مساحة إعلانية

 


  

  

الفيس بوك

خفايا

ولد بلخير في تعارض بين وظيفته ومقعده البرلماني  

أحد, 11/18/2018 - 00:02

يجمع العديد من المراقبين للشأن الموريتاني، على أن زعيم حزب التحالف الشعبي التقدمي مسعود ولد بلخير يوجد في تعارض بين وظيفته ومقعده بالبرلمان الموريتاني.

مديرة وكالة الأنباء تستعين بـ"فنيين" من خارج القطاع

سبت, 11/10/2018 - 01:11

أفادت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بأن المديرة العامة لوكالة الأنباء الموريتانية خديجة بنت اسغير ولد امبارك، إستعانت بفنيين من خارج القطاع، رغم وجود إدارة فنية والعديد من الفنيين بالوكالة.

وقالت ذات المصادر، إن المديرة التي تواصل عمليات الترميم لمباني الوكالة، قامت بتجهيز قاعة للتحرير في الطابق الأرضي، إستعانت في تجهيزها بفنيين من خارج وكالة الأنباء الموريتانية ودون أي تشاور مع الإدارة الفنية.

موظفون يتنافسون في "الإعمار" على طريق نواكشوط-أكجوجت

أحد, 11/04/2018 - 00:03

يتنافس العديد من الموظفين والعساكر الكبار، في الإعمار على طريق نواكشوط-أكجوجت.

فعلى طول الطريق من  نقطة تفتيش الشرطة الوطنية، يبدأ من هناك بناء منازل فاخرة، حيث إرتفع سعر القطع الأرضية هناك حتى زاد على الثلاثة ملايين أوقية، وإلى جانب المنازل الفاخرة، يعمد هؤلاء إلى شراء قطعان الإبل وتركها هناك، حيث يرسلون لها مساء كل يوم، لإحضار لبنها إلى المنازل في تفرغ زينه.

الكشف عن لقاء بين محسن ولد الحاج وموظف حكومي موريتاني في اسبانيا

اثنين, 10/29/2018 - 23:29

كشفت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، عن لقاء جمع بين محسن ولد الحاج الرئيس السابق لمجلس الشيوخ المنحل وموظف حكومي موريتاني.

وقالت ذات المصادر، إن اللقاء جرى في إسبانيا، حيث يعتبر أول لقاء بين الرجلين، علما بأن الموظف الحكومي له علاقات وطيدة في السابق مع ولد الحاج، لكنه توارى عنه خلال فترة الصراع المتصاعد بين النظام وولد الحاج، ليكشف عن لقاء جمعهما في إسبانيا.

مصادر تؤكد لجوء موظف موريتاني إلى إحدى الدول الأوروبية

اثنين, 10/22/2018 - 13:45

أكدت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، لجوء موظف موريتاني إلى إحدى الدول الأوروبية.

وقالت ذات المصادر، إن الموظف كان في مهمة خارج البلاد، وقرر عدم العودة إلى موريتانيا والمغادرة إلى دولة أوروبية، وذلك رغم الإتصالات التي أجريت معه من طرف موظفين بقطاعه.

مدير مؤسسة حكومية يبدأ في بيع بعض عقاراته

أحد, 10/14/2018 - 08:40

كشفت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بأن مدير مؤسسة حكومية كبرى، باشر ببيع بعض عقاراته.

وقالت ذات المصادر، إن المدير المشار إليه والذي يملك عددا معتبرا من العقارات، باشر عملية البيع خلال الأسابيع الماضية، دون معرفة خلفية هذه الخطوة التي أقدم عليها المعني، والذي حصل على ثروة معتبرة خلال حكم الرئيس ولد عبد العزيز، من خلال تسييره للمؤسسة العمومية التي عين على إدارتها، بعد بقائه بعض الوقت مساعدا لمدراء تعاقبوا عليها.

 

 

زعيم حزب سياسي يحرج مرافقه أمام مقاهي مغربية في الدار البيضاء

أحد, 10/14/2018 - 08:35

أفاد شهود عيان لصحيفة "ميادين"، بأن زعيم حزب سياسي موريتاني أحرج ليلة البارحة مرافقه أمام مقاهي مغربية بمدينة الدار البيضاء.

ضعف أداء المفتشية العامة للمالية في موريتانيا

أحد, 10/07/2018 - 00:06

 كشفت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، عن ضعف أداء المفتشية العامة لوزارة المالية في موريتانيا.

وقالت ذات المصادر، إن هذه الهيئة الرقابية ينشغل أغلب طاقمها بـ "شؤونه الخاصة"، وأصبحت لذلك علاقات "متعددة" داخل القطاعات الحكومية، يعتقد بأن لها تأثير سلبي على المهام الموكلة إليه.

كما يتحدث بعض المراقبين، عن تحول الهيئة إلى أداة في يد الوزير ولد اجاي، يسلطها على من يشاء من القطاعات الحكومية والمسؤولين، الذين لا يروقون له.

التستر على فضيحة مالية داخل إحدى المؤسسات العمومية بموريتانيا

جمعة, 10/05/2018 - 09:17

كشفت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، عن التستر على فضيحة مالية داخل إحدى المؤسسات العمومية بموريتانيا.

وزيرة تطرد بوابها بعد حادثة "مثيرة" في مكتبها

ثلاثاء, 10/02/2018 - 11:42

أقدمت إحدى الوزيرات في حكومة الوزير الأول يحيى ولد حدمين، على إبعاد بوابها، وذلك بعد أن دخل عليها المكتب بشكل مفاجئ مع أحد الزوار، فأستشاطت غضبا عليه، وقامت بطرده من العمل معها، وتحويله إلى إحدى الإدارات التابعة لقطاعها.

وقد شكل قرار الوزيرة التي حولت لاحقا عن نفس الوزارة، ردة فعل غاضبة في الوزارة، نظرا لما عرفوا في البواب من حسن خلق وإحترام.

الصفحات