
تساءلت البرلمانية في حزب الفضيلة الداعم للرئيس محمد ولد الغزواني، منى بنت الدي، عن مصير المحطة الكهربائية التي كان يفترض إنشاؤها للاستفادة من الغاز الطبيعي، وذلك بعد شروع موريتانيا في تصدير الغاز وامتلاكها حصة منه يفترض أن تغطي احتياجات البلاد من الكهرباء والغاز المنزلي، وفق تعبيرها.


.gif)

.jpg)










.jpg)