مساحة إعلانية

 


فيديو

الفيس بوك

خفايا

نقل وزيرة موريتانية إلى المستشفى الوطني

جمعة, 11/17/2017 - 07:11

أفادت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، أن وزيرة في الحكومة الموريتانية الحالية، تم نقلها إلى المستشفى الوطني بنواكشوط.

وقالت ذات المصادر، إن الوزيرة تم نقلها ليلا إلى المستشفى، حيث كانت في وضعية صحية حرجة، مضيفة أنها أجرت بعض الفحوصات قبل أن تغادر المستشفى لاحقا، عقب تحسن وضعيتها الصحية.

عودة التباطئ في إكمال الإجراءات بمراكز الوثائق المؤمنة في نواكشوط

خميس, 11/16/2017 - 07:10

أفادت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بعودة التباطئ في إكمال الإجراءات بمراكز الوثائق المؤمنة في العاصمة الموريتانية نواكشوط

وقالت ذات المصادر، إن المواطنين أصبحوا يجدون صعوبات عديدة في إكمال الإجراءات، بعد المعاناة التي يلقونها عندها أثناء عملية الإعداد لأية وثيقة مدنية، فيضطرون للعودة مرات تلو الأخرى، قبل إكمال الإجراءات، وذلك بعد أن عرفت الإجراءات تسهيلات خلال أسابيع ماضية، لتعود "حليمة إلى سابق عهدها".

قاض يبحث للسيء المسيئ اللعين ولد امخيطير عن مخرج خلال المحاكمة

ثلاثاء, 11/14/2017 - 08:19

أكد شهود عيان لصحيفة "ميادين"، بأن أحد قضاة محكمة الإستئناف التي قامت بإعادة محاكمة السيء المسيئ اللعين ولد امخيطير في نواذيبو، كان يبحث له عن مخرج خلال جلسة الإستجواب أمام القضاة.

وقالت ذات المصادر، إن القاضي إستفسر ولد امخيطير أكثر من مرة، عما إذا كان يستعمل حبوب "الهلوسة"، وهل هناك أحد من أفراد أسرته كان يدمن على استعمالها، الشيء الذي أعتبر الحضور أنها محاولة لإيجاد مخرج له، بأنه كتب ما كتبه تحت تأثير التخدير.

عصابة مسلحة تقتحم إحدى المجمعات التجارية في ولاية نواكشوط الغربية

ثلاثاء, 11/14/2017 - 07:23

إقتحمت عصابة سطو مسلحة إحدى المجمعات التجارية في ولاية نواكشوط الغربية.

أزمة ثقة داخل إحدى الأسر الفنية الموريتانية

أحد, 11/12/2017 - 08:01

كشفت بعض المصادر المطلعة لصحيفة "ميادين"، عن أزمة ثقة داخل إحدى الأسر الفنية الموريتانية.

وقالت ذات المصادر، إنه بسبب هذه الأزمة أصبح تأثير الأسرة الفنية ضعيفا داخل الساحة الفنية الموريتانية، خصوصا وأن إحدى بناتها يعرف وجودها  في الساحة المد والجزر، بسبب مشاريعها الإجتماعية المتذبذبة.

تصاعد الإحتجاجات على ظروف العمل في البنك المركزي الموريتاني

سبت, 11/11/2017 - 00:30

 أفادت مصادر نقابية لصحيفة "ميادين"، بتصاعد الإحتجاجات على ظروف العمل في البنك المركزي الموريتاني.

وقالت ذات المصادر، إن عمال البنك يجدون أنفسهم منذ بعض الوقت في وضعية غير مريحة، تمنحهم القيام بعملهم في ظروف مريحة، وهو ما ولد حالة من الإستياء والتذمر في صفوف العمال، في وقت توجه الإنتقادات للطريقة التي يسير بها المحافظ الحالي البنك.

 

التفتيش يطرق أبواب إذاعة موريتانيا

جمعة, 11/10/2017 - 09:37

أفادت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بأن تعليمات صدرت بتفتيش إذاعة موريتانيا لمعرفة ظروف تسييرها في عهد مديرها الحالي عبد الله ولد حرمة الله.

وقالت ذات المصادر، إن التفتيش كلفت به المفتشية العامة للدولة، وذلك بعد تصاعد الحديث عن وجود خروقات في تسيير القطاع، واحتجاجات داخله على ظروف العمل.

فرق "البيئة" تقتاد مواطن بطريقة مهينة في شوارع نواكشوط (صور مثيرة)

جمعة, 11/10/2017 - 06:52

 إقتادت فرق تابعة لوزارة البيئة زوال الأربعاء، مواطن موريتاني بطريقة مهينة في شوارع تفرغ زينه بولاية نواكشوط الغربية.

فقد نقل المواطن في مؤخرة السيارة، وتم وضع غطاء أحمر على رأسه، وتنقلت به سيارة البيئة بين عدة شوارع في العاصمة، وذلك بعد ضبطه يخالف الحملة المقام بها من طرف الوزارة، في إطار المسؤوليات المكلفة بها، فكان تعاملها بالطريقة الوحشية مع المواطن المسكين.

 

 

فرق الضرائب تغلق إحدى أبرز موثقي عقود البيع في نواكشوط

خميس, 11/09/2017 - 18:29

أقدمت فرق الضرائب بالعاصمة الموريتانية نواكشوط يوم أمس، على إغلاق إحدى أبرز موثقي عقود البيع.

فقد حضرت عناصر الضرائب المعززة بعناصر من الشرطة، إلى المقر المشار إليه، وطلبت من عشرات الزبناء، الذين كان المبنى يغص بهم مغادرته، نظرا لتأخر أصحابه في تسديد الضرائب عليهم، وذلك بعد أن تم القيام بإغلاق العديد من المحلات التجارية والشركات الخصوصية، في إطار حملة جباية يقام بها هذه الأيام

ضابط موريتاني يواصل بناء المزيد من الأسواق في نواكشوط

خميس, 11/09/2017 - 08:07

يواصل ضابط موريتاني، بناء المزيد من الأسواق في العاصمة الموريتانية نواكشوط.

فالرجل ما يكاد ينهي عقود بيع قطع أرضية، حتى يباشر ببناء سوق فيها، وقد عمد إلى بيع بعض الأسواق التي بناها، بينما إحتفظ بأخرى ماتزال على ذمته حتى الساعة، في وقت مازال الغموض يلف ظروف ثرائه، وكيف له الحصول على هذه الأموال الطائلة التي من خلالها يقوم بشراء القطع الأرضية، ثم يباشر عملية البناء فيها بالطريقة الحالية.

الصفحات