مساحة إعلانية

 

    

  

الفيس بوك

الشركة الوطنية للماء SNDE تطلق حملة للرفع من مؤشرات أدائها التجاري في نواكشوط

خميس, 10/15/2020 - 17:11

جاء في إيجاز صادر عن الشركة الوطنية للماء SNDE، أنه: "في إطار جهودها الرامية إلى الرفع من مؤشرات الأداء التجاري، أشرف المدير العام للشركة الوطنية للماء SNDE السيد محمد الأمين ولد البنيه على الانطلاقة الفعلية لحملة تدوم ثلاثة أشهر على مستوى العاصمة نواكشوط بولاياتها الثلاث.

المنهجية العملية لهذه الحملة، تتمثل في تكليف 18 فريقا يعمل لمدة شهر لكل 6 مراكز، مما يعني 18 مركزا لثلاثة أشهر، وقد تم توفير كل الوسائل اللوجستية الضرورية لهذه العملية.

وإضافة إلى هذه الفرق، تم تكليف خلية بمعالجة النتائج بشكل يومي، على أن تقدم تلك النتائج إلى لجنة عامة، تم تشكيلها بهدف تقييم النتائج وإتخاذ القرارات المناسبة.

وفي هذا الاطار أكد المدير العام للشركة السيد محمد الأمين ولد البنيه، بأنهم استطاعوا تحديد مكامن الخلل بالنسبة للجانب الفني للشركة، أما الجانب التجاري فإن الشركة تعول على هذه الحملة، التي ستكشف عن أماكن الخلل حتى تستطيع الشركة أن تقف بتوازن.

وفي الأخير قدم السيد المدير  العام، مذكرات العمل المتعلقة بهذه الحملة للمسؤولين التجاريين للشركة على مستوى نواكشوط، بحضور الطاقم الإداري للشركة وكل العاملين المشاركين في هذه الحملة".