مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

تيار التجديد بالقدية  يؤكد ضرورة: "انتخاب مجلس بلدي يعمل بفعالية لخدمة السكان"

جاء في بيان صادر عن "تيار التجديد" بالقدية" في ولاية تكانت: "سكان بلدية ببكر بن عامر الأعزاء 
يقترب تحقق الأمل و طي صفحة الفشل
إخوتي، أخواتي الكرام:
إن فرصة التغيير مقبلة، و هو ما يتطلب منا جميعا التلاحم والتكاتف من أجل فرض انتخاب بلدية  تعمل  بفعالية ،  وفقا لرؤية تنموية جامعة، تراعي واقع السكان، و تهدف الي النهوض للأحسن و في مختلف مناحي الحياة.
سيتحقق الأمل بكم ومن أجلكم ، في القريب العاجل من خلال تيار التجديد، الذي تعهد لكم سابقا بذلك و هو على عهده و وعده.... سنفرض بالاقتراع وفقا لضوابط اللعبة واقعا مغايرا، واقعا للجميع بكل أطيافه و مكوناته، واقعا ينتصر فيه الحق و يعلو و يهزم فيه الباطل .
سيكون المجال مفتوحا للجميع دون استثناء، من أجل بلدية يجد فيها الجميع ذاته، يكون مجال عملها خدمة المواطن مهما كان رأيه أو توجهه، ستكون لكم بلدية تعلم أنها أنشئت لتكون اقرب لكم من الإدارة و ليس العكس كما هو واقع الحال للأسف.
أيها المواطنون الأعزاء: 
إن هذه المرحلة تتطلب منكم الجاهزية التامة للاقتراع من اجل اختيار الأفضل لبلديتكم و الإسهام الفاعل و المؤثر على المستوى الجهوي و البرلماني.
ان وحدتكم هي مصدر قوتكم و عزتكم ،و هي وسيلتكم لاختيار القادرين علي تحقيق أهداف التنمية من خلال تعبيئة الموارد المتاحة و هي كثيرة و جلب المنافع و هي ميسورة .
ان تيار التجديد يؤكد لكم قوة الإرادة لديه و التصميم علي تغيير واقع البلدية بشكل كلي، من خلال لائحة تعبر عنكم جميعا ، تهدف لخدمتكم جميعا دون مجاملة أو محاباة.
سيكون لكم مشاركة في انتخابات المجلس الجهوي و النواب و ذلك وفقا لخيار الأفضلية و الشجاعة في خدمة المواطنين و التعبير الصادق عن ارائهم في تلك المجالس و الهيئات.
علي العهد ماضون ، وبالفوز واثقون.

8 نوفمبر 2022

 

 

اثنين, 07/11/2022 - 20:47