أعلن اتحاد إعلاميات موريتانيا فتح باب الترشح للنسخة الرابعة من جائزة الناها بنت سيدي للإعلام وقضايا المرأة، على أن يستمر استقبال المشاركات حتى 10 يوليو 2026.
وأوضح الاتحاد، في بيان صادر الجمعة، أن الجائزة تهدف إلى ترسيخ ثقافة التميز والاحترافية في العمل الصحفي، وتشجيع الإنتاج الإعلامي بمختلف أشكاله، مع تعزيز اهتمام وسائل الإعلام والصحفيين بقضايا المرأة والارتقاء بمعالجتها مهنياً.


.gif)

.jpg)









.jpg)