مساحة إعلانية

 

   

  

الفيس بوك

الأخبار

زوج ينقذ زوجته من عملية سطو أمام أحد محلات "غزة" في ولاية نواكشوط الشمالية

خميس, 11/21/2019 - 14:46

أفادت شهود عيان لصحيفة "ميادين"، بأنه تم زوال الخميس إحباط محاولة سطو أمام أحد محلات وكالة "غزة" لتحويل الأموال في ولاية نواكشوط الشمالية.

تفاصيل محاكمة عصابة "الدراجات" المتخصصة في النشل والسطو المسلح

خميس, 11/21/2019 - 14:05

أنهت المحكمة الجنائية في ولاية نواكشوط الشمالية، محاكمة عصابة "الدراجات" المتخصصة في النشل والسطو  المسلح على المنازل في العاصمة الموريتانية نواكشوط، وذلك بعد أن مثلت أمامها هذه العصابة الأخطر من بين العصابات التي ألقت الاجهزة الأمنية القبض عليها خلال الأشهر الأخيرة.

عودة "الضبابية" للمشهد الموريتاني بعد تصريحات "عزيز" المثيرة

خميس, 11/21/2019 - 13:52

أجمع العديد من المراقبين على عودة "الضبابية" للمشهد الموريتاني، بعد تصريحات الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، التي أعلن فيها أن حزبه "مازال" يدعم الرئيس محمد ولد الغزواني. ومنبها إلى أنه حزب يمتلك أغلبية في البرلمان، ومشددا على أن المرجعية ليست مطروحة لأنه لم يجد جديد في المشهد السياسي الوطني، مما يعني بأنه أراد القول بأنه وحده هو مرجعية نفس الحزب، الشيء الذي أربك الكل وتفاجأ به، لأن السلطة لا يمكن تقاسمها بين الإثنين.

حكم قضائي بالسجن على "بوظوايه" المتهم بإرتكاب جرائم إغتصاب (هويته)

خميس, 11/21/2019 - 10:49

أصدرت المحكمة الجنائية في ولاية نواكشوط الشمالية، حكما بالسجن على المتهم المثير المعروف في العاصمة الموريتانية بـ"بوظوايه"، والذي داهم منازل عديدة وأرتكب جرائم إغتصاب.

وهكذا أصدرت المحكمة خلال الدورة الجنائية الحالية التي بدأت قبل أيام حكما على المتهم امهادي ولد المخطار الملقب "بوظوايه"، وذلك بعد مثوله أمام المحكمة، حيث أصدرت حكمها عليه بالسجن النافذ عشر سنوات..

إحباط عملية سطو مسلح على أحد أكبر البنوك المستحدثة في "عشرية عزيز" (تفاصيل حصرية)

خميس, 11/21/2019 - 08:46

أفادت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بأنه تم إحباط عملية سطو مسلح على مقر أحد  أكبر البنوك المستحدثة خلال عشرية الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز.

ولد عبد العزيز يؤكد أنهم "مازالوا" يدعمون غزواني و"ينبه" إلى حصول حزب الإتحاد على الأغلبية في البرلمان والمجالس البلدية!

خميس, 11/21/2019 - 07:17

أنهى الرئيس الموريتاني السابق محمد ولد عبد العزيز، إجتماعه بقيادة الحزب المؤقتة وغادر مقر الحزب من الباب الخلفي، بعد أن دخله من البوابة الرئيسية.

وزراء فشلوا في "المائة" يوم الأولى من حكم الرئيس ولد الغزواني

أربعاء, 11/20/2019 - 17:09

أجمع العديد من المراقبين للشأن الموريتاني، على فشل وزراء في حكومة الوزير الأول اسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا، خلال "المائة" يوم الأولى من حكم الرئيس ولد الغزواني، بل إن سلوكياتهم ساهمت في تأزيم الأوضاع بالبلاد.

المستشار المكلف بالاتصال بوزارة الشؤون الإسلامية يؤكد تسلم الوزير تأشيرة دخول من السلطات الإماراتية

أربعاء, 11/20/2019 - 17:01

أكد  الدكتور سيد أحمد ولد بونعامة المستشار المكلف بالاتصال بوزارة الشؤون الإسلامية، تسلم الوزير تأشيرة دخول من السلطات الإماراتية، قائلا في رد توصلت صحيفة "ميادين" بنسخة منه، بأن ما تم تداوله بخصوص رفض سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بنواكشوط منح التأشيرة لوزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي، خبر عار من الصحة.

تسريبات عن رفض الإمارات منح تأشيرة دخولها لوزير في حكومة ولد الشيخ سيديا

أربعاء, 11/20/2019 - 17:00

تم زوال اليوم تداول معلومات، تفيد برفض دولة الإمارات العربية المتحدة منح تأشيرة دخولها إلى وزير في حكومة اسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا.

ولد حدمين ينقل تصريحات مثيرة لولد عبد العزيز عن الرئيس غزواني

أربعاء, 11/20/2019 - 16:46

كشف النقاب عن تسريب مثير للوزير الأول الأسبق يحيى ولد حدمين لتصريح صادر عن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز بشأن الرئيس الحالي محمد ولد الغزواني.

الصفحات