مساحة إعلانية

    

  

الفيس بوك

وفد من أتباع الشيخ الفخامة ولد الشيخ سيديا يبدأ زيارة تحسيسية لولاية لبراكنه (صور)

جمعة, 03/05/2021 - 06:19

بدأ وفد من أتباع الشيخ الفخامة ولد الشيخ سيديا زيارة تحسيسية لولاية لبراكنه، قبيل الزيارة المرتقب أن يقوم بها وفد من حزب الإتحاد من أجل الجمهورية إلى الولاية، يقوده وزير المياه سيد أحمد ولد محمد، ابتداء من يوم غد السبت وتختتمها يوم العاشر من مارس الجاري.

فقد إنطلق الوفد من "البلد الأمين"، برئاسة الأستاذ سيدات ولد سيدي محمد ولد عثمان إلى بلديات وقرى تابعة لمقاطعتي ألاك ومكطع لحجار، كان خلالها موضع حفاوة بالغة من طرف أتباع الشيخ الفخامة ولد الشيخ سيديا وأتباعه. وطبقا لمصادر عليمة، فقد عقد الوفد سلسلة إجتماعات في بلدية "شكار" وبلدة  "كريمي" ومدينة مكطع لحجار.

كما إجتمع الوفد في مركز "مال" الإداري"، وعقد إجتماعا في آخر مدينة ألاك، حيث نقل الوفد إلى الجموع التي إلتقى بها تحيات الشيخ الفخامة ولد الشيخ سيديا ومطالبته الجميع بالوقوف خلف النظام الحالي الذي يقوده الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني. مؤكدا أنه شخصيا يدعم هذا النظام بكل ما أوتي، ويدعو كل من له صلة به أن يسير على هذا النهج، ويلتحق بصفوف ركب حزب الإتحاد من أجل الجمهورية.

وأكد رئيس الوفد الأستاذ سيدات ولد سيدي محمد ولد عثمان وأعضاءه، بأن الشيخ الفخامة ولد الشيخ سيديا بعيد كل البعد عن التجاذبات داخل الحزب، لأنه يسعى للم الشمل والدفاع عن مصلحة البلاد والعباد، بعيدا عن ما يفرق، ويؤكد ضرورة إنصهار الجميع في بوتقة واحدة نصرة للرئيس محمد ولد الغزواني وحكومته وحزب الإتحاد من أجل الجمهورية، الذي شدد على ضرورة العمل من أجل نجاح مهمته في عموم التراب الوطني وولاية لبراكنه بشكل خاص.