دعا البرلمان الموريتاني جميع النواب الذين لم يصرحوا بممتلكاتهم أمام المحكمة العليا، للقيام بذلك مساء اليوم الاثنين أو غدا الثلاثاء.
وخص البرلمان في بلاغ وزعته أمانته العامة أعضاء مكتب البرلمان، ورؤساء الفرق البرلمانية، وأعضاء اللجان الدائمة.
وكان رئيس البرلمان محمد ولد مكت قد قرأ على النواب خلال اجتماع عقدوه يوم الخميس الماضي رسالة من السلطة الوطنية لمكافحة الفساد تدعو فيه النواب للتصريح بممتلكاتهم.