مساحة إعلانية

 

    

  

الفيس بوك

رياضة

دحان بيده ضمن طاقم تحكيم نهائي أبطال أفريقيا

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن وجود الحكم الموريتاني دحان بيده، ضمن طاقم حكام مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي ستقام في 30 من مايو الجاري، وتجمع نادي الأهلي المصري بنظيره الوداد المغربي، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ثلاثاء, 17/05/2022 - 15:54

اختتام بطولة الاتحاد العام للطلاب الموريتانيين في مصر الرمضانية "كأس السفير" (صور)

اختتم الاتحاد العام للطلاب الموريتانيين في مصر مساء الأحد في القاهرة البطولة الرمضانية للاتحاد العام "كأس السفير" التي انطلقت يوم السبت بمشاركة 12 فريق ممثلين  لكل المدن والجامعات التي يدرس بها الطلاب الموريتانيون في مصر على مدار يومين بدوري مجموعات تلتها الأدوار النهائية، مع توفير شقتي سكن للطلاب المقيمين خارج القاهرة طيلة مدة البطولة.

أحد, 01/05/2022 - 18:19

اختيار حكام موريتانيين لقيادة مباراتين في تصفيات الكان 2023

اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حكاما موريتانيين لقيادة مواجهتين في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023. 

ويتعلق الأمر بمباراة الكوت ديفوار وزامبيا التي سيقودها دحان بيده، بمساعدة حامدين ديبا ويوسف محمد والحكم الرابع بابكر صار. 

أما المباراة الثانية فتجمع مالي بالكونغو؛ وسيقودها الحكم عبد العزيز ابوه، ويساعده با خالدو وإبراهيم سالم والحكم الرابع ماتيرو.

أحد, 01/05/2022 - 00:20

اختتام البطولة الرمضانية لكرة القدم داخل الصالات في أطار

أشرف مدير ديوان والي آدرار، في مقاطعة أطار، على اختتام فعاليات البطولة الرمضانية لكرة القدم داخل الصالات المنظمة برعاية رئيس رابطة عمد آدرار السيد الداه ولد زغمان، عمدة بلدية الطواز، وبمشاركة 32 فريقا من مختلف مقاطعات الولاية.
وفاز في البطولة فريق آمريش بهدفين مقابل هدف واحد لفريق معدن العرفان، الذي حاز على المرتبة الثانية، في حين جاء فريق لستار في المرتبة الثالثة لفوزه على فريق تلبه، الذي حاز على المرتبة الرابعة.

جمعة, 29/04/2022 - 00:17

 تفرغ زينه يكتسح غوريل بسداسية ويحافظ على مركز الوصيف

اكتسح نادي تفرغ زينة ضيفه غوريل سانغى بسداسية نظيفة، ليل الأربعاء/ الخميس، لحساب الجولة التاسعة عشرة من الدوري الوطني لكرة القدم. 

 

وبصم آمادو امبودج على ثلاثة من أهداف اللقاء الذب احتضنه ملعب شيخا ولد بيديه في نواكشوط، فيما سجل موسى سيسوكو هدفا،  وحمل الهدفان الأخران إمضاء الشيخ معطل. 

 

ثلاثاء, 26/04/2022 - 13:54

تفرغ زينة يواجه بكينج نواكشوط في ربع نهائي الكأس

احتضن مبنى الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، مساء السبت، قرعة الدور ربع النهائي لكأس رئيس الجمهورية التي تم تنظيمها من طرف العصبة الوطنية (الهيئة المكلفة بتنظيم المسابقات باتحاد الكرة) في موريتانيا.

وتم ذلك بحضور رئيس وأعضاء اللجنة إلى جانب ممثلين عن الفرق الفرق الـ8 التي تأهلت لهذا الدور إضافة لبعض المهتمين بالشأن الكروي المحلي.

سبت, 23/04/2022 - 00:10

وزير الشباب والرياضة الجديد يشرف على توزيع معدات رياضية (صور)

أشرف وزير  الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان الجديد ختار ولد الشيباني بين شوطي المباراة التي جمعت بين "نادي كينغ نواكشوط "ونادي "تانت فيلاج روصو" ضمن تصفيات كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم بملعب شيخا ولد بيديا؛ على توزيع كميات من المعدات الرياضية على مراكز التدريب المتخصصة في تكوين الأشبال في نواكشوط، وتتكون  هذه المساعدات  من الملابس والأحذية الرياضية وكرات القدم.

أربعاء, 20/04/2022 - 08:02

مهاجم "المرابطون" يقدم شكوى للفيفا للحصول على مستحقاته من ناديه التونسي

أعلن مهاجم المنتخب الوطني ياسين الشيخ الولي أنه بصدد اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لتقديم شكوى ضد اتحاد تطاوين، بعد أن تأخر النادي التونسي في تسديد مستحقاته. 

أحد, 17/04/2022 - 00:12

افسي نواذيبو وتفرغ زينه يتأهلان إلى ربع نهائي كأس رئيس الجمهورية

تأهل نادي افسي نواذيبو إلى ربع نهائي كأس رئيس الجمهورية بفوزه على لكصر بهدفين دون مقابل في مباراة أقيمت ليل السبت/ الأحد على ملعب شيخا بيديا بنواكشوط.

 

سجل للنادي البرتقالي  محسن بده في الدقيقة 20 من ركلة حرة مباشرة، ثم ضاعف مولاي خليل بسام النتيجة بهدف ثانٍ عند الدقيقة الثمانين من هجمة مرتدة.

 

وتأهل تفرغ زينة الى الدور ذاته على حساب نادي الصداقة، بعد الفوز عليه برباعية نظيفة.

 

سبت, 16/04/2022 - 00:30

إلزام اتحادية كرة القدم بدفع تعويضات مالية للمدرب السابق للمنتخب الوطني

أفادت مصادر متطابقة أن المدرب الفرنسي السابق للمنتخب الوطني كورتيان مارتينز كسب شكواه ضد موريتانيا لدى الاتحاد الدولي "الفيفا " على اثر فسخ عقده من جانب واحد عقب تعادل المرابطون مع تونس في تصفيات المونديال.

وقدّم المدرب الفرنسي شكوى لدى لجنة فض النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، للحصول على بقية مستحقاته المالية، والبالغة 330 ألف دولار "رواتب 11 شهرا " إضافة إلى 60 الف دولار علاوة التأهل لكأس امم افريقيا وكأس العرب. 

اثنين, 11/04/2022 - 06:42

الصفحات