مساحة إعلانية

    

  

الفيس بوك

إقالات وطرد من الخدمة في شركة SNDE

خميس, 02/02/2017 - 23:35

قام المدير العام لشركة SNDE، بسلسلة إقالات وطرد من الخدمة، تعتبر الأولى التي يقوم بها منذ تسلمه مهامه بالإدارة العامة، خلفا لافال نكيسالي الذي تم تعيينه مديرا لشركة المحروقات.

الإقالات والطرد الذي قام به المدير العام لشركة SNDE محمد عالي ولد سيدي محمد، تتمثل في إقالة جوب المستشار المكلف بملف "المغادرة الطوعية" الذي قرره المدير السابق نكيسالي، والذي كان مستشارا مكلفا بـ"الممتلكات"، وقبلها مديرا للمصادر البشرية لفترة قاربت عشر سنين، فتمت إقالته  من منصبه، بعد تلقيه استفسارا من المدير العام حول ازدواجية العمل داخل الشركة بالنسبة لبعض الموظفين.

وتمت إقالة القيادية بحزب الإتحاد من أجل الجمهورية ام الخيري بنت إفكو، التي كانت قد تم تعيينها مفتشة عامة قبل أشهر قليلة من تنحية افال نكيسالي، رغم أنها كانت تابعة للشركة ولم تقدم لها أية خدمة منذ 2009، فأقيلت من منصبها كمفتشة عامة، دون معرفة خلفية الإقالة المفاجئة لها من منصبها، فيما  تمت إقالة محفوظ ولد عمي مدير تقني سابق من الشركة، حيث برر المدير العام إقالته لأنه أستاذ جامعي.

كما قام المدير العام قبل هذه الإقالات، بإقالة رئيس مركز الشركة بمقاطعة "امبان" في ولاية لبراكنه "فاربا"، وقام بتعيين "صنقاره" خلفا له، وذلك بسبب إتهامه بإهمال المركز.

وقام المدير العام لشركة SNDE، بتعيين عبد الله ولد الدو مستشارا مكلفا بالممتلكات.