مساحة إعلانية

    

  

الفيس بوك

الحرس الموريتاني يختتم دورة تكوين ضباط وحدته لحفظ السلام بساحل العاج لتعليم اللغة الإنكليزية (صور)

سبت, 04/30/2016 - 11:17

أختتم الحرس الموريتاني، دورة تكوينية لتعليم اللغة الانكليزية لصالح ضباط وحدة الحرس الوطني لحفظ السلام بساحل العاج رقم 3، والتي إستمرت من 05 يناير الى 27 ابريل 2016 واشرف عليها معهد تعليم الاكليزية(intensiveEnglish Center) .

وقد جرى الإختتام،  تحت إشراف الجنرال مسقارو ولد سيدي قائد الحرس الموريتاني، بحضور مساعده، حيث هنأ في كلمة له الخريجين على انتهاء الدورة وحصولهم على خبرة في اللغة الانكليزية: "تزيد من رصيدهم المعرفي وتمكنهم من التواصل خصوصا في اطار المهام الدولية". مضيفا القول إن: "على الضابط ان يتعلم اللغات وخصوصا اللغة الانكليزية التي اصبحت تكتسي اليوم اهمية كبيرة علي المستوى العالمي".

وتقدم ولد سيدي، بالشكر إلى المعهد وبالخصوص الفريق الذي اشرف على الدورة، معتبرا ان  النتائج المتحصلة اظهرت كفاءة وجدية المعهد مما جعل القطاع يفكر في التعاقد معه من جديد للاشراف على دورات لغوية اخري. داعيا  الضباط بصورة عامة الى التعلم باستمرار واكتساب المعرفة وتخصيص وقتا لذلك. واصفا ذلك بانه واجب كبير والتخلي عن القيام به تقصير لا يغتفر.

مدير المعهد، تقدم بالشكر لقطاع الحرس الموريتاني، على منحه ثقة الاشراف على هذه الدورة ونوه باهمية اللغة الانكليزية واصفا اياها بأنها تشكل اليوم في العالم لغة العمل والأعمال كما أشاد في خاتمة كلمته بدور الحرس الوطني كمؤسسة امنية متميزة تعمل من اجل خدمة الوطن.

 

مصدر الخبر: