مساحة إعلانية

    

  

الفيس بوك

ولد محمد خونه يزور سلطة تنظيم النقل

ثلاثاء, 02/28/2017 - 10:46

قام صباح اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2017 وزير التجهيز والنقل سيدنا عالي ولد محمد خونا بزيارة تفقد واطلاع لسلطة تنظيم النقل، وكان في استقباله لدي وصوله رئيس السلطة بلخير ولد بركه محاطا بمعاونيه.

بعد استراحة قصيرة تجول الوزير صحبة رئيس السلطة في مختلف الادارات والمصالح، للإستماع إلى شروح عن سير العمل بكل ادارة علي حدة والمشاكل المطروحة.

خلال وجوده بالادارة الادارية قدم له مديرها عرضا مصورا عنها تعرض لكل التفاصيل المحيطة بعملها.

وأشفعت الجولة باجتماع ضم الي جانب الرئيس المستشارين والمديرين، حيث افتتح بكلمة لرئيس السلطة، رحب فها بالوزير ووفده المرافق، طالبا من احد معاونيه تقديم عرض مصور عن المؤسسة، تابعه الوزير، حيث تم التطرق خلاله إلى المؤسسة منذ نشأتها والمراحل التي مرت بها والانجازات التي حققت وآفاق عملها والعراقيل التي تواجهها.

الوزير  طالب عمال السلطة بتحمل مسؤولياتهم في رفع التحديات والوصول بالمؤسسة الي اهدافها المرسومة، مؤكدا انه علي عمال السلطة تأدية مهامهم كوكلاء للدولة، بعيدا عن أي تصور آخر .معبرا عن الاستعداد الكامل لدي الوزارة لمساعدة السلطة.

بعد ذلك زار الوزير مصلحة الأرشيف ومحطة الجنوب بالرياض، حيث استمع الي شروح عن المرفقين وتمت إجابته علي كافة الأسئلة، ليختتم  جولته بالمطالبة بمزيد من العطاء، لتساهم السلطة في الرفع من الاقتصاد الوطني وتؤدي رسالتها التنظيمية علي أكمل وجه. متقدما بالشكر لرئيس السلطة وطاقمه علي جهودهم في هذا الميدان.