مساحة إعلانية

 

    

  

الفيس بوك

خفايا

وزير في حكومة ولد الغزواني الأولى يبيع عقارات وقطعان من الإبل

ثلاثاء, 09/22/2020 - 15:57

كشفت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، عن إقدام وزير في حكومة الرئيس محمد ولد الغزواني الأولى التي أدارها اسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا، على بيع عقارات وقطعان من الإبل.

الكشف عن حاجة بعض القطاعات الحكومية لتفتيش عاجل

اثنين, 09/21/2020 - 12:52

كشفت مصادر عليمة لصحيفة "ميادين"، عن حاجة بعض القطاعات الحكومية لتفتيش عاجل لمعرفة ما يجرى داخلها.

وقالت ذات المصادر، إن هذه القطاعات تعرف منذ بعض الوقت، أزمات متصاعدة بسبب الطريقة التي يتم بها تسييرها، وسط الحديث عن خلافات داخلها بين المشرفين عليها وأطرها.

انتحار أحد نزلاء "المركز الوطني لأمراض القلب" بنواكشوط

سبت, 09/19/2020 - 17:51

أفادت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بأن مواطن موريتاني من مواليد 1990 انتحر اليوم السبت في "المركز الوطني لأمراض القلب" بالعاصمة نواكشوط.

وقالت ذات المصادر، إن المريض كان يتعالج في المستشفى منذ عشرة أيام من مرض مزمن، وقرر الأطباء مغادرته الحجز الطبي اليوم، لكنه قفز من نافذة الغرفة في الطابق الثاني ليلفظ أنفاسه الأخيرة على الفور. وقد تمت معاينة جثته من طرف النيابة والشرطة.

 

تزايد الشكوك حول ظروف ثراء بعض رجال الأعمال الشباب خلال عشرية ولد عبد العزيز

أربعاء, 09/16/2020 - 11:00

أفادت بعض المصادر المطلعة لصحيفة "ميادين"، بتزايد الشكوك لدى الكثيرين حول ظروف ثراء بعض رجال الأعمال الشباب خلال عشرية الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز.

اعتقال متهم بإنتحال صفة موظف بارز في رئاسة الجمهورية

أحد, 09/13/2020 - 00:53

أفادت مصادر عليمة لصحيفة "ميادين"، بانه تم اعتقال منتحل صفة موظف بارز في رئاسة الجمهورية.

تساؤلات حول خلفية الإحتفاظ بالمشمولين في ملفات فساد "العشرية"؟؟؟

أربعاء, 09/09/2020 - 12:27

يطرح العديد من المراقبين التساؤلات حول خلفية الإحتفاظ حتى الساعة بالمشمولين في ملفات فساد عشرية الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز.

حظر "التجمعات القبلية" يؤجل تنصيب زعماء عدة مجموعات قبلية

ثلاثاء, 09/08/2020 - 14:00

كشفت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بأن قرار وزارة الداخلية حظر "التجمعات القبلية"، قد أجل تنصيب زعماء عدة مجموعات قبلية، خلفا لآخرين وافاهم الأجل المحتوم.

وقالت ذات المصادر، إن عدة مجموعات قبلية حاولت مع الحكومة إيجاد صيغة لتنظيم حفلات التنصيب، لكن ذلك يقابل بالرفض من طرف السلطات، نظرا للقرار الصادر بمنع أي تجمع ذا طابع قبلي.

الأمطار تكشف هشاشة البنى التحتية التي أنجزت خلال عشرية ولد عبد العزيز

ثلاثاء, 09/08/2020 - 10:11

كشفت الأمطار التي تهاطلت على مناطق متفرقة من موريتانيا، عن هشاشة البنى التحتية التي تم إنجازها خلال عشرية الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز.

تقاعد وشيك لأحد قادة الأركان في موريتانيا

خميس, 09/03/2020 - 07:19

أكدت مصادر عليمة لصحيفة "ميادين"، التقاعد الوشيك لأحد قادة الأركان في موريتانيا.

وقالت ذات المصادر، إن قائد الأركان  المشار إليه سيستفيد من حقه في التقاعد خلال الأشهر المقبلة، حيث لا تستبعد بعض المصادر أن يتم الإحتفاظ به في منصبه، نظرا لما حققه من إنجازات ملموسة على أرض الواقع للقطاع الذي يديره.

الكشف عن تواطئ "متعاطفين" مع القذافي في عملية "إستدراج" السنوسي إلى موريتانيا

أربعاء, 08/19/2020 - 03:05

كشف النقاب عن تواطئ "متعاطفين" مع الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي  في عملية "إستدراج" مدير مخابراته السنوسي إلى موريتانيا خلال عشرية الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز.

تلك العملية التي كان الغموض قائما حول الظروف التي تمت فيها، حيث أستدرج الرجل إلى نواكشوط، ليتم إلقاء القبض عليه ومن ثم تسليمه إلى ليبيا، في إطار صفقة "خاصة" بين نظام ولد عبد العزيز والحكومة اللييبة.

الصفحات