مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

مدير الشركة الوطنية للماء يدعو إلى التميز في أداء المهام وتطوير أساليب العمل

نظمت الشركة الوطنية للماء SNDE اليوم الاثنين اجتماعا لمسؤولي وأطر الشركة خصص لإبلاغ توجيهات وإرشادات بخصوص تسريع وتيرة تنفيذ برنامج الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني المقدم في إعلان السياسة العامة للحكومة الهادفة إلى: "تقريب خدمات الإدارة من المواطنين".
خلال هذا الاجتماع العام أبلغ المدير العام للشركة محمد الأمين ولد البنيه الحضور موضوع الزيارة التي أداها الوزير الأول محمد ولد بلال لوزارة المياه والصرف الصحي والتي توجت باجتماع مع مسؤولي الوزارة، أكد خلاله الوزير الأول على ضرورة تقريب خدمات القطاع من المواطنين وجعلهم الهدف والغاية طبقا لتوجهات فخامة رئيس الجمهورية وتنفيذا لبرنامجه المعلن في السياسة العامة للحكومة.
وفي هذا الإطار حث المدير العام للشركة الحضور على تحمل المسؤوليات وإبلاغ طواقم الشركة بضرورة قوننة وتأصيل القرارات استحضارا للمسؤولية وما تقتضيه واحترام أوقات الدوام الرسمي واستثماره في خدمة المواطنين وتعزيز الثقة بين الإدارة والمواطن والعمل بروح الفريق الموحد.
كما أكد على الإسراع في تنفيذ المشاريع والشفافية والتميز في أداء المهام وتطوير أساليب وتقنيات العمل.
وأكد أن جميع طواقم الشركة من العامل البسيط إلى المدير ملزمون بتطبيق هذه التوجيهات الهادفة إلى ترسيخ إدارة راشدة تقوم على القانون وحسن التسيير والتجاوب مع مطالب وتطلعات المواطن.

 

 

اثنين, 19/04/2021 - 15:01