مساحة إعلانية

 

    

  

الفيس بوك

والي نواذيبو يدعو سكان العاصمة الإقتصادية للتحلي بالخصال المعروفة من كرم الضيافة والسلوك المدني

وجه والي داخلة نواذيبو يحيى ولد الشيخ محمد فال، الدعوة لسكان العاصمة الإقتصادية إلى التحلي بالخصال المعروفة من كرم الضيافة والسلوك المدني، بغية تقديم صورة حسنة والإسهام في انجاح احتضان موريتانيا لبطولة كأس افريقيا للأمم تحت 20 سنة.

وشدد الوالي خلال زيارة قام بها اليوم الأحد، للإطلاع على التجهيزات المتعلقة بتنظيم الحدث الكروي الأبرز خلال حكم ولد الغزواني، على أن من ضمن أهداف الزيارة التأكد من أن الأجهزة الأمنية المكلفة بتأمين مختلف المنتخبات المشاركة في هذه البطولة، اتخذت كافة الوسائل البشرية واللوجستية لضمان تأمين هذا الحدث الرياضي المهم الذي تحتضنه موريتانيا.

زيارة الوالي كانت ميدانية، حيث شملت المنتخبات المشاركة في الحدث الرياضي، وكانت من بين محطات زيارته لجنة الإستقبال والمستشفى الجهوي في المدينة حيث تجول ولد الشيخ محمد فال والسلطات الإدارية والأمنية والمنتخبين المرافقين له في الجناح الذي تم تخصيصه. وقد حث الأطقم الصحية على استيعاب أن الدولة تنظم بطولة أمم افريقيا، ويجب أن يضاعفوا الجهود من أجل إنجاحها من موقعهم.

وقد تم وضع خطة أمنية محكمة لتأمين الفرق الرياضية الوافدة، ووضعت سيارة إسعاف أمام مقرات إقامة كل منتخب، بينما رابطت أمام الملعب باصات النقل، وباشرت شركة "صوملك" في مواكبة الإنارة على طول الشارع البحري.

 

أحد, 14/02/2021 - 10:56