
بعد انتهاء حرب اتراهو على إيران ودول الخليج؛
وبعد الاتفاقية الآميركية الإذعانية من الطرف الآميركي؛
وبعد إعلان المجرم النتن.. ياهو "العصيان المتذبذب" على شقه الثاني اترامب.. وبعد انشطار اتراهو ذو الوجهين إلى شطريه الأصليين بصورة متزايدة بعد الاتفاق؛
وبعد هزيمة كل الأهداف المعلنة والمتولدة لتراهو ميدانيا- كما توقعتُ قبل الحرب و في المراحل الأولى منها- وتجسيد الهزيمة على مستوى معركة المفاوضات، من خلال اتفاقية الضرورة القصوى؛


.gif)

.jpg)











.jpg)