
نظم ناشطون في قطاع الصيد التقليدي بمدينة نواذيبو وقفة احتجاجية قرب مبنى ولاية داخلت نواذيبو منددين بتأجيل "الافتتاح".
وجدد الصيادون مطالبتهم بـ15 يوما قبل الصيد الصناعي معترضين على تقليصها في مواسم الصيد الأخيرة.
وقال أحمد سالم انداري أن الـ15 هي كل استفادة العاملين في الصيد التقليدي مؤكدا أن كل وزير يأتي يقتطع منها شيئا.


.gif)

.jpg)










.jpg)