مساحة إعلانية

 


فيديو

الفيس بوك

اعل ولد محمد فال يكشف عن إتصالات بين نظام ولد عبد العزيز والكيان الصهيوني

خميس, 03/30/2017 - 01:01

قال الرئيس السابق اعل ولد محمد فال إن وزير خارجية، نظام الرئيس الحالي محمد ولد عبد العزيز وجه طلبا للسفير الصهيوني فى موريتانيا إبّان انقالبه على نظام ولد الشيخ عبد الله من أجل العمل على الاعتراف الغربي بالنظام الانقلابي آنذاك .

وأكد ولد محمد فال أن النظام نفسه ساوم رئيس اللوبي الأمريكي الداعم للصهاينة من أجل تسويق النظام الحالي آنذاك وأن هذا النظام هو صاحب العلاقة مع الصهاينة ولا يريد قطعها إطلاقا وأن القذافي هو من أمره بذلك .

ولد محمد فال قال إن نظام سيدي ولد الشيخ عبد الله والذي يوجد أغلب مسانديه فى النظام الحالي وبعض المعارضين الآن الذين كانوا فى نظامه لم يقطع العلاقات مع الصهاينة خلال حكمه ولم يعمل من أجل ذلك.

ولد محمد فال وخلال أول حلقة من برنامج فى الصميم على قناة المرابطون بعد توقفه بسبب الحريق الذي تعرضت له القناة قال إنه لن يعتذر عن فترته فى إدارة الأمن خلال حكم الرئيس الأسبق معاوية ولد سيدي احمد الطايع وأنه عمل ما فى وسعه من أجل استتباب الأمن وأن ما وقع من خروقات تم التعامل معها .

ونفا ولد محمد فال أن يكون قد سلّم السجين السابق فى غوانتنامو محمدو ولد صلاحي لأمريكا قائلا لقد سلمناه لدولة تنسق العلم آنذاك ولن أذكر اسمها 

وتهجم ولد محمد فال على النظام الموريتاني الحالي قائلا إن عمله فى العلاقات الخارجية غير مشجع ولا مفيد