مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

تزايد حوادث العمل في شركة "سنيم" منذ تولي ولد اجاي إدارتها العامة (تفاصيل صادمة) 

لاحظ العديد من المراقيبن، تزايد حوادث العمل في شركة "سنيم" منذ تولي الوزير السابق المخطار ولد اجاي مسؤولية إدارتها العامة.

فمنذ وصول الرجل إلى كرسي الإداري المدير العام وحوادث العمل تتالى من وقت لآخر، فقتل عمال وأثرت الإصابة على أداء آخرين بهذه الشركة العملاقة، التي لم يضف لها الرجل أي جديد، بل إن حوادث العمل تضاعفت خلال تسييره لها، والتي كان آخرها ما وقع الأسابيع الماضية، عندما توفي  أحد عمال الشركة وهو محمد الأمين ولد الغوث، بعد تعرض سيارته لحادث سير في مدينة ازويرات بينما أصيب رفيقه، حيث  كانت السيارة قادمة من "لمهودات"، و أثناء انقلابها سقط منها الضحية الذي توفي على الفور، وذلك على بعد أمتار من نقطة التفتيش.

وكان العامل في شركة "سنيم" محمد عالي ولد علاف قد توفي شهر دجمبر الماضي في نواذيبو، عندما هوت به الشاحنة التي كان يقودها، بسبب تعطل المكبح، حيث تبين حينها أن الشاحنة قديمة وتعاني من مشاكل في المكبح وصعوبة كبيرة في إيقاف المحرك، فيما فقد عامل آخر ذراعه نتيجة لحادث في منشآت الشركة بالعاصمة الإقتصادية نواذيبو خلال نفس الشهر.

وتعرض عامل آخر لحادث عمل خلال شهر سبتمبر وهو أحمد ولد ابهاه، عندما لاحظ قطعة حديد بين اسطوانة الشريط الخلفية والشريط نفسه، فحاول إزالتها بيديه قبل تشغيل الشريط، فأنطلق الأخير قبل سحب يده، مما أدى لإصابته إصابة بالغة. 

خميس, 12/03/2020 - 14:28