مساحة إعلانية

 


فيديو

الفيس بوك

رياضة

كاتب شهير: الاتحادية الوطنية لكرة القدم تستخف بمشاعر الموريتانيين

أحد, 12/10/2017 - 08:00

 الحفلات الرياضية الماجنة تليق فقط ببلد وصل مرحلة الكماليات لديه ملاعب مجهزة وأندية محترمة وصحافة رياضية حقيقية ودوري ملتهب وجمهور يتابع ويحكم

بعثة من نادي ريال مدريد تزور نواكشوط وتلتقي وزير الشباب

أحد, 12/10/2017 - 00:05

 الأخبار (نواكشوط) بدأت بعثة من نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة كارلوس اسكيبيدو دبيرو نائب رئيس الهيئة زيارة لموريتانيا.

 

والتقت البعثة اليوم الاثنين وزير الشباب والرياضة محمد ولد جبريل.

 

وتم خلال الاستقبال بحث علاقات التعاون في مجال الرياضة وخاصة رياضة كرة القدم وسبل تطويرها وتعزيزها في موريتانيا.

 

وحضر جلسة المباحثات السفير الإسباني في نواكشوط.

 

 

رئيس "الكاف" يشارك بنواكشوط في توزيع جوائز كرة القدم

سبت, 12/09/2017 - 00:49

 شارك رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف) الملغاشي أحمد أحمد، في النسخة الرابعة من حفل توزيع جوائز كرة القدم الموريتانية، التي نظمت مساء السبت في نواكشوط لمكافأة أفضل اللاعبين في رياضة كرة القدم بموريتانيا.

مصدر في الاتحاد قال "إنّ حفل هذا العام سيعززه وجود رئيس الكاف ونائبه كونستانت عمري".

ختام البطولة الوطنية للرماية

أربعاء, 12/06/2017 - 00:41

 ﺗﻮﺝ ﻣﺴﺎﺀ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻻﺣﺪ ﻓﻲ ﺣﻘﻞ ﺍﻟﺮﻣﺎﻳﺔ ﺑﻤﺪﻳﻨﺔ ﺗﻴﺸﻴﺖ، ﻓﻲ ﺇﻃﺎﺭ ﻓﻌﺎﻟﻴﺎﺕ ﺍﻟﻨﺴﺨﺔ ﺍﻟﺴﺎﺑﻌﺔ ﻣﻦ ﻣﻬﺮﺟﺎﻥ ﺍﻟﻤﺪﻥ ﺍﻟﻘﺪﻳﻤﺔ ، ﻓﺮﻳﻖ ﺍﻟﺮﺻﺎﺹ ﻟﻠﺮﻣﺎﻳﺔ ﺍﻟﺘﻘﻠﻴﺪﻳﺔ ﺑﻜﺄﺱ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻳﺔ ﻓﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﺔ ﺍﻟﺘﺮﺍﺛﻴﺔ ﺍﻟﻌﺮﻳﻘﺔ .

فريق الرصاص يفوز بكأس الرئيس للرماية التقليدية

أحد, 12/03/2017 - 07:16

 الأخبار (نواكشوط) – فاز فريق "الرصاص" للرماية التقليدية بكأس الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، وذلك في ختام المسابقة المنظمة ضمن فعاليات النسخة السابعة من مهرجان المدن القديمة.

 

وتوج فريق الرصاص بالكأس في نسخته بعد حصوله على 14 إصابة، وتسلم الفريق الكأس من وزير الثقافة والصناعة التقليدية محمد الأمين ولد الشيخ.

 

اختتام البطولة النهائية لكأس والي تيرس الزمور لكرة القدم

سبت, 12/02/2017 - 00:50

اختتمت مساء السبت بملعب مدينة ازويرات البطولة النهائية لكرة القدم "كاس والي ولاية تيرس زمور" وذلك في اطار الاحتفالات المخلدة للذكرى السابعة والخمسين لعيد الاستقلال الوطني. 

وجمعت المباراة النهائية التي جرت تحت اشراف الوالي المساعد لولاية تيرس زمور السيد جاكنا عبد الله بين فريق " اف سي ازويرات" مع فريق "سي تي روج " حيث فاز فريق اف سي ازويرات بنتجة ثلاثة اهداف دون رد .

انطلاق البث لأول قناة رياضية

خميس, 11/30/2017 - 09:17

شهدت الاحتفالية السنوية المخلدة لذكرى الاستقلال في كيهيدي انطلاق البث لأول قناة رياضية موريتانية في البلاد .

وحظيت انطلاقة البث بمتابعة الموريتانيين في جميع أنحاء العالم يوما واحداً قبل عيد الاستقلال، حيث تم نقل لقاء كأس السوبر الموريتاني بين أندية الوئام بطل الدوري وافسي انواذيبوا بطل كأس الرئيس، لينتهي اللقاء بفوز الكونكورد بضربات الترجيح .

الوئام يفوز بكاس السوبر

خميس, 11/30/2017 - 00:22

 حقق نادي الوئام بطولة كاس السوبر بعد فوزه علي افسي انواذيبو بضربات الجزاء الترجيحية تقدم الوئام بهدفين دون مقابل قبل ان يتمكن افسي انواذيبو من تعديل النتيجة وهذه الهزيمة الثانية لافسي انواذيبو الموسم الحالي بعد الخسارة في الجولة الماضية من الدوري امام الحرس .

 

 

معسكر في نواكشوط للمحليين قبل معسكر السنغال

أربعاء, 11/29/2017 - 07:25

 تقرر أن يدخل المنتخب الموريتاني للمحليين اعتبارا من نهاية الأسبوع الجاري، معسكرا مغلقا بملعب شيخا ولد بيديا بنواكشوط، استعداد لنهائيات أمم أفريقيا للمحليين التي ستقام بعد شهر من الآن في المغرب.

وأكد مصدر أن تشكيل المنتخب سيشهد بعض الأسماء الجديدة التي تألقت خلال الجولات الماضية من الدوري الموريتاني.

الحرس ينهي انتصارات افسي انواذيبو

أحد, 11/26/2017 - 00:44

  تمكن نادي افسي انواذيبو من الحاق اول هزيمة بمتصدر الدوري الموريتاني هذا الموسم افسي انواذيبو حين فاز عليه بهدفين دون مقابل وسيطر لاعبو الحرس علي معظم المبارات التي احتضنها ملعب شيخا بيدية المعروف سابقا بملعب العاصمة وظهر الحماس الشديد لدي لاعبي الحرس ورغبتهم الشديدة في الاتقام من اخراج افسي انواذيبو لهم من الكاس الموسم الماضي وسلسة الشكاوي التي قدمها الحرس ضد افسي انواذيبو بحجة اشراك لاعب غير موريتاني من طرف افسي انواذيبو

 

الصفحات