مساحة إعلانية

 

   

  

الفيس بوك

خفايا

رئيس هيئة حقوقية يرضخ لتهديدات أحد البنوك

اثنين, 11/18/2019 - 18:32

كشفت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، عن رضوخ رئيس هيئة حقوقية في موريتانيا لضغوطات مورست عليه من طرف أحد البنوك يطالبه بتسديد ديون متراكمة عليه.

شبهات حول صفقة بوكالة الوثائق المؤمنة في موريتانيا؟!

اثنين, 11/18/2019 - 08:26

كشفت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، عن شبهات تحوم حول صفقة داخل وكالة الوثائق المؤمنة في موريتانيا.

وقالت ذات المصادر، إن بعض أطر الوكالة يسعون بكل الوسائل من أجل تمرير هذه الصفقة "المريبة"، رغم ما فيها من شوائب والمبالغ المالية "المعتبرة" التي سيجنيها بعض الوسطاء في العملية، حيث أكدت نفس المصادر بأن أحد أطر الوكالة تحفظ عليها ورفض الموافقة عليها، حيث تتعلق الصفقة بـ"صيانة" في الوكالة.

أزمة عائلية تواجه نائب برلماني في ولاية آدرار

اثنين, 11/18/2019 - 08:23

كشفت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، عن أزمة عائلية تواجه أحد النواب في ولاية آدرار.

إقالة وشيكة لرئيس منطقة نواذيبو الحرة في موريتانيا

اثنين, 11/18/2019 - 01:24

كشفت مصادر متعددة لصحيفة "ميادين"، عن إقالة وشيكة لرئيس منطقة نواذيبو الحرة أحمدو تجاني أتيام.

فرار تاجر موريتاني بمبالغ مالية معتبرة   

ثلاثاء, 11/12/2019 - 05:11

كشفت بعض المصادر، عن فرار أحد النشطاء في سوق تحويل الأموال العاصمة الموريتانية نواكشوط، كان بعض التجار قد أودعوه مبالغ مالية متبرة.

وقالت ذات المصادر، إن المعني كان ينشط في تحويل الأموال إلى المغرب، فأودع لديه عدد معتبر من التجار مبالغ من أجل تحويلها، لكنه فر حيث يعتقد بأنه توجه إلى تركيا.

نفس المصادر، أفادت بأن المبالغ التي فر بها قدرت بـ 13000000 (ثلاثة عشر مليون) درهم مغربي، تعود ملكيتها الي مجموعة من التجار في السوق المركزي. 

تفاصيل مثيرة عن ممتلكات وزير من وزراء "عزيز" ضمن حكومة ولد الشيخ سيديا

ثلاثاء, 11/05/2019 - 15:19

تداول عدد من نشطاء شبكات التواصل الإجتماعي، تفاصيل مثيرة حول ممتلكات وزير من وزراء الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، يوجد اليوم ضمن حكومة اسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا.

فقد تحدث هؤلاء عن مساحة أرضية تتسع لبناء أربعة منازل تقريبا، شيّد فيها منزلين ضخمين من طابقين، لهما نفس اللون ونفس الديكور الخارجي، ونفس التصميم الهندسي تقريبا، يقعان في منطقة  "سانتر متير" بمقاطعة تفرغ زينه.

مدير مؤسسة عمومية يسحب مبالغ مالية بعد إقالته

ثلاثاء, 11/05/2019 - 15:14

تم زوال الثلاثاء تداول معلومات، تفيد بأن مدير مؤسسة عمومية موريتانية، أقدم بعد صدور قرار إقالته من منصبه على سحب مبالغ مالية معتيرة.

وقالت ذات المصادر، إن المدير المشار إليه رابط في مكتبه مساء الخميس ويوم الجمعة، بعد إزاحته وفي الوقت بدل الضائع، وأخذ معه 19 مليونا أوقية، وزع منها ثلاثة على خليته نظريا من الأسماء المستعارة والباقي حمله معه إلى منزله، وذلك بعد الفساد الذي قام به في مؤسسته المشار إليها.  

 شبهات حول ظروف منح صفقات "مهرجان المدن القديمة في شنقيط"

أحد, 11/03/2019 - 11:16

كشف النقاب عن شبهات حول منح صفقات مهرجان المدن القديمة في شنقيط، المقرر تنظيمه يوم الأحد المقبل.

هذا المهرجان تفيد المتوفرة حاليا، بأن ما يتعلق بترميم المنشآت الإدارية وتأثيث وتجهيز غرفة نوم الرئيس محمد ولد الغزواني، منحت صفقاتها في ظروف "مريبة"، حيث لم تمنح بالطريقة المثلى، وهو ما يعتقد بأنه ستكون له تأثيرات سلبية عليها، كما يجري الحديث عن إستفادة نائب سابق لشنقيط من صفقات في ظروف أكثر "ريبة".

تساؤلات حول خلفية عدم تدخل غزواني في قضية حسمها من قبل ولد عبد العزيز؟؟؟

خميس, 10/31/2019 - 10:55

يتساءل العديد من المراقبين، حول  خلفية عدم تدخل الرئيس الموريتاني محمد ولد الغزواني في قضية حسمها من قبل الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، وهي قضية حرمان الطلاب الذين تجاوزت أعمارهم 25 سنة من التسجيل في مؤسسات التعليم العالي.

تساؤلات حول خلفية الثقة التي حظي بها الوزير ولد عبد الفتاح لدى الرئيس ولد الغزواني؟؟؟

خميس, 10/31/2019 - 09:52

يتساءل العديد من المراقبين للشأن الموريتاني، حول خلفية الثقة التي حظي بها وزير النفط محمد ولد عبد الفتاح لدى الرئيس محمد ولد الغزواني.

الصفحات