مساحة إعلانية

 

   

  

الفيس بوك

تغييرات في رؤساء مراكز شركة SNDE

سبت, 03/05/2016 - 16:22

أجرى المدير العام للشركة الوطنية للماء SNDE فال نكيسالي، تغييرات جزئية في رؤساء مراكز الشركة، كانت العاصمة نواكشوط هي المستهدف الأول بها.

التغييرات حملت معها تعيين ثلاثة رؤساء قطاعات للعاصمة نواكشوط، على غرار تقسيمها إلى ولايات ثلاث.

فقد تم تعيين كلا من: الشيخ ولد أحمد الذي كان رئيسا لمركز عرفات1 وجمال ولد اخيار والمختار ولد لحبيب رئيس مصلحة التوصيلات سابقا رؤساء قطاعات في نواكشوط.

وتميزت تغييرات أمس بإستفادة شقيق الجنرال سلطان ولد أسواد قائد الدرك الموريتاني، بتعيينه رئيسا لمركز "لكصر"، بدلا من مركز "كبتال" ويدعى عبد الله ولد صالح، كما تم تعيين أحمد ولد محمد الأمين رئيسا لمركز الشركة في تفرغ زينه، بدلا من مركز تيارت، الذي عين لإدارته محمد المختار ولد بناهي الذي هو أصغر رئيس مركز بالشركة، والذي كان محصلا في مركز "كبتال"، الذي عين لإدارته بلاتي رئيس مركز واد الناقه سابقا، ليعين خلفا له المصطفى ولد صدفي، وتم تجريد رئيس مركز أكجوجت محمد سالم ولد العالم شقيق أحد العقداء المتقاعدين في الجيش الموريتاني، ليعين خلفا له هارونا، وعين صالح رئيس مركز نواذيبو2 سابقا رئيسا لمركز "شكار" بولاية لبراكنه، ليعين خلفا له ناصر ولد أحمد خليفه، وتم تأكيد عبد الله ولد محمد الراظي رئيسا لمركز كيهيدي، الذي كان يديره بالنيابة، بعد مرض رئيسه السابق بزيد.

وتم تعيين صار رئيسا لقطاع "الداخل"، وعين براهيم ولد أحمد يوره رئيسا لقطاع نواكشوط، ومحمد محمود ولد بناهي رئيسا لمركز نواذيبو1، وهو رئيس سابق لمركز تفرغ زينه، ونقل مساعد رئيس مركز لكصر مامين ولدعبدو رئيسا لمركز الميناء، وغين إسلم ولد البخاري رئيس مركز السبخة، رئيسا لمصلحة في الإدارة التجارية،  وتعيين عبد الله ولد محمد رئيسا لمركز عرفات1، بدلا من مركز بوتلميت، الذي عين لإدارته محمد محمود ولد محمد الراظي رئيس مركز نواذيبو1 سابقا. وقد لوحظت إستفادة مجموعة قبلية واحدة من أغلب التعيينات الجديدة التي قام بها فال نكيسالي في رؤساء مراكز الشركة.