأخير، وأبدى الكل رغبته في عودة النادي للريادة في الدوري الممتاز وبطولة الكأس القادمة.

مديرة التلفزيون الموريتانية: "القناة الرياضية مفتوحة أمام الجميع"

أربعاء, 10/18/2017 - 16:07

قالت المديرة العامة لقناة الموريتانية الرسمية إن القناة الرياضية التي ستطلقها القناة الام بالتزامن مع الاحتفالات المخلدة للذكرى السابعة والخمسين لعيد الاستقلال الوطني ، ستكون قناة موجهة لكافة الرياضات الوطنية وليست لرياضة دون اخرى .

حسناء التنس.. تتويج بعد غياب

ثلاثاء, 10/17/2017 - 08:00

 أحرزت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة أولى عالميا سابقا، أول لقب لها في دورات كرة المضرب منذ عودتها إلى الملاعب بعد إيقاف 15 شهرا لتناولها مادة محظورة، بفوزها الأحد بلقب دورة تيانجين الصينية.

 

    تراجع المرابطون في تصنيف الفيفا

    اثنين, 10/16/2017 - 08:26

     تراجع المنتخب الوطني ‘‘المرابطون‘‘ 3 مراكز على سلم تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الشهري ، الصادر اليوم الاثنين ، ليحتل المركز101 عالميا .

    اتحاد الكرة في مصر يناقش اقتراحًا بإقامة ودية للمنتخب مع سوريا

    أحد, 10/15/2017 - 07:39

    تلقى مسئولو اتحاد الكرة عرضًا لإقامة ودية بين منتخب مصر ومنتخب سوريا فى الفترة المقبلة بالقاهرة تخصص دخلها لصالح سوريا، وهو

    "الكاف" يؤكد تأهل موريتانيا لـ"الشان" رغم طعن مالي

    سبت, 10/14/2017 - 10:25

    أكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، بشكل رسمي تأهل المنتخب الموريتاني للاعبين المحليين إلى بطولة "الشأن"، رغم الطعن التي تقدمت به دولة مالي. 
      
    وكان المنتخب الموريتاني قد حقق فوزاً ثميناً على نظيره المالي في مباراة عاصفة بالعاصمة المالية باماكو شهر أغسطس الماضي، تخللتها أعمال عنف. 
      

    الرئيس الموريتاني سيحضر مباراة السوبر في كيهيدي

    جمعة, 10/13/2017 - 00:27

      تستضيف مدينة كيهيدي عاصمة ولاية كوركول مباراة  كاس السوبر  التي ستجمع بين الوئام، بطل الدوري، وف .س نواذيبو، بطل الكأس، وذلك بالتزامن مع الفعاليات المخلدة للذكرى السابعة والخمسين لعيد الاستقلال الوطني يوم  28 نوفمبر المقبل.

    وأوضحت المصادر أن الرئيس، محمد ولد عبد العزيز، سيحضر المباراة، التي ستكون أول مواجهة تبث على القناة الرياضية، التي أعلن التلفزيون الموريتاني عن إطلاقها.

    مفاجأة في قائمة برشلونة لمواجهة اتليتكو مدريد

    خميس, 10/12/2017 - 23:27

     حصل قائد برشلونة أندريس إنييستا على الإذن الطبي بعد تعافيه من التواء عضلي ودخل قائمة فريقه برشلونة لمواجهة أتليتكو مدريد غدًا السبت، على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

    في المقابل لا يزال لاعب الوسط التركي أردا توران يعاني من الآم في القدم اليسرى، ولم يدخل في حسابات المدير الفني إرنستو فالفيردي.

    ويغيب عن القائمة باكو ألكاسير وأليكس فيدال وتوماس فيرمايلين والمصابين رافينها وعثمان ديمبلي.

    موريتانيا تطلق قناة رياضية في الثامن والعشرين من نوفمبر القادم

    خميس, 10/12/2017 - 07:10

     اكدت مصادر خاصة لموقع وكالة الانباء الرياضية بان ادارة التلفزيون الرسمي الموريتاني قررت اطلاق قناة رياضية متخصصة علي هامش الاحتفال بعيد الاستقلال الوطني القادم

    دربي العاصمة ينتهي بفوز ساحق لتفرغ زينة على حساب العميد

    اثنين, 10/09/2017 - 07:16

     حقق فريق تفرغ زينة انتصارا كاسحا،على عميد الأندية الوطنية ، فريق لكصر وذلك بنتيجة اربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين،على ملعب المرحوم  شيخا ولد بيديا،في الجولة الثانية من الدوري.

    وكان لكصر البادئ بالتهديف، عن طريق محمد سالك، لكن موسى صمبا تمكن من إعادة المباراة لنقطة البداية،بعد تسجيله هدف التعادل،ليأتي زميله سيدي محمد ويسجل ثلاثة أهداف متتالية، في الشوط الثاني.

     

    الصفحات