مساحة إعلانية

 

    

  

الفيس بوك

مقابلات

الدكتور يوسف ولد حرمه: "أملنا كبير في سعى رئيس الجمهورية لإزالة أية عرقلة تواجه الحوار السياسي"

يعتبر الدكتور الشاب يوسف ولد حرمه ولد بابانا إحدى الشخصيات الوطنية الشابة، التي لها حضور قوي في المشهد السياسي الوطني، وقد تولى زعامة حزب التجمع من أجل موريتانيا "تمام"، من خلال تناوب ديمقراطي على رئاسة الحزب، غاب عن العديد من التشكيلات السياسية الوطنية.

أربعاء, 01/06/2022 - 10:39

المواطن حمزة ولد بلخير يكشف غياب الشفافية في توزيع "الأعلاف" بمركز "القدية"

كشف المواطن حمزة ولد بلخير ولد امبارك ميمون في تصريح لصحيفة "ميادين" الألكترونية، عن غياب الشفافية في توزيع "الأعلاف" بمركز القدية الإداري في ولاية تكانت.

أحد, 29/05/2022 - 10:25

أحمد ولد يحيى: لا أتقاضى أي راتب ولا علاوة من اتحادية كرة القدم

قال رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم أحمد ولد يحي إنه لا يتقاضى أي راتب ولا علاوة من الاتحادية مشددا على أن استفادته منها هي استفادة “معنوية” بحته.

وأضاف ولد يحي الذي كان ضيفًا على  برنامج “دردشات” الذي يعرض على منصة الصحراء Plus  أنه ترأس الاتحادية في ظروف صعبة ولا تقارن بأي اتحاد كروي حيث كانت الأسوء في القارة من حيث التصنيف والموارد.

جمعة, 22/04/2022 - 07:19

الناجي من حادثة اصبيبرات يتحدث عن الواقعة وتداعياتها

أجرت صفحة معادن موريتانيا  مقابلة مع الناجي الوحيد من حادثة اصبيبرات المنقب حمود ولد عبد الكريم حيث نشرتها على لفيس بوك و هذا نصها : 

أحد, 20/02/2022 - 01:14

الفرنسية مريم بوجيتو: كل ما أريده أن أكون قادرة على ارتداء حجابي

كرر نواب ووزراء ونشطاء فرنسيون مهاجمة القائدة بالاتحاد الوطني لطلبة فرنسا مريم بوجيتو لا لشيء إلا لأنها تلبس حجابها، وبشكل قانوني، مما جعلها تمر "بأوقات صعبة".

خميس, 10/02/2022 - 08:44

والد الطفل المغربي يعلن تفاصيل جديدة حول وضعيته

واصل عمال الإنقاذ في المغرب، صبيحة السبت، عملية إنقاذ الطفل الطفل ريان، الذي وقع في بئر عميق، يوم الثلاثاء الماضي، في قرية تابعة لمدينة شفشاون، شمال المغرب، ثم أثارت مأساته تضامنا عالميا واسعا.

سبت, 05/02/2022 - 01:13

ولد يحيى: "مشاركة المنتخب الأخيرة بكأس أمم افريقيا كانت مخيبة للآمال"

قال رئيس الاتحاد الموريتانى لكرة القدم أحمد ولد يحي إن مشاركة المنتخب الأخيرة بكأس أمم افريقيا كانت مخيبة للآمال، لكن الاتحاد شرع فور وصوله إلى أرض الوطن فى نقاش الأسباب واتخاذ التدابير اللازمة من أجل إعادة الأمور إلى نصابها، والخروج من وضعية النتائج السلبية الأخيرة.

اثنين, 31/01/2022 - 08:51

محمد غلام يكشف عن موقفه من العبودية في موريتانيا وحقيقة خلاف غزواني وعزيز  

نفى النائب السابق لرئيس حزب "تواصل" محمد غلام ولد الحاج الشيخ وجود العبودية في موريتانيا من الناحية الواقعية قائلاً "لا توجد عبودية الآن في موريتانيا من الناحية الواقعية، بأن يكون هنالك عبد يُباع ويُشترى، وإنما هناك مخلفات لآثار جريمة الاستعباد التي كانت موجودة في المجتمع، وكانت قبل ذلك في عدة دول أخرى..".

 

اثنين, 31/01/2022 - 00:22

ولد كلاع: جماعة متحدون مكونة رئيسية في الحلف والساحة أكثر وضوحا 

لبراكنة إنفو: تحية طيبة السيد النائب وشكرا جزيلا على قبول إجراء هذه المقابلة الحصرية معنا وهي الأولى لكم مع وسيلة إعلام جهوية

وحبذا لو بدأنا معكم السيد النائب بتقديم نفسكم للقارئ الكريم

 

النائب: بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين.

 

أحد, 30/01/2022 - 00:22

وزير الخارجية المالي : لا تستبعد أي شيء بخصوص علاقاتها مع فرنسا

أعلن وزير الخارجية المالي عبد الله ديوب الجمعة أن بلاده “لا تستبعد أي شيء” في علاقاتها مع فرنسا، مؤكدا في الوقت نفسه أن مسألة خروج القوات الفرنسية من منطقة الساحل “ليست مطروحة في الوقت الحالي”.

وقال ديوب ردا على تصريحات لنظيره الفرنسي جان إيف لودريان، إن “مالي لا تستبعد شيئا بالنسبة لهذه المسائل إن لم تكن تأخذ بمصالحنا”، في حديث إلى إذاعة “إر إف إي” وشبكة “فرانس 24” التلفزيونية.

جمعة, 28/01/2022 - 18:00

الصفحات