مساحة إعلانية

 

   

  

الفيس بوك

إلقاء القبض على عصابة سطو مسلح روعت سكان نواكشوط (تفاصيل حصرية)

اثنين, 05/11/2020 - 00:08

تمكنت الشرطة الموريتانية من تفكيك عصابة "دراجات نارية" مسلحة، زرعت الرعب في صفوف سكان العاصمة نواكشوط خلال الأسابيع الماضية.

فقد تمكنت المفوضية الخاصة بالشرطة القضائية في ولاية نواكشوط الغربية CSPJ، من إلقاء القبض على عناصر العصابة الذين يبلغ عددهم ستة شبان من أصحاب السوابق العدلية، حيث سبق إلقاء القبض عليهم عدة مرات بتهمة السطو المسلح على المنازل والمحلات والمارة. وتم خلال الأيام الأخيرة إلقاء القبض عليهم، بعد إقدامهم من خلال الدراجات النارية التي كانوا يستغلونها في عملياتهم على تنفيذ عدة عمليات سطو ونشل على المارة، من بين ضحاياهم مواطن موريتاني سبق أن نشرت صحيفة "ميادين" تعرضه لهجوم من طرف ثلاثة شبان على متن دراجة نارية قرب السفارة الأمريكية، حيث إعترفوا بأنه من ضحاياهم، كما كانت من ضحاياهم مواطنة فرنسية تعمل في ممثلية الأمم المتحدة بنواكشوط، سلبوها جهاز حاسوب وهواتف.

وقد ضبطت الشرطة بحوزتهم عدة مسروقات، من بينها أجهزة حاسوب وهواتف نقالة تمت سلبها من الضحايا. وكشفت التحقيقات مع العصابة، أن الدراجات النارية التي كانوا يستغلون في عملياتهم مسروقة هي الأخرى، ومن بين عناصر العصابة شاب موريتاني من أم جزائرية.