مساحة إعلانية

 

   

  

الفيس بوك

المدرسة الوطنية للإدارة تبدأ فعاليات دورة تكوينية في اللغة الإنجليزية لصالح بعض موظفي الدولة

اثنين, 10/19/2015 - 17:06

إنطلقت في المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، اليوم فعاليات  دورة تكوينية في اللغة الإنجليزية لصالح بعض موظفي الدولة.

رئيس مركز تعليم اللغات التابع للمدرسة الوطنية، قال في كلمة له بالمناسبة، إن المركز أنشئ سنة 2002 وسبق له أن نظم عدة دورات تكوينية، لكن نظرا للدفعات الكبيرة التي تلقتها المدرسة سنة 2008 توقف نشاطه.  مؤكدا أنهم يسعون من خلال المركز إلى حل مشكلة اللغات الحية لدى العاملين في الوظيفة العمومية، وأن  هذه الدورة لتفعيل انطلاقة المركز من جديد. 

.الدورة  تدوم شهرين وتعنى بالجوانب التكوينية كالتخاطب الشفهي والتعبير الكتابي والتحرير الإداري والمصطلحات، وستجري تحت إشراف أساتذة مختصون سيلقون محاضرات أمام المشاركين فيها، ويستفيد من الدورة موظفين من:  وزارات الدفاع الوطني والشؤون الخارجية والتعاون والداخلية والوظيفة العمومية والشؤون الاقتصادية والطاقة والمالية، وذلك بمشاركة 3 أطر عن كل وزارة. 

  تجدر الإشارة إلى أن المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء، تتوفر داخل هيكلها النظامي على مركز مختص في تدريس اللغات ويمتلك الكفاءات العلمية والأدوات التربوية اللازمة لذلك.