مساحة إعلانية

     

  

    

  

الفيس بوك

مندوب "تآزر" يصدر تعليماته بالوقوف مع الأسرة المتعففة التي رزقت بثلاثة توائم (صور)

جاء في إيجاز صادر عن المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء: "تطبيقا لتوجيهات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، أعطى معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء  السيد حمود ولد امحمد تعليماته بالوقوف مع  الأسرة المتعففة التي رزقت بثلاثة توائم قبل أيام ، وتقديم عون عاجل لها.

وبناء على ذلك، قامت بعثة من المندوبية العامة "التآزر" برئاسة الأمين العام السيد صدفي ولد سيد محمد بزيارة هذه الأسرة بالمنزل الذي تقيم فيه في مقاطعة توجونين بولاية نواكشوط الشمالية، وقدمت لها مساعدة عينية و مادية، تمثلت في كميات معتبرة من الألبان وحفاظات وحقائب وملابس وجميع المستلزمات الضرورية  للتوائم ومبلغ مالي معتبر بالاضافة إلى تكفل المندوبية  بدمج الأسرة المعنية في السجل الاجتماعي لتمكينها من الحصول على الخدمات الاجتماعية التي تقدمها المندوبية لصالح الفئات الهشة بشكل منتظم.  

وقال الأمين العام للمندوبية ان معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء السيد حمود ولد امحمد أعطى تعليماته للمصالح المختصة في المندوبية فور علمه بهذه الفضلية التي رزق الله بها هذه الأسرة المتعففة لعمل ما يلزم من أجل مساعدتها ومؤازرتها على تربية أبنائها في أفضل الظروف. وأضاف ان هدف فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني من إنشاء مندوبية "التآزر" هو تقريب الخدمات الاجتماعية الموكلة لهذا القطاع من المواطنين في عموم البلاد والفئات الهشة بصفة خاصة والوقوف معها في كافة الظروف من مؤازرتها ومساعدتها على العيش الكريم وفي ظروف كريمة.

وبدوره عبر المتحدث باسم الأسرة السيد محمد حامدين عن شكره لمندوبية "التآزر" ومن خلالها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على هذه اللفتة الكريمة الشاهدة على قرب الإدارة من المواطن والنابعة من العناية الخاصة التي يوليها فخامته للفئات الهشة. 
وأضاف ان هذا التدخل الذي جاء في الوقت وبالشكل المناسب ولد لديه ثقة في السلطات التي تسهر على مصلحة الوطن والمواطن وتسعى لتمكين كافة المواطنين وخاصة الفئات الهشة من العيش في ظروف مرضية".

 

جمعة, 28/07/2023 - 21:03