
عقد المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين الموريتانيين يوم الثلاثاء اجتماعا مع رئيس السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية "الهابا" محمد عبد الله لحبيب، حضره بعض أعضاء مجلس السلطة والعاملين فيها.
نقيب الصحفيين الموريتانيين أحمد سالم سيدي عبد الله أكد أن المكتب الجديد يضم إعلاميين مهنيين، ويحمل رؤية جديدة لإصلاح الإعلام، وهو على استعداد في سبيل تطبيقها للتعاون والشراكة مع كل الجهات ذات الصلة بقطاع الإعلام، وعلى رأسها "الهابا".


.gif)

.jpg)










.jpg)