مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

أنشطة تحسيسية لـ"جمعية "النهوض الإجتماعي والرفاه المدني" في مقاطعة تيارت (صور)

قامت جمعية "النهوض الإجتماعي والرفاه المدني" بتنظيم نشاط تحسيسي ثقافي، يخدم ثقافة السلوك المدني والحث علي التمسك بثقافة الوحدة الوطنية.

النشاط تم تنظيمه في مقاطعة تيارت بولاية نواكشوط الشمالية، تحت عنوان "كن إيجابيا من فضلك (+)، وذلك ضمن نشاطات ستقوم بها الجمعية في كافة مقاطعات نواكشوط.  

وفي هذا الإطار تنوه الجمعية بالجهود والتجاوب والتسهيلات التي لمستها من طرف  السلطات الإدارية في مقاطعة تيارت، وتشكرها علي جميع التسهيلات التي قدمتها للجمعية، من أجل القيام بدورها بأريحية تامة.

وأعلنت الجمعية، أنها ستقوم بعدة أنشطة، تخدم البلد بشكل عام والمواطن بشكل خاص، منبهة كافة المواطنين إلى أن لها أفكار مستقبلية بناءة تخدم الوطن والمواطنين ستقوم بها  في القريب العاجل.

ومن هذا المنبر توجه جمعية "النهوض الإجتماعي والرفاه المدني"، شكرها الخاص لرئيس الجمهورية على إشراك المجتمع المدني وإفساح المجال له للعب دوره وتحمله مسؤولياته في خدمة المواطن والمساهمة في خدمة الوطن.

وتنبه جمعية "النهوض الإجتماعي والرفاه المدني"، إلى أن جميع الأنشطة التحسيسية والثقافية التي تقوم بها، نظمتها إعتمادا على مجهوداتها الخاص، وتنتهز الفرصة لتوجه الدعوة للجهات المعنية بتقديم ما أمكن من الدعم المادي والمعنوي لجميع الفاعلين المدنيين ليتمكنوا من انجاز المهام المنوطة بهم وخدمة المواطن والنهوض به.

 

ثلاثاء, 28/01/2020 - 23:58