مساحة إعلانية

 

   

  

الفيس بوك

خفايا

إلقاء القبض على مسير مطعم شهير بتهمة تهريب "الكوكايين" في موريتانيا

خميس, 08/22/2019 - 14:59

أفادت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بأنه تم إلقاء القبض على مسير مطعم شهير بتهمة تهريب "الكوكايين" في موريتانيا.

وقالت ذات المصادر، إن الشرطة الموريتانية ألقت القبض خلال الأيام الماضية على مواطن من إحدى الدول العربية يدير أحد أشهر المطاعم في مقاطعة تفرغ زينه، بتهمة "تهريب الكوكايين"، وذلك بعد متابعة أمنية له منذ بعض الوقت، حيث اعتقل معه مواطن موريتاني، يوجدان رهن التوقيف للتحقيق معهما حول هذه التهمة.

التلميح بتقديم رشاوى خلال لقاء "خاص" بين وزير في حكومة ولد الشيخ سيديا وبعض الممونين

خميس, 08/22/2019 - 14:55

كشفت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، تفاصيل لقاء "خاص" جرى بين وزير في حكومة اسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا وبعض الممونين للقطاع الذي تم تعيينه الرجل عليه.

تفاصيل مثيرة وأسرار مخفية عن الوضعية المالية لشركة "صوملك"

اثنين, 08/19/2019 - 23:41

كشفت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، عن تفاصيل مثيرة وأسرار مخفية عن الوضعية المالية لشركة "صوملك".

هذه الشركة التي أكدت ذات المصادر، أنها تعيش أسوأ وضعية في تاريخها، وذلك نظرا للديون المتراكمة عليها، والتي أدت ببعض البنوك إلى رفض تسديد رواتب الموظفين الذين توجد حسابات لهم فيها، مما دفع بالشركة إلى إتخاذ إجراء بتسديد الرواتب من خلال "مداخيل" الشركة و"صناديقها"، هذا في وقت تأثرت الشركة من توقيف البنك الإسلامي لكل أشكال الدعم.

الكشف عن وجود منزل وزير موريتاني كـ"ضمان" لدى أحد البنوك

أحد, 08/18/2019 - 16:07

كشفت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، أن أحد وزراء الحكومة الحالية قدم منزله الذي يقطن فيه كـ"ضمان" لدى بنك تقدم إليه بطلب  للحصول على "قرض".

الكشف عن ديون لأحد البنوك على وزير في حكومة ولد الشيخ سيديا

سبت, 08/17/2019 - 14:35

كشفت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، أن أحد البنوك الموريتانية، يطالب وزير في حكومة اسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا بديون متراكمة.

وقالت ذات المصادر، إن الوزير المشار إليه أحد الوزراء الذين تمت إعادة الثقة فيهم من طرف الرئيس محمد ولد الغزواني في حكومة ولد الشيخ سيديا، حيث يطالبه البنك بثمانين مليون أوقية (قديمة).

تخريب شبكة الصوتيات الخاصة بصلاة العيدين في "جامع ابن عباس"

ثلاثاء, 08/13/2019 - 11:26

كشف النقاب عن تخريب شبكة الصوتيات الخاصة بصلاة العيدين في الساحة الداخلية لجامع ابن عباس، وذلك قبيل صلاة عيد الأضحى المبارك.

وقال المدون الشهير الطيب ديدي حول الواقعة: "جهة مَّا خرَّبت شبكة الصوتيات الخاصة بصلاة العيدين في الساحة الداخلية لجامع ابن عباس، أياما قليلة قبل أداء رئيس الجمهورية المنتخب محمد ولد الغزواني لأول صلاة له بصفته رئيسا للبلاد.
وقد تطلب الأمر إعادة بناء شبكة الصوتيات بشكل كامل".

تعطل سيارات بعض المهنئين لوزير في الحكومة بسبب الرمال

ثلاثاء, 08/13/2019 - 09:12

أفادت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بأن مهنيئ وزير في الحكومة الجديدة تعطلت سيارات أغلبهم أثناء توجههم إلى الرجل لتهنئته بمناسبة تعيينه.

وقالت ذات المصادر، إن من بين الذين تعطلت سياراتهم أمين عام نفس الوزارة التي عين عليها الرجل، فهو يقطن في حي شعبي يمر الوصول إليه بكثبان رملية صعبة، وهو ما أدى لتعطل السيارات دون منزل الوزير، الذي يصر حتى الساعة على عدم مغادرة منزله رغم بعده عن قلب العاصمة.

تزايد الشبهات حول ظروف ثراء بعض المجموعات الشبابية خلال عشرية ولد عبد العزيز؟؟؟!

اثنين, 08/12/2019 - 23:20

يجمع العديد من المراقبين لما يجري في موريتانيا، على تزايد الشبهات حول ظروف ثراء بعض المجموعات الشبابية خلال عشرية الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز.

مواطنون يواصلون إحتلال قطع أرضية لاحد الجنرالات في ولاية نواكشوط الشمالية

اثنين, 08/12/2019 - 10:19

يواصل العشرات من المواطنين إحتلال قطع أرضية يملكها أحد الجنرالات، سبق أن أدار المنطقة العسكرية السادسة التي يوجد مقرها في مقاطعة توجنين بولاية نواكشوط الشمالية.

تساؤلات حول مستقبل المستشار المثير أحميده ولد اباه وأجهزته "الخاصة"؟؟؟

اثنين, 08/12/2019 - 10:18

يطرح العديد من المراقبين للشأن الموريتاني، التساؤلات حول مستقبل المستشار المثير برئاسة الجمهورية أحميده ولد اباه وأجهزته الخاصة.

الصفحات