مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

شركة "معادن" تعلن عن إفطار جماعي بمناسبة شهر رمضان المبارك

جاء في تصريح صحفي من مصلحة الإعلام والاتصال بشركة معادن: "تنوي شركة معادن موريتانيا وشركاؤها بمناسبة أول رمضان بعد انطلاق أنشطة الشركة تنظيم إفطار رمضاني يجمع الأسرة المعدنية المعنية بالتعدين الأهلي وشبه الصناعي (نقابات ومنقبين ومستثمرين ) ، ويكون فرصة للقاء مطول في أحد أماسي شهر رمضان الكريم.
وتخطط الشركة مع شركائها لأن يحضر الإفطار  الذي سيتم في محطتين في مقر الشركة في منطقة تازيازت وفي مقرها في مدينة ازويرات 2000 منقب من مختلف مناطق التنقيب، وأن يكون فرصة ذات أبعاد مخلفة.
فهي من جهة فرصة لأن تتلقي الأسرة في جو رمضاني مبارك، مع أحد علماء البلد الأجلاء، وهو شيخنا العلامة محمد المختار امباله لينهل الجميع من علمه، وسمته، وليطارحوه مشاكلهم وفتاواهم عن قرب، وبشكل مباشر.
وهي كذلك فرصة، لتلتقي الأسرة على أرضية واحدة لتتطارح من جديد آخر مستجداتها، وتناقش آخر مشاكلها، وتستشرف جميعا مستقبل القطاع، وتجدد العهد مع التشاور والتعاون.
وبهذه المناسبة، فإن الشركة تجدد تأكيدها على النهج الذي اختاره الجميع وارتضاه، وهو نهج التشاور والتشارك، والعمل معا من أجل مصلحة الجميع، وتجاوز العقبات المتجددة بحلول متفق عليها، وأن تكون  العلاقة علاقة يربح فيها الجميع.

أحد, 11/04/2021 - 14:29