مساحة إعلانية

     

  

    

  

الفيس بوك

الفريق البرلماني لحزب "تواصل": "سياسات نظام ولد الغزواني بددت آمال قطاعات واسعة من الشعب"

أعلن الفريق البرلماني لحزب "تواصل"، أن برنامج حكومة الوزير الأول محمد ولد بلال الذى عرضه أمام البرلمان جاء مخيبا للآمال. مضيفا خلال مؤتمر صحفي بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، أن: "قطاعات واسعة من الشعب كانت تنظر بشيء من الأمل إلى النظام الجديد لكن سياساته بددت ذلك الأمل من خلال مظاهر عديدة". مضيفا أن: "من أبرز هذه المظاهر التدوير المستمر للمفسدين والمشمولين فى قضايا الفساد وتقليدهم مناصيب سياسية فى مختلف قطاعات الدولة بدل محاسبتهم والسعي لاسترداد ما نهبوه من أموال".

وأعلن الفريق البرلماني: أن: "ما تعيشه البلاد من جمود سياسي يهدد مستقبلها لا حل له إلا بالحوار الوطني الشامل"، داعيا إلى تنفيذ الأحكام القضائية الصادرة لصالح المواطنين. منبها إلى أنه: "ورغم تردي الأوضاع الاقتصادية فى البلد والانتشار المخيف للبطالة وتدني الأجور مازالت الحكومة تبرر الارتفاعات الجنونية للأسعار بالوضع الدولي بدلا من وضع خطة لتخفيضها والوقوف إلى جانب المواطنين".

وأكد الفريق البرلماني لحزب "تواصل": "وجود تسارع لوتيرة الاستهتار بحقوق الإنسان وقمع المحتجين وأصحاب المظالم بشكل غير مسبوق خلال الأشهر الأخيرة فى عدة مناطق من الوطن". منبها إلى أنه يحمل الحكومة المسؤولية الكاملة عن الأوضاع الكارثية  لقطاعات الصحة والاقتصاد والتنمية والبيئة وحقوق الإنسان".

 

 

  •  
جمعة, 05/02/2021 - 13:48