مساحة إعلانية

 

   

  

الفيس بوك

تسجيل صوتي مثير لمدير مركزي يثير الجدل داخل شركة "صوملك"

أحد, 01/05/2020 - 13:30

حصلت صحيفة "ميادين"، على تسجيل صوتي مثير لمدير مركزي في شركة "صوملك"، تم نقله خلال التغييرات الأخيرة من المسؤولية التي كان يديرها إلى مسؤولية أخرى.

فقد تم تداول التسجيل الصوتي المثير للمدير المركزي في شركة "صوملك"، يتحدث فيه عن خلفية ما يعتقد بأنها السبب المباشر لنقله من الإدارة التي كان يديرها، عقب تعيينه عليها من طرف المدير السابق لشركة "صوملك" المرخي.

وتحدث المدير المركزي في التسجيل، عن ظروف نقله من الإدارة السابقة بالقول إن الهدف من ذلك هو تكليفه بإصلاح الإدارة الجديدة التي كلف بإدارتها، نظرا لما "قال" بأنه حققه في مسؤوليته السابقة. مضيفا أن الإدارة التي وجه لها فسدت خلال الثلاث سنوات الأخيرة، وهو ما إستدعى توجيهه إليها لإصلاحها، ولأنه لا أحد يمكنه القيام بذلك سواه.

وقال المدير المركزي المشار إليه، بأن الإدارة العامة تعترف بأن ما حققه هو في مسؤولياته السابقة لم يحقق أي كان في تاريخ الشركة. مشددا على أن إدارته السابقة يمكن الحصول على أي كان لإدارتها، لكن الإدارة التي وجه إليها لا أحد غيره يمكنه التوجه إليها.

وقد أثار هذا التسجيل ردة فعل غاضبة لدى المدير الذي حل هو محله، خصوصا وأن هناك سابق مشكلة بينهما تتعلق بملف قديم في شركة "صوملك".