مساحة إعلانية

    

  

الفيس بوك

رئيس البرلمان يهنئ الشرطة الموريتانية على توقيف الضالعين في الجرائم الأخيرة

أشاد رئيس البرلمان الشيخ ولد بايه بالشرطة الموريتانية، قائلا: "أهنئ الشرطة الوطنية على تمكُّنها - رغم محدودية وسائلها البشرية - من توقيف كل الضالعين في الجرائم التي حدثت في الآونة الأخيرة وإحالتهم للعدالة".

وأعلن ولد بايه فى خطاب ألقاه بمناسبة اختتام الدورة البرلمانية يوم الخميس (29 يوليو)، أن أهم مظاهر ومكتسبات الديمقراطية هو حرية التعبير التي تنعم بها موريتانيا اليوم، والتي قال إنه يجب أن: "نصونها ونعززها ونتحاشى سلبياتها، عبر ترشيد استخدامها والابتعاد عن كل ما قد يمس ثوابتنا أو يؤثر سلبا على تلاحم مجتمعنا أو ينال من هيبة رموزِنا ومؤسساتنا أو ينتهك أعراض مواطنينا". داعيا الجهاز التنفيذي إلى التعامل بصرامة مع تعاطي المخدرات وتجارتها، من خلال تفعيل القوانين ذات الصلة، والبحث عن نواقصها وسدها بالتعاون مع السلطة التشريعية، وعبر تضمين برامجنا التثقيفية والإرشادية والإعلامية مزيدا من التوعية بمخاطر المواد المخدرة.

وأشار ولد بايه إلى: "ضرورة اتخاذ ما يلزم من إجراءات رسمية وشعبية للوقوف في وجه الموجة الثالثة من كوفيد -19 ومواصلة دعم ومؤازرة قطاع الصحة الذي واجه الموجتين السابقتين ببسالة وكفاءة. نرجو له التوفيق والنجاح في مهمته النبيلة وندعو الله أن يرفع البلاء والوباء عن بلدنا وعن البشرية جمعاء".

 

جمعة, 30/07/2021 - 09:53