مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

تفاصيل حول لقاء ولد الغزواني بوزراء وقادة المؤسسة العسكرية والأمنية

شهد قصر الرئاسة بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، عقد لقاء بين الرئيس محمد ولد الغزواني وقادة الأجهزة العسكرية والأمنية بحضور الوزير الأول وعدد من أعضاء حكومته، وهم رؤساء واعضاء اللجان المكلفة بمنع انتشار فيروس كورونا في موريتانيا.

خلال الإجتماع، تم تقييم الوضعية الراهنة على عموم التراب الموريتاني ودراسة المستجدات وإعطاء التعليمات بالتصدي لكل ما من شأنه التأثير على حياة المواطنين سواء في الأسواق او المحلات التجارية ومنع المضاربة وضمان تموين السوق بالمواد الاستهلاكية اللازمة في ظروف جيدة.
كما حث ولد الغزواني خلال الاجتماع على حل كل المشاكل العالقة وتذليل الصعوبات التي قد تعترض عمل الطواقم الطبية واللوجستية خلال تصديها لكل حالة طارئة وتكثيف التحسيس والتعبئة من أجل مزيد من الحذر واليقظة ووعي حجم المخاطر الناجمة عن انتشار محتمل لهذا الفيروس.

تجدر الإشارة إلى أن من بين الوزراء الذين حضروا اللقاء وزير الدفاع حننه ولد سيدي، فيما حضره من قادة المؤسسة العسكرية والأمنية: الفريق محمد ولد مكت المدير العام للأمن الوطني، قائد أركان الدرك الموريتاني الفريق سلطان ولد اسواد، قائد الحرس الموريتاني الفريق مسقارو ولد اغويزي، قائد أركان الجيوش الفريق محمد الشيخ ولد محمد الأمين  الملقب "البرور"، وقائد "تجمع أمن الطرق" الجنرال المخطار ولد بله.

سبت, 28/03/2020 - 22:58