
عقد المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين الموريتانيين مساء الجمعة اجتماعا تحت رئاسة النقيب أحمد سالم سيدي عبد الله، وبحضور غالبية أعضائه.
وتضمن جدول أعمال الاجتماع عدة نقاط من بينها:
- نقاش خطة عمل فصلية للأشهر الثلاثة الأولى من عمل المكتب
- تقييم اللقاءات التي أجراها المكتب خلال الأيام الماضية، وإعداد تصور لقادم اللقاءات
- وضع تصور للمداومة في المقر المركزي الجديد.


.gif)

.jpg)











.jpg)