مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

رئيس حزب "تمام" يجتمع باللجنة الوطنية لنساء حزبه في عرفات (صور)

عقد رئيس حزب التجمع من أجل موريتانيا (تمام) الدكتور يوسف ولد حرمة ولد ببانا مساء الخميس بالقطاع الثالث في مقاطعة عرفات بولاية نواكشوط الجنوبية اجتماعا مع مكتب اللجنة الوطنية لنساء الحزب.
وقال رئيس الحزب في كلمته خلال الاجتماع إن الهدف من هذه الزيارة هو تجديد التواصل مع القواعد الشعبية للحزب بعد الانقطاع الذي فرضته الظروف الصحية الاستثنائية التي خلفتها جائحة كورونا.
وأكد ولد حرمة ولد بابانا أن الحزب يدرك جيدا أن موريتانيا كغيرها من دول العالم تأثرت بمخلفات هذه الجائحة العالمية، مما تسبب في ارتفاع كبير لأسعار المواد الأساسية، مثمنا مبادرة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني وما أعلن عنه من برامج اجتماعية موجهة للمناطق الأكثر فقرا وللفئات الأكثر هشاشة.
ودعا رئيس حزب تمام مناضلات حزبه إلى مواكبة هذه البرامج التنموية والسعي بالطرق القانونية إلى وصولها إلى المستهدفين بها من خلال مساعدتهم على التسجيل ومتابعة الإجراءات المتبعة.

وشدد ولد حرمة على أن دور الأحزاب السياسية يجب أن لا يقتصر على مواسم معينة بل ينبغي توطيد الصلة بشكل دائم بين قيادة الحزب وقواعده وتنظيم حملات توعية وتحسيس تمكن منتسبي الحزب من وعي حقوقهم المدنية ومعرفة الطريقة القانونية للوصول إليها.
حضر الاجتماع عدد من قيادات الحزب بينهم الأمين العام والأمين التنفيذي المكلف بالإعلام ومسؤول المالية وشخصيات أخرى.

 

 

خميس, 02/12/2021 - 20:16