اشتكى ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي من وجود شوائب ومياه مختلطة بالوقود في بعض محطات التزود بالعاصمة نواكشوط، قالوا إنها قد تلحق أضرارا بالسيارات جراء استخدامه.
وقال متداولون إن عدداً من المواطنين أبلغوا عن وجود مياه ممزوجة بمادة الغازوال مؤخرا، وربما كذلك بالبنزين في بعض المحطات، مؤكدين أن عدداً من السيارات تعرض لأعطال فنية يُعتقد أنها ناجمة عن تلوث الوقود.


.gif)

.jpg)









.jpg)