مساحة إعلانية

     

  

    

  

الفيس بوك

أطار: تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم والمتون المحظرية

أشرف والي آدرار دياك عبد الرزاق، الليلة البارحة في أطار، على حفل تكريم 18 فائزا في مسابقة حفظ القرآن الكريم والمتون المحظرية المنظمة من طرف رابطة محاظر آدرار.
وقال الوالي: "نجتمع الليلة لتكريم ثمانية عشر فائزا في مسابقة حفظ القرآن الكريم والمتون المحظرية المنظمة خلال هذا الشهر المبارك بمشاركة 227 طالب علم".
وأضاف "تبذل السلطات العليا في بلادنا برئاسة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني جهودا كبيرة لتشجيع تحفيظ كتاب الله العزيز من خلال تقديم الدعم لمحاظر البلاد وإنشاء المحاظر النموذجية في كافة مناطق الوطن وإعطاء جائزة كبيرة لحفظ وفهم المتون النحظرية".
بدوره قال المدير الجهوي للشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي محمد محمود ولد محمد الأمين: "نجتمع الليلة في مناسبة من أعظم المناسبات وهي تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم وتجويده"، مضيفا أن الجوائز المالية المقدمة للفائزين تتراوح ما بين 100 ألف أوقية قديمة و50 ألف أوقية قديمة.
من جانبه هنأ محمد عبد الله ولد باها، رئيس رابطة محاظر آدرار الطلاب المشاركين في المسابقة، وقال إن الرابطة حريصة على إشاعة ثقافة المحظرة الشنقيطية المعتدلة للمساهمة في محاربة كافة أشكال الغلو والتطرف، التي باتت سائدة اليوم في عالمنا الحديث.
جرى الحفل بحضور مستشار الوالي المكلف بالشؤون الاجتماعية والسياسية وحاكم مقاطعة أطار ورئيس اتحادية التجار بآدرار ورؤساء المصالح الأمنية في الولاية.

أحد, 17/04/2022 - 00:05