مساحة إعلانية

 

    

  

الفيس بوك

خفايا

الشرطة تواصل التحقيق في سحب مبالغ مالية من حساب زبون في "بنكيلي"

تواصل الشرطة في ولاية نواكشوط الغربية، التحقيق في سحب مبالغ مالية من حساب زبون في "بنكيلي"، تم الكشف عنها خلال الأيام الماضية.

جمعة, 23/09/2022 - 08:34

فضيحة مالية داخل فرع أحد البنوك في موريتانيا

كشف النقاب عن فضيحة مالية داخل فرع تابع لأحد البنوك الأولية في موريتانيا.

تفاصيل القضية، تعود لإختفاء مبالغ مالية معتبرة من الفرع البنكي، وهو ما أدى لتوقيف موظف فيه كما تم استدعاء بعض الموظفين بإحدى شركات الإتصال للإستماع لهم في التحقيق حول الفضيحة.

 

 

أربعاء, 21/09/2022 - 18:39

موظف يحتفظ بوظيفته في إحدى المستشفيات العمومية منذ ما يزيد على العشرين سنة

كشفت مصادر عليمة لصحيفة "ميادين"، عن وجود موظف في نفس الوظيفة بإحدى المستشفيات العمومية  في العاصمة نواكشوط منذ ما يزيد على العشرين سنة.

وقالت ذات المصادر، إن الموظف المشار إليه يتولى مسؤولية إدارية في المستشفى، ومر عليه العديد من وزراء الصحة والمدراء وهو يتقلد نفس المسؤولية، دون معرفة خلفية هذه القضية المثيرة في الوظائف بموريتانيا، خصوصا وأن المعني لا يتم تعيين مدير جديد إلا كان الأقرب إليه من بين جميع موظفي المرفق الصحي المشار إليه.

أربعاء, 21/09/2022 - 13:51

إحباط عملية سطو على مسافرين قرب "بوتلميت"

أفاد شهود عيان لصحيفة "ميادين"، بإحباط عملية سطو على مسافرين قرب "بوتلميت" في ولاية اترارزة.

وقالت ذات المصادر، إن باص نقل قادم من الشرق الموريتاني توقف على مقربة من إحدى القرى القريبة من بوتلميت، ليتفاجأ ركابها في ساعة متأخرة من الليل بشخص يحاول سرقة هاتف إحدى المسافرات، فقام الجمع بمطاردته ليقوم برمي الهاتف ويفر إلى غير رجعة.

ثلاثاء, 20/09/2022 - 13:31

مراقبون يجمعون على ضعف أداء منتخبي أوجفت

يجمع العديد من المراقبين للشأن المحلي في أوجفت بولاية آدرار، على ضعف أداء منتخبي المقاطعة وأغلب أطرها.

أحد, 18/09/2022 - 12:00

تساؤلات حول مصير الـ"المجموعة" المقربة من وزير التهذيب السابق بعد رحيله؟؟؟

يطرح العديد من المراقبين التساؤلات حول مصير  الـ"المجموعة" المقربة من وزير التهذيب السابق ماء العينين ولد أييه بعد رحيله عن الوزارة وتفرغه لإدارة حزب "الإنصاف".

جمعة, 16/09/2022 - 20:33

ضعف التمثيل الرسمي الموريتاني في حفل تنصيب رئيس أنغولا

لوحظ ضعف تمثيل موريتانيا في حفل تنصيب الرئيس الأنغولي جواو مانويل غونسالفيس لورنسو لولاية رئاسية ثانية.

فلم تمثل موريتانيا من طرف الرئيس ولا وزيره الأول أو عضو في حكومته، رغم أهمية الحدث الإفريقي وعلى الرغم من تواجد معتبر للجالية الموريتانية هناك، حيث جرى الحفل بحضور عدد من رؤساء الدول والحكومات.

 

 

خميس, 15/09/2022 - 20:07

رؤساء أحزاب يتغيبون عن لقاء وزير الداخلية

لوحظ تغيب رؤساء أحزاب سياسية، عن اللقاء الذي عقده يوم الخميس وزير الداخلية مع قادة التشكيلات الموريتانية.

فقد تغيب: أحمد ولد داداه رئيس حزب "التكتل" ومثل في اللقاء من طرف يعقوب جالو وممثل آخر، وغاب رئيس حزب "تواصل" محمد محمود ولد سييدي ومثل من طرف السالك ولد سيدي محمود، وغاب رئيس حزب الكرامة شيخنا ولد حجبو ومثل من طرف محمد الراظي ولد النهاه

خميس, 15/09/2022 - 19:57

تنامي ظاهرة سيارات تحمل لوحة ترقيم واحدة في نواكشوط

لوحظ في العاصمة الموريتانية نواكشوط، وجود سيارات تحمل لوحة ترقيم واحدة، دون أية إجراءات ضد أصحابها، رغم ما في ذلك من مخاطر أمنية.

فقد لوحظ تواجد عدد معتبر من السيارات في نفس الوضعية، الشيء الذي يستدعي التدخل العاجل من طرف الجهات المختصة لوقف مثل هذه الظاهرة.

 

 

 

خميس, 15/09/2022 - 09:41

وزير مالي يزور موريتانيا تحت حراسة عسكرية مالية (صور)

كان من المثير للإنتباه، وصول وزير المصالحة المالي اسماعيل واغي يوم الثلاثاء إلى الأراضي الموريتانية وبرفقته فرقة عسكرية مسلحة من الجيش المالي، حيث خضع لحراستها طيلة تواجده فوق تراب موريتانيا.

فقد زار الوزير المالي في تلك الوضعية، مخيم "امبره" في باسكنو بولاية الحوض الشرقي، ولم يكن في استقباله من المسؤولين الموريتانيين سوى حاكم المقاطعة بمفرده وتحت حراسة عناصر عسكرية مسلحة مالية!.

أربعاء, 14/09/2022 - 17:36

الصفحات