مساحة إعلانية

    

  

الفيس بوك

خفايا

دعوات لتعزيز دور الهيئات الرقابية في موريتانيا

أكدت مصادر عليمة لصحيفة "ميادين" الحاجة الماسة إلى تعزيز دور الهيئات الرقابية في موريتانيا.

ثلاثاء, 27/07/2021 - 09:27

زوجة تمنع زوجها الضابط من إنقاذ أسرة داهمتها عصابة في تيارت

أفادت مصادر سكانية لصحيفة "ميادين"، بأن سيدة تقطن في حي المشروع بمقاطعة تيارت في ولاية نواكشوط الشمالية، أطلقت فجر اليوم نداء استغاثة لجيرانها، بعد استيقاظها على عصابة وهي تحاول إقتحام المنزل عليها.

اثنين, 19/07/2021 - 13:01

تساؤلات حول خلفية صعود رجال أعمال "العشرية" إلى الواجهة في عهد غزواني؟؟؟

يطرح العديد من المراقبين للشأن الموريتاني، التساؤلات حول خلفية صعود رجال أعمال خلال حكم ولد الغزواني، وهم من كانوا قد صعدوا للواجهة خلال عشرية الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، فتمكنوا حينها من الحصول على صفقات عديدة، مكنتهم من القفز إلى واجهة المال والأعمال في موريتانيا.

أحد, 18/07/2021 - 10:02

مؤشرات على إفلاس بنوك مستحدثة في عشرية ولد عبد العزيز

كشفت مصادر عليمة لصحيفة "ميادين"، على وجود مؤشرات تؤكد قرب إفلاس بنوك تم استحداثها في عشرية الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز.

وتقول تلك المصادر، بأن من بين المؤشرات ندرة السيولة لدى البنوك المشار إليها، حيث لم يعد بإمكانها توفير السيولة اللازمة لزبنائها، بالإضافة للأزمات الداخلية التي تعصف بها بين شركائها، وهو ما ستكون له إنعكاسات سلبية عليها وسيؤدي لإفلاسها.

سبت, 17/07/2021 - 16:44

موظف حكومي يطرد باعة مواشي من أحد شوارع مقاطعة تفرغ زينه

قام موظف حكومي صباح اليوم، بطرد باعة مواشي يعرضونها على شارع "المختار ولد داداه" قرب "موريسانتر" بمقاطعة تفرغ زينه في ولاية نواكشوط الغربية.

وهكذا أفاد شهود عيان لصحيفة "ميادين"، بأن الموظف الحكومي نزل من سيارته بعد مغادرته فندق "موريسانتر" في حدود الحادية عشر إلا ربعا اليوم، وأمر باعة المواشي بمغادرة مكان عرضها على قارعة الطريق، حيث كان هؤلاء يعمدون إلى عرضها بطريقة مثيرة وذات أثر بالغ على واجهة الطريق.

جمعة, 16/07/2021 - 11:56

القضاء الموريتاني يأمر بوضع فتاة مثيرة تحت المراقبة القضائية

أمر القضاء يوم الإثنين بوضع فتاة موريتانية مثيرة تحت المراقبة القضائية، بعد ضبطها بحوزتها كمية من المخدرات.

وقالت بعض المصادر، إن الفتاة نتيجة لوضعيتها الصحية "الحرجة"، تم وضعها تحت المراقبة القضائية في إنتظار مثولها أمام المحكمة لمحاكمتها،

أربعاء, 14/07/2021 - 23:58

إحالة طاقم طبي و"أعوانه" إلى السجن بتهمة "السرقة" و"شراء المسروقات"

أمر القضاء في ولاية نواكشوط الغربية، بإحالة طاقم "طبي" و"أعوانه" إلى السجن، بتهمة "السرقة" و"شراء المسروقات".

القضية تعود إلى سرقة تعرض لها مركز الأمومة والطفولة في مقاطعة لكصر، حيث تمكنت الشرطة في لكصر واحد من فك لغز عملية السرقة المثيرة، وتبعا لذلك تم توقيف أخصائي أمراض نساء هو الذي قامت المجموعة والتي من بينها فراش يعمل في المستشفى، وبعد انتهاء التحقيق من طرف الشرطة أحالت المجموعة إلى القضاء، الذي أمر بسجن الجميع.

أربعاء, 14/07/2021 - 23:29

التفتيش يكشف عن خروقات في تسيير مؤسسة عمومية بالعاصمة الإقتصادية

كشفت مصادر عليمة لصحيفة "ميادين"، أن بعثة تفتيش تابعة للمفتشية العامة للدولة توصلت في تحقيق قامت به بالعاصمة الإقتصادية نواذيبو داخل إحدى الشركات العمومية إلى خروقات في تسييرها.

جمعة, 09/07/2021 - 21:38

اعتقال فتاة موريتانية "مثيرة" بحوزتها كمية من "المخدرات"

ألقت الشرطة الموريتانية خلال اليومين الماضيين،  القبض على فتاة موريتانية "مثيرة" وبحوزتها كمية من المخدرات، تفيد التسريبات الأولية أنها كشفت عن تسلمها من مطعم مشهور في العاصمة نواكشوط.

وقالت ذات المصادر، إن الفتاة الموريتانية ضبط برفقتها شاب، حيث يخضعان لتحقيقات الشرطة المختصة في مجال مكافحة المخدرات.

 

جمعة, 09/07/2021 - 14:45

تعيين بعض المسيرين لممتلكات مشمولين في ملفات فساد عشرية ولد عبد العزيز

كشفت بعض المصادر العليمة لصحيفة "ميادين"، عن قيام الجهات الحكومية المختصة بتعيين مسيرين لممتلكات مشمولين في ملفات فساد عشرية الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز.

خميس, 08/07/2021 - 13:03

الصفحات