مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

وفد من حركة "حماس" يزور مقر حزب "الإصلاح" (صور)

أدى القيادي في حركة حماس الدكتور سامي أبو زهرة ظهر الخميس، زيارة لمقر حزب الإصلاح، استقبل فيها من طرف رئيس الحزب : الأستاذ محمد ولد طالبن، محاطا بعدد من قياديي وكوادر الحزب..
وفي كلمة له بالمناسبة أعرب الرئيس محمد ولد طالبن دعم ومساندة الحزب للقضية الفلسطنية، مؤكدا محوريتها في الحزب بإعتبارها قضية وطنية كما ينص على ذلك النظام الداخلي للحزب. 
كما ندد بالعدوان الذي  يمارسه الكيان الصهيوني الغاصب على الأشقاء الفلسطينين  في غزة، معربا عن ثقته في نصر قريب للمقاومة والشعب الفلسطيني وتحرير كافة الاراضي المحتلة. معتبرا أن المقاومة ممثلة في الفصائل الفلسطينية المسلحة هي صمام أمان الأمة وأملها في دحر العدوان. وأن موريتانيًا تقف مع الحق الفلسطينى وقفة صادقة قيادة وشعبا، ولا أدل على ذلك من المواقف التي عبر عنها رئيس الجمهورية محمد الشيخ الغزواني شخصيا ورسميا والشعب الموريتاني بأسره أحزابا وهيئات ومواطنين. وثمن ولد طالبن هبة الشعوب العربية والإسلامية الواقفة خلف المقاومة مؤيدة ومؤازرة....
 من جهته شكر وفد حماس حزب الإصلاح وثمن مواقف رئيسه وقدم  عرضا وافيا عن الوضعية الراهنة للواقع الميداني والانساني في غزة، وأكد خلال كلمته صمود المقاومة ومضيها في المعركته الوجودية ضد الكيان الصهيوني الغاصب. معتبرا ان السابع من اكتوبر علامة فارقة في الصراع ويشكل نصرًا استراتيجيا ستجني الأمة ثماره عمًا قريب.

 

 

خميس, 02/11/2023 - 14:16