مساحة إعلانية

    

  

الفيس بوك

تحقيقات

تفاقم المعاناة داخل المستشفى الوطني (مشاهد مثيرة)

يعيش المستشفى الوطني في العاصمة الموريتانية نواكشوط، والذي هو أكبر مرفق صحي في البلاد هذه الفترة وضعية جد صعبة، وذلك نتيجة للطريقة التي يدار بها من طرف مديره العام الحالي.

أحد, 09/05/2021 - 15:00

وزير الإسكان وكالة يشرف على تدشين منشآت تعليمية جديدة في نواكشوط (صور)

أشرف وزير التجهيز والنقل؛ وزير الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي وكالة؛ محمدو أحمدو امحيميد، رفقة الأمين العام لوزارة التهذيب الوطني عالى سلي سومارى، الخميس، على تدشين ثلاث مدارس ابتدائية في كل من مقاطعات تيارت ودار النعيم وعرفات تم تشييدها على نفقة الدولة من طرف وزارة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي.

خميس, 06/05/2021 - 22:49

أضواء على التدخل الإجتماعي لنظام الرئيس ولد الغزواني خلال الـ20 شهرا  من حكمه

يجمع العديد من المراقبين للشأن الموريتاني، على حصيلة هامة للتدخل الإجتماعي الذي قام به نظام الرئيس محمد ولد الغزواني خلال الـ20 شهرا من حكمه، إلى جانب فرضه سلطة الدولة وهيبتها. وذلك من خلال إتخاذ الإجراءات اللازمة ضد بعض السلوكيات المخالفة للقوانين والنظم المعمول بها في موريتانيا، تمثلت في وضع حد للخطابات ذات الطرح الشرائحي.

أربعاء, 05/05/2021 - 20:28

تساؤلات حول خلفية إصرار ولد عبد العزيز طيلة حكمه على رفض لقاء ملك المغرب؟؟؟

 يطرح العديد من المراقبين التساؤلات، حول خلفية إصرار الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز طيلة حكمه على رفض لقاء ملك المغرب محمد السادس.

ثلاثاء, 04/05/2021 - 13:38

طفرة في بورص بيع السيارات في نواكشوط (صور)

يجمع العديد من المراقبين، على وجود طفرة في بورص بيع السيارات بالعاصمة الموريتانية نواكشوط.

فقد تزايدت في مختلف مناطق العاصمة بورص بيع السيارات، سواء تلك الحديثة بمختلف أنواعها أو القديمة، وذلك في ظل غياب الرقابة اللازمة على هذه البورص، التي تباع في أغلبها السيارات المسروقة.

اثنين, 03/05/2021 - 17:06

نقابة وكلاء ومهنيين الأمن الخصوصي  تكشف الواقع المتردي في القطاع

كشفت "نقابة وكلاء ومهنيين الأمن الخصوصي" عن الواقع المتردي في القطاع، وذلك من خلال بيان بمناسبة عيد الشغيلة، جاء فيه:
بمناسبة تخليد الشغيلة الوطنية والعالمية لعيدها الوطني والدولي 1 مايو تنتهز نقابة وكلاء ومهني الأمن الخصوصي هذه الفرصة السانحة لتذكير القائمين على الدولة بأوضاع هؤلاء العمال المأساوية وما يتعرضون له من انتهاكات سافرة لحقوقهم من طرف مؤسسات المتاجرة بالبشر ..

اثنين, 03/05/2021 - 12:41

الكشف عن حاجة المرآب الإداري للرقابة

أفادت مصادر عليمة لصحيفة "ميادين"، بأن المرآب الإداري بحاجة للرقابة.

وأضافت ذات المصادر، أن هذا المرآب الذي يوجد وسط العاصمة نواكشوط لا تخضع السيارات التي في داخله للرقابة اللازمة، وهو ما جعلها تتجمع حولها الأتربة، الشيء الذي قد تكون له تأثيرات سلبية على السيارات الحكومية.

خميس, 29/04/2021 - 20:41

مزارعون يستنجدون بالوزير الأول من مماطلات وزارة التنمية الريفية ويكشفون تفاصيل مأساتهم

بدأت مجموعة من المزارعين حراكها، من أجل التعبير عن رفضها للطريقة التي تعاملت بها وزارة التنمية الريفية مع مأساتهم.

أربعاء, 28/04/2021 - 06:29

عصابات تهريب الوقود تصعد أنشطتها على طريق نواكشوط-نواذيبو (صور)

تتصاعد على الطريق الرابط بين العاصمة الموريتانية نواكشوط والعاصمة الإقتصادية نواذيبو، أنشطة عصابات تهريب الوقود، حيث  تمكنت هذه العصابات من بسط نفوذها في ظل غياب الرقابة على ما تقوم به من أنشطة مشبوهة وخارج القانون.

أحد, 25/04/2021 - 08:37

نافذون يستغلون محيط السوق الجديد ويمنعون البلدية من تطبيق القانون

منع أشخاص نافذون بلدية تفرغ زينه من وضع اليد على ساحة عمومية تابعة للسوق الجديد يمنحها القانون الحق في تنظيمها وتسييرها.
وأثناء محاولة البلدية استعادة محيط السوق ومكان توقف السيارات، قام بعض الأشخاص بالهجوم على الشرطة وعمال البلدية، ومنعهم من استعادة المكان الذي يدخل في إطار الفضاءات العامة التي تتبع للبلديات حسب نص القانون.

أربعاء, 21/04/2021 - 16:39

الصفحات