مساحة إعلانية

     

  

    

  

الفيس بوك

المكتب الوطني للسياحة يشارك في المعرض الدولي للسياحة ITB في برلين (صور)

افتتح يوم الثلاثاء في العاصمة الألمانية برلين جناح المكتب الوطني للسياحة المشارك في المعرض الدولي للسياحة ITB. وقد جرى الافتتاح برئاسة المدير العام المساعد للمكتب محمد الأمين ولد سيدينا وبحضور فاعلين في القطاع الخاص وعمال من المكتب الوطني للسياحة ، وستكون هذه المشاركة فرصة لتقديم المقدرات السياحية التي تزخر بها موريتانيا و التسويق والترويج لها  في هذا المعرض الدولي الكبير بالإضافة الي لقاءات مع المشاركين الدوليين من القطاعين العام والخاص، يذكر أن هذا المعرض هو الأول دوليا من حيث حجم المشاركة والتغطية الإعلامية.

وشهد المكتب الوطني للسياحة حضورا نوعيا خلال السنوات الثلاثة الماضية مبرزا ما تزخر به موريتانيا من مواقع وآثار سياحية هامة .

من جهة أخري قام السفير الموريتاني في برلين محمد محمود ولد ابراهيم اخليل رفقة المدير العام المساعد للمكتب الوطني للسياحة محمد الأمين ولد سيدينا  بزيارة للجناح الموريتاني في المعرض الدولي المقام في برلين وقد أبدى إعجابه بمستوى التنظيم ونوعية استقبال الزوار معربا عن اعتزازه بتمثيل موريتانيا لأول مرة في هذا المعرض  الأكبر عالميا من حيث حجم المشاركة و التغطية التجارب الناجحة في مجال السياحة.

 

 

 

ثلاثاء, 07/03/2023 - 10:58