مساحة إعلانية

     

  

    

  

الفيس بوك

"حملة الوفاء لدعم رئيس الجمهورية" تنظم تظاهرة حاشدة لدعم الرئيس محمد ولد الغزواني (تغطية)

شهدت العاصمة الموريتانية نواكشوط مساء الاثنين، تنظيم تظاهرة حاشدة من طرف "حملة الوفاء لدعم رئيس الجمهورية"، عبروا من خلالها عن دعمهم للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني، وذلك تحت عنوان: "الوفاء واجب واستمرارية الإنجازات ضرورة قصوى".

وقد حضرت التظاهرة السيدة الأولى مريم بنت محمد فاضل ولد الداه، ورئيس حزب "الإنصاف ماء العينين ولد اييه، ومدير ديوان منسق حملة المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني، فال انكيسالي والعديد من الشخصيات وجمهور حاشد، جاء من مختلف أنحاء العاصمة نواكشوط للمشاركة في التظاهرة.

وتم خلال النشاط الحاشد، إلقاء السيدة الأولى مريم بنت محمد فاضل ولد الداه كلمة، هنأت فيها الهيئات المنظمة للنشاط على  دعوتها، مشيرة إلى أنها بدأت الاهتمام بالفئات الهشة، من خلال أطفال التوحد، مؤكدة أن هموم تلك الفئات بشكل عام، هي همومها، وتسعى جاهدة إلى خدمتها لأن ذلك يعد أمرا نبيلا، وجهدا ينصب في جهود إقامة العدل والإنصاف.

كما تدخل خلال النشاط:

رئيس حزب "الإنصاف" ماء العينين ولد اييه

-فاطمة الحسن

-العيد ولد لحبوس

-المصطفى ولد السالك

-هاوا انجاي

وقد أكد جميع المتدخلين،  أن المهرجان يأتي وفاء بالعهد وردا للجميل للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني، مثمنين الإنجازات الكثيرة التي تحققت في مأموريته الأولى، داعين إلى الانخراط في جهود التعبئة والتحسيس للتصويت بشكل مكثف له في الانتخابات الرئاسية، لضمان فوزه مريح بمأمورية ثانية استكمالا لمسيرة البناء والتنمية.  إلى مداخلات أخرى، أكدت وقوف الجميع خلف المرشح محمد ولد الغزواني والتعهد ببذل الجهد المضاعف حتى يفوز في الشوط الأول من انتخابات يونيو الجاري.

كما شهد المهرجان، الذي شاركت فيه جمعيات الأشخاص ذوي الإعاقة، وروابط أصحاب الأمراض المزمنة، وشبكات الطفولة الصغرى، وشبكات التعاونيات النسوية، عدة فقرات وخطابات ركزت على إبراز الإنجازات التي تحققت في المأمورية الأولى للمرشح، والتطلع إلى مزيد من الإنجازات في مأموريته الثانية. 

 

 

اثنين, 10/06/2024 - 20:00