مساحة إعلانية

    

  

الفيس بوك

محمودي ولد صيبوط: "موريتانيا تلفت الأتظار مع تنظيم أول قمة اإليمية ودولية غير افتراضية والرئيس غزواني يكسب الرهان"

اثنين, 06/29/2020 - 10:07

كشف رئيس الحزب الموريتاني للعدالة والديمقراطية – احد احزاب الاغلبية ورئيس رابطة تجمع الصحافة الموريتانية و المدير الناشر لوكالة “تقدم” التي تصدر عنها صحيفة هموم الناس و موقع “تقدم” بالنسختين العربية والفرنسية، وكذلك رئيس شركة الرحمة محمودي ولد محمد ولد صيبوط لقنوات دولية و وطنية عن وجهة نظره لقمة دول الساحل التي ستحتضها العاصمة الموريتانية يوم غد الثلاثاء 30 يونيو الجاري.

وأعلن ولد صيبوط دعمه التام لتصريح الرئيس الموريتاني محمد ولد شيخ الغزواني الأخير  وللموقف الايجابي الذي تبناه في ملف الصحراء والذي عبر عنه  في مؤتمره الصحفي الاخير المنعقد في القصر الرئاسي بالعاصمة نواكشوط امام كوكبة من الاعلاميين الذين واكبوا نشأة الدولة الموريتانية منذ الاستقلال الي يومنا هذا.

و صرح ولد صيبوط ان موريتانيا تلفت الانتظار القارة الافريقية و الدول العظمي في العالم مع تنظيم اول قمة اقليمية و دولية غير افتراضية  منذ ثلاثة اشهر وبحضور 6 رؤساء لمجموعة دول الساحل الخمسة و الرئيس الفرنسي امانيول ماكرون.

و قال ولد صيبوط ان الرئيس غزواني كسب الرهان واظهر للعالم بأسرة ولقادة الدول العظمي ان موريتانيا تسير في الاتجاه الصحيح الميادين كما شهدت علي ذلك مؤخرا الولايات المتحدة الامريكية التي ثمنت النجاح الملحوظ الذي حققته البلاد في حقوق الانسان.