مساحة إعلانية

    

  

الفيس بوك

وفد من الحزب الحاكم يشارك في فعاليات استقبال الرئيس ولد الغزواني لسيلبابي (صور)

جمعة, 11/20/2020 - 18:34

شارك وفد من حزب الإتحاد من أجل الجمهورية الحاكم في موريتانيا، برئاسة رئيسه سيدي محمد ولد الطالب اعمر في فعاليات استقبال الرئيس محمد ولد الغزواني لمدينة سيلبابي عاصمة ولاية كيدي ماغه والتي جرت يوم الخميس، حيث كان في طليعة مستقبليه في المطار رفقة قيادات حزبية.

وقد ترأس ولد الطالب اعمر قبيل وصول الرئيس ولد الغزواني سلسلة إجتماعات تحضيرية للزيارة، كان من بينها إجتماع بالهيئات والأطر الحزبية في الولاية، تم خلاله الحديث حول أنجع السبل لإنجاح الزيارة، حيث أكد  خلاله المتدخلون ترحيبهم بالرئيس ولد الغزواني.

بدوره ألقى رئيس حزب الإتحاد من أجل الجمهورية سيدي محمد ولد الطالب اعمر، كلمة حول الإنجازات التي تحققت منذ تسلم الرئيس محمد ولد الغزواني مقاليد الأمور، مؤكدا على: "نجاعة النهج الذي تتخذه الحكومة". مشددا على ضرورة: "بذل كافة الجهود لإنجاح الزيارة الهامة التي سيقوم بها فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية كيدي ماغا، لما تعنيه للساكنة من قيمة ستنعكس على أحوالها، بسبب المشاريع التي سيطلقها فخامته". مطالبا الجميع بالحضور المكثف لاستقبال الرئيس ولد الغزواني، وهو ما تم حيث كان حضور حزب الإتحاد من أجل الجمهورية خلال الزيارة معتبرا.