مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

حفاوة بالغة لوزير الدفاع في مصر ويوقع مذكرة تفاهم في مجال التعاون العسكري (صور)

وقع وزير الدفاع الوطني حننه ولد سيدي يوم الاثنين في العاصمة المصرية القاهرة مع نظيره المصري وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول محمـد أحمد زكي على مذكرة تفاهم في مجال التعاون العسكري بين البلدين، وذلك على هامش زيارته التي يقوم بها حاليا لمصر، والتي كان فيها موضع حفاوة بالغة في مختلف محطاتها. 

خلال التوقيع على الإتفاقية، أعرب وزير الدفاع الموريتاني عن تطلع موريتانيا لمزيد من التنسيق والتعاون المشترك مع مصر خاصة في المجالات الموكلة لقطاع الدفاع الوطني، مشيدا بجهود مصر الداعمة لموريتانيا من جهة ولكافة القضايا الإفريقية الهادفة إلى تحقيق الأمن والاستقرار لصالح شعوب القارة.

بدوره أكد وزير الدفاع والإنتاج الحربي في الحكومة المصرية، اعتزاز مصر بالشراكة الاستراتيجية التي تربط القوات المسلحة المصرية ونظيرتها الموريتانية خاصة في مجالي الدفاع والأمن.

جرى التوقيع على مذكرة التفاهم خلال الاستقبال الذي خص به وزير الدفاع والإنتاج الحربي في الحكومة المصرية يوم الاثنين وزير الدفاع الموريتاني والوفد المرافق له. وقد تضمنت الوثيقة، أهم مجالات التعاون التي تهم القوات المسلحة في البلدين وسبل تدعيمها وتعزيزها في المراحل المقبلة.

 

 

 

ثلاثاء, 31/01/2023 - 00:20