
سلم وزير الدفاع، حننه ولد سيدي، يوم، الأربعاء، رسالة خطية من الرئيس محمد ولد الغزواني إلى رئيس المجلس الانتقالي في بوركينا فاسو، النقيب إبراهيم تراوري، خلال لقاء جمعهما في العاصمة البوركينابية واغادوغو.
وقال الوزير حننا ولد سيدي، في تصريح عقب اللقاء، إن الرسالة تضمنت تمنيات الرئيس غزواني للشعب البوركينابي بدوام السلام والاستقرار والازدهار والتقدم، مؤكدا عمق علاقات الصداقة والتعاون التي تجمع موريتانيا وبوركينا فاسو.


.gif)

.jpg)










.jpg)