مساحة إعلانية

 


  

  

الفيس بوك

الأخبار

الكشف عن تفاقم الخلاف والصراع بين صديقين مقربين من الرئيس ولد عبد العزيز

خميس, 02/21/2019 - 20:59

كشفت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، عن تفاقم الخلاف والصراع بين صديقين مقربين من الرئيس محمد ولد عبد العزيز.

وقالت ذات المصادر، إن الصراع بين المستشار الأمني بالرئاسة أحمد ولد اباه الملقب "احميده" والمدير العام لشركة "صوملك" محمد سالم ولد أحمد تفاقم خلال الآونة الأخيرة، حيث سعى كل منهما من خلاله لإبعاد الآخر.

حملة حكومية على "الكلاب السائبة" في نواكشوط

خميس, 02/21/2019 - 20:16

تقوم جهات حكومية متعددة هذه الأيام، بحملة على "الكلاب السائبة" في العاصمة نواكشوط.

وهكذا تقوم فرق متنقلة بعمليات قتل جماعي وفردي للكلاب التي تضبطها في الشوارع، دون معرفة خلفية هذه الحملة المفاجئة على الكلاب السائبة، والتي هي حملة آنية كالحملات التي يقام بها من وقت لآخر، ثم ما تكاد تتوقف إلى حين.

أنباء عن إلغاء حفل إعلان ترشح ولد القزواني

خميس, 02/21/2019 - 08:20

تم يوم أمس تداول معلومات تفيد بإلغاء الحفل الذي كان مبرمجا يوم السبت المقبل الموافق 23 فبراير، لإعلان ترشح الوزير محمد ولد القزواني للرئاسيات المرتقبة.

ولم يكشف عن خلفية إلغاء هذا الحفل، وذلك في وقت يواصل ولد القزواني سلسلة إتصالاته مع المرجعيات الإجتماعية، دون أن تتسرب معلومات عن أي لقاء بينه مع شخصيات سياسية

الإعلان عن إختفاء فتيات موريتانيات في ظروف غامضة بنواكشوط (هويات وصور)

خميس, 02/21/2019 - 08:09

أعلن في العاصمة الموريتانية نواكشوط، عن إختفاء فتيات في ظروف غامضة، حيث لم تجد أسرهن حتى لحظة تشر الخبر أية معلومات عنهن، وهو ما دفع الأسر لنشر صورهن في شبكات التواصل الإجتماعي والطلب من الجميع المساعدة في البحث عنهن.

الفتيات هن:

الكشف عن تحويل داخلي لضباط كتيبة "الأمن الرئاسي" بعد تغيير تسميتها

أربعاء, 02/20/2019 - 23:25

كشف النقاب عن تحويل داخلي لضباط كتيبة "الأمن الرئاسي"، التي أصبح اسمها الرسمي "تجمع الأمن الرئاسي"، تم من خلاله تأكيد بعضهم في وظائفه السابقة وتعيين آخرين في وظائف أخرى، وذلك على النحو التالي:

المقدم شيخنه ولد القطب قائدا مساعد للتجمع، العقيد محفوظ ولد محمد الحاج الذي يظهر في الصورة خلف الرئيس عزيز.

بنت عبد المالك تقاطع حفل ترأسه ولد عبد العزيز

أربعاء, 02/20/2019 - 22:13

أفادت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بأن رئيسة المجلس الجهوي لولاية نواكشوط فاطمة بنت عبد المالك قاطعت الحفل الذي ترأسه الرئيس محمد ولد عبد العزيز في مقاطعة تفرغ زينه بولاية نواكشوط الغربية الأربعاء، والمتعلق بإعطاء إشارة انطلاق أشغال بناء شبكة الألياف البصرية للاتصالات في موريتانيا.

الإعلان عن استمرار التشاور بين الحكومة الموريتانية والإتحاد الأوروبي

أربعاء, 02/20/2019 - 18:41

جاء في بيان حكومي: "تم اليوم الأربعاء الموافق 20 فبراير 2019في مباني الوزارة الأولى، عقد اجتماع الحوار السياسي المنتظم بين الجمهورية الإسلامية الموريتانية والاتحاد الأوربي، بموجب المادة 8 من اتفاقية كوتونو، تحت رئاسة الوزير الأول السيد محمد سالم ولد البشير.

مساعد قائد الجيش وقائد القوات الجوية يطلعان على وضعية الوحدات العسكرية في الشمال

أربعاء, 02/20/2019 - 18:31

إطلع الفريق إسلكو ولد الشيخ الولي والجنرال محمد ولد لحريطاني قائد القوات الجوية، على وضعية الوحدات العسكرية في الشمال الموريتاني.

وأعلن الجيش الموريتاني أن: "الزيارة التفقدية تمت خلال الفترة من 07 إلى 15 فبراير الجاري، وكان هدفها هو تفقد الأفراد والعتاد والميدان والاطلاع عن كثب على مستوى الجاهزية القتالية للوحدات العسكرية في هذه المناطق وعلى الثغور الأمامية".

ولد عبد العزيز يعطي إشارة انطلاق أشغال بناء شبكة الألياف البصرية للاتصالات في موريتانيا

أربعاء, 02/20/2019 - 15:37

أعطى الرئيس  محمد ولد عبد العزيز، صباح الأربعاء في نواكشوط شمال مقاطعة تفرغ زينه، إشارة انطلاق أشغال بناء شبكة الألياف البصرية للاتصالات في موريتانيا (مشروع الربط الوطني).
وأزاح الرئيس عزيز، الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع واطلع على البيانات التوضيحية له.

ولد القزواني يبدأ سلسلة إتصالات مع المرجعيات الإجتماعية في موريتانيا

أربعاء, 02/20/2019 - 15:33

أفادت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، أن الوزير المرشح للرئاسيات المرتقبة محمد ولد القزواني، بدأ سلسلة إتصالات مع المرجعيات الإجتماعية في البلد.

الصفحات