مساحة إعلانية

 

   

  

الفيس بوك

الأخبار

صور مثيرة لوزير الشباب الجديد خلال لقائه مع مجموعة من الأطفال في نواكشوط

سبت, 08/24/2019 - 21:50

قام يوم السبت وزير الشباب والرياضة الطالب ولد سيدي أحمد، الذي يعرف بأنه الوزير الأكثر إثارة من بين أعضاء حكومة الوزير الاول الحالي اسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا، من خلال الصور التي تم تداولها قبل دخوله الحكومة، فظهر مجددا في وضعية مثيرة أثناء زيارته لمجموعة أطفال، يتم تحضيرها لقضاء العطلة الصيفية في المغرب.

إلغاء صفقة ثانية من الصفقات المشبوهة في أواخر "عشرية ولد عبد العزيز"

سبت, 08/24/2019 - 19:05

كشفت مصادر إعلامية موريتانية، عن إقدام نظام الرئيس الجديد محمد ولد الغزوني على صفقة ثانية من الصفقات المشبوهة التي أبرمت خلال أواخر عشرية الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، وذلك بعد إلغاء صفقة منح رخصة رابعة في مجال الإتصالات.

إتهام حاكم أوجفت بعرقلة عمل بلدية "معدن العرفان" والتورط في الصراع المحلي في المقاطعة

سبت, 08/24/2019 - 19:00

أفادت مصادر محلية لصحيفة "ميادين"، بأن الإتهامات توجه لحاكم مقاطعة أوجفت بعرقلة عمل بلدية "معدن العرفان" التابعة لنفس المقاطعة في ولاية آدرار، والتورط في الصراع المحلي هناك.

تفاصيل جديدة حول قضية الحرسي الذي قتل في تجكجة

سبت, 08/24/2019 - 10:50

توصلت صحيفة "ميادين"، بتفاصيل جديدة حول الحرسي الذي قتل في مدينة تجكجة عاصمة ولاية تكانت يوم الجمعة.

صدور أول قرار بإلغاء إحدى الصفقات المشبوهة في أواخر "عشرية" ولد عبد العزيز

سبت, 08/24/2019 - 10:40

صدر أول قرار بإلغاء صفقة مشبوهة، تم منحها خلال الأشهر الأخيرة من عشرية الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، ويتعلق الأمر  بصفقة منح رخصة لشركة اتصالات جديدة، كانت من نصيب زين العابدين ولد الشيخ أحمد رجل الأعمال المقرب من نفس الرئيس المغادر للسلطة.

وأدت هذه الخطوة إلى تساؤل العديد من المراقبين، عما إذا كانت هذه الخطوة بداية لإلغاء عديد الصفقات المشبوهة التي تمت خلال الأشهر الأخيرة من عشرية الرئيس السابق؟.

إقالات متوقعة لمدراء وسائل الإعلام الرسمية في موريتانيا

سبت, 08/24/2019 - 10:34

يتوقع العديد من المراقبين، القيام بإقالات جماعية لمدراء وسائل الإعلام الرسمية في موريتانيا.

وهكذا يرى هؤلاء المراقبين، أن مدراء المؤسسات الإعلامية لم يتمكنوا من تسيير قطاعاتهم التسيير اللازم، فقد عرفت خلال الأشهر الأخيرة من الفوضوية والإرتجالية ما أثر على وضعيتها وجعلها في أسوإ ما عرفته من قبل، وتبعا لذلك تتوقع الإقالة الجماعية لمدراء هذه المؤسسات بعد فشلهم في المهام الموكلة إليهم.

 

أزمة أسماك بشواطئ نواكشوط

سبت, 08/24/2019 - 10:32

أفادت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بأنه لوحظت خلال الأيام الماضية ندرة في بعض أنواع الأسماك بشواطئ العاصمة الموريتانية نواكشوط.

وقالت ذات المصادر، إن سكان نواكشوط تفاجؤوا بندرة أنواع من الأسماك وإرتفاع في أسعار أخرى، دون معرفة خلفية هذه الأزمة المفاجئة، وإن كان البعض ربط بينها وأجواء العيد، حيث توجه العشرات من الصيادين السينغاليين إلى بلدهم، بعد أن كانوا الأساسيين في الصيد بنواكشوط.

تغييرات في المسؤوليات بالتلفزة الموريتانية

جمعة, 08/23/2019 - 21:24

قام المدير العام للتلفزة الموريتانية عبد الله ولد أحمد دامو، بإجراء تغييرات في المسؤوليات بالقطاع.

فقد أعلن  عن تعيين صحفيين في مناصب إدارية بقناة الموريتانية، حيث تم تعيين الصحفي أحمدو ولد بداها مديرا للإنتاج والبرامج، بينما تعيين الصحفية بالقناة طيبة بنت الغوث مديرة مساعدة مكلفة بالمكاتب الجهوية.

مفوض الأمن الغذائي الجديد يوجه تحذيرات لموظفي قطاعه

جمعة, 08/23/2019 - 21:00

أفادت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بأن مفوض الأمن الغذائي الجديد محمد محمود ولد بوعسرية، وجه تحذيرات لموظفي قطاعه خلال اللقاءات الأولى التي عقدها معهم.

وزير الداخلية الموريتاني يزور قيادة أركان الحرس

جمعة, 08/23/2019 - 18:47

قام وزير الداخلية الجديد محمد سالم ولد مرزوك يوم الجمعة، بزيارة تفقد واطلاع لقيادة أركان الحرس الموريتاني، حيث استقبل  عند مدخل القيادة من طرف قائد أركان الحرس الفريق مسغارو ولد سيدي ومساعده الجنرال محمد ولد باب أحمد ووالي ولاية نواكشوط ماحي ولد حامد وعدد من الضباط الأعلون والضباط السامون في القطاع.

الصفحات