مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

الشرطة الموريتانية تفتح التحقيق في جرائم إغتصاب وتحرش بولاية نواكشوط الشمالية

أفادت مصادر حقوقية لصحيفة "ميادين"، بأن الشرطة الموريتانية فتحت التحقيق في جرائم إغتصاب وتحرش وقعت في ولاية نواكشوط الشمالية، حيث تولت المفوضية الخاصة بقضايا القصر في نفس الولاية مباشرة التحقيق في تلك الوقائع المثيرة، فتمكنت من إلقاء القبض على جميع المشتبه في إرتكابهم تلك الجرائم.

وقالت ذات المصادر، إن الحالة الأولى تتعلق بجريمة إغتصاب وقعت في حي "لمغيطي" بمقاطعة دار النعيم، حيث أقدم صاحب عربة يلقب بـ"الوزير" يبلغ من العمر عشرين سنة، على إستدراج طفلة تبلغ من العمر 14 سنة إلى عريش بالحي، وهناك إرتكب جريمته البشعة في حق الطفلة التي تقول مصادرنا بأنها لا تتمتع بقواها العقلية.

أما الحالة الثانية، فتقول المصادر الحقوقية إنها جريمة إغتصاب وقعت في مقاطعة توجنين، وتتعلق برجل خمسيني أقدم على إغتصاب ابنة زوجته، حيث قام بفعلته في حين غفلة منها ومن ابنته. فوقعت الطفلة البالغة من العمر سبع سنوات ضحية فعلته النكراء تلك، والتي وقعت في مقاطعة حطمت الرقم القياسي في جرائم الإغتصاب.

وفيما يتعلق بالحالة الثالثة، فتقول المصادر، بأنها تتعلق بعم أقدم على التحرش بتوأمين أبني أخيه، بينما أقدم جار  ثلاثيني على التحرش بطفلة لا يتجاوز عمرها تسع سنوات.

 

أحد, 05/04/2020 - 09:37