مساحة إعلانية

     

  

    

  

الفيس بوك

تيار التجديد بالقدية يطالب بـ"خلق أرضية للتفاهم حول اتفاق يجنب البلدية كابوس الصراع"

طالب "تيار التجديد بالقدية" بـ"خلق أرضية للتفاهم حول اتفاق يجنب البلدية كابوس الصراع"، وقال في بيان له: "سكان بلدية بوبكر بن عامر الاعزاء
تمر بلادنا بفترة حاسمة من تاريخها السياسي و ذلك لما تقبل عليه من انتخابات ديمقراطية تهدف لانتخاب هيئات محلية و جهوية وبرلمانية وهو ما يفرض علينا استغلال كافة الوسائل المتاحة من أجل التسجيل علي اللائحة الانتخابية.
فالتغيير المنشود يمر حتما بصناديق الاقتراع و هو ما يتطلب التسجيل في الوقت و المكان المناسبين.
 أيها الإخوة والأخوات.
 إن تيار التجديد يدعوكم بشتى اطيافكم السياسية والمجتمعية بالتوجه الى مكاتب الإحصاء للتسجيل  على اللوائح الانتخابيه وعدم التهاون بذلك خوفا من فوات الأوان.
 سكان بلديتنا الغاليه.
 إننا في تيار التجديد ونظراً لاقتراب الموسم السياسي لنغتنم الفرصة لتجديد مطالبتنا  لجميع الفرقاء السياسيين لخلق أرضية ملائمة للتفاهم من اجل الوصول الى اتفاق يُجنب البلدية كابوس الصراع الذي كما قلنا ونكرر لم يجر الى الخراب والتخلف وتبديد الأموال التي نحن في امس الحاجة اليها لإستخدامها في التنمية. 
إخوتي أخواتي اننا في تيار التجديد وإيمانًا منا بان على كل مسؤول سياسي مسؤوليةً خاصةً في البحث عما يسهم في توعيةِ المواطنين في نبذ الخلاف والتحلي بمبدأ الأخوة حتى لو  تباينت الآراء السياسية لنثمن عاليا الدور الذي يقوم به رئيس فرع حزب الانصاف لبلدية أبو بكر بن عامر من مد اليد لجميع الفرقاء السياسيين داخل حزب الانصاف وخارجه للعمل سويا وبصفة حضارية وأخوية لتذليل جميع الصعاب بصفة جماعية مما قد يؤدي بالإخوة الأشقاء الى إدراك مخاطر الصراع مع إحساسهم بأن  لكل منهم دوره الاساسي في تحمل نصيبه من المسؤولية مما سيوصلنا الى الهدف المنشود للاتحاد والتوجه إلى التنميه.
ساكني بلديتنا العزيزة.
 إن تيار التجديد ليهيب بأولئك الذين يدقون طبول الخلاف بركوبهم على أوتار التخندق والطائفية الضيقة المقيتة، ان يترفعوا عن تلك المسلكيات ويركبو أوتار التنمية للوصول للاصلاح المنشود. 
على العهد نمضي وسيتحقق الأمل

بتاريخ: 08-02-2023

ثلاثاء, 07/02/2023 - 15:52