مساحة إعلانية

   

فيديو

الفيس بوك

خفايا

في نواكشوط: فندق يتسلم فاتورة 70 مليون أوقية للماء

أحد, 05/21/2017 - 07:47

كشفت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، عن تسلم أحد الفنادق البارزة في العاصمة الموريتانية نواكشوط، فاتورة ماء بالملايين من الأوقية.

وقالت ذات المصادر، إن الفندق فوجئ بفاتورة ماء تصل إلى سبعين مليون أوقية، دون معرفة خلفية هذا المبلغ المعتبر، الشيء الذي كان مفاجئا لمسيري الفندق، والذين يتحدثون عن ضائقة مالية تواجههم هذه الفترة، زادت من عبئها هذه الفاتورة.

سيدة "ثلاثينية" "تسير" السكرتيريا الخاصة لوزير المعادن

سبت, 05/20/2017 - 09:35

أفادت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بأن سيدة "ثلاثينية" تولت تسيير السكرتيريا الخاصة لوزير المعادن ولد عبد الفتاح.

وقالت ذات المصادر، إنه عقب إقدام الوزير على طرد كاتبه الخاص سيدي، كلف الفتاة الثلاثينية المتدربة بالوزارة رقية، بمباشرة تسيير السكرتيريا، خلافا للمألوف حيث يفترض أن تتولى المسؤولية من إلا من طرف موظف رسمي أو شبه رسمي، ورغم ذلك فقد كلف الوزير الكاتبة المتدربة بتولي مسؤولية تسيير السكرتيريا.

 

مؤشرات انهيار وشيك لإحدى الإمبراطوريات المالية في موريتانيا

جمعة, 05/19/2017 - 00:56

بدأ بعض المراقبين للشأن الموريتاني، يتداولون معلومات مفادها قرب انهيار وشيك لإحدى الإمبراطوريات المالية في البلد.

تساؤلات حول دور نجل الرئيس الراحل ولد محمد فال في المشهد السياسي الموريتاني؟؟؟

ثلاثاء, 05/16/2017 - 23:26

بدأ بعض المراقبين يطرحون التساؤلات، بعد انتهاء أجواء الحداد وأيام التعازي في وفاة الرئيس الأسبق اعل ولد محمد فال رحمه الله، عن دور نجله الشاب محمد الأمين في المشهد السياسي الموريتاني.

فالشاب أظهر خلال أيام العزاء وبعده، قوة شخصية وفطنة وذكاء وحرص على عدم "نبش الماضي" والرضاء بالقضاء والقدر.

الإفراج عن "كوفيندا" ورفيقه بعد ضبط كميات من الخمور بحوزتهما

اثنين, 05/15/2017 - 12:01

أفادت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بأنه تم الإفراج عن المخطار ولد الحافظ الملقب "كوفيندا" ورفيقه فضيلي، عقب إعتقالهما بحوزتهما كمية من الخمور داخل سيارتهما، التي أصطدمت بسيارة أخرى الأسبوع الماضي وسط العاصمة الموريتانية نواكشوط.

وقالت ذات المصادر، إنه يعتقد بأن قرار الإفراج عن المتهمين، جاء نتيجة لجهود بذلت من طرف أسرتيهما ومعارفهما، بموجبها تم وضعهما تحت المراقبة القضائية، رغم توقيفهما في حالة تلبس.

وزير في الحكومة الموريتانية يواجه ورطة إجتماعية

أحد, 05/14/2017 - 00:42

واجه وزير في الحكومة الموريتانية ورطة إجتماعية، وذلك بعد علم "زوجته" بعلاقة مشبوهة مع فتاة أحضرها إلى الوزارة للعمل معه.

وقال موقع "الحوادث" الذي أورد النبأ: "كشف مصدر للحوادث عن معلومات تؤكد قيام وزير في حكومة ولد حدمين بإقامة علاقة غير مشروعة مع فتاة جاء بها لتتدرب في الوزارة، بناء على طلب من أحد الاشخاص الذين تربطهم به علاقات خاصة.

إلزام موظفي وكالة الوثائق المؤمنة بـ"إذن خروج" من مقر الإدارة

سبت, 05/13/2017 - 00:34

أفادت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بإلزام موظفي وكالة الوثائق المؤمنة بـ"إذن خروج" من مقر الإدارة أثناء الدوام الرسمي.

وقالت ذات المصادر، إنه في إطار سلسلة القرارات التضييقية على الموظفين خصوصا والمواطنين بصفة عامة، قررت الإدارة العامة عدم السماح لأي موظف بمغادرة المقر، إلا إذا حصل على "إذن خروج"، الأمر الذي يصعب الحصول عليه في الوقت المناسب للموظفين، نظرا لكون المعنيين بمنح "إذن الخروج" دائما خارج مكاتبهم.

مدير مؤسسة عمومية يطرد سائقه الخاص بعد "التدخل" في "شؤونه الخاصة"

جمعة, 05/12/2017 - 03:11

أقدم مدير مؤسسة عمومية بالعاصمة الإقتصادية نواذيبو، على طرد سائقه الخاص بعد "التدخل" في "شؤونه الخاصة".

شبهات حول العلاقة بين إحدى الوزيرات و"كاتبها الخاص"

جمعة, 05/12/2017 - 00:54

أفادت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بوجود شبهات حول العلاقة بين إحدى الوزيرات في الحكومة الوزير الأول الموريتاني يحيى ولد حدمين و"كاتبها الخاص".

وقالت ذات المصادر، إن العلاقة بين الوزيرة وكاتبها الخاص مثيرة لدى أغلب العاملين بقطاعهما، حيث حظي في عهدها بـ"مكانة" خاصة لم يحظى بها لدى الوزراء الذين سبقوها في تسيير القطاع، حتى أصبح هو الآمر والناهي بالوزارة المشار إليها.

موظف بوزارة الداخلية الموريتانية يستخدم "خدم المنازل" للحصول على "أخبار الناس"

جمعة, 05/12/2017 - 00:53

كشفت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، أن موظف سامي بوزارة الداخلية الموريتانية يستخدم "خدم المنازل" للحصول على "أخبار الناس".

الصفحات