مساحة إعلانية

 

   

  

الفيس بوك

رسالة جديدة من الشيخ علي الرضا بن محمد ناجي الصعيدي حول قضية "ديونه"

أربعاء, 08/21/2019 - 13:41

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على محمد سيد الأولين والآخرين، المبعوث رحمة للعالمين، وعلى آله وصحبه أجمعين.
أما بعد فإني أريد أن أوجه كلمة قصيرة إلى أحبابي في الله حيثما كانوا.
والكلمة عن موضوع تداوله بعض الكتاب، في هذه الأيام الأخيرة، عن فيلم يتعلق بي شخصيا، ويتعلق بموضوع الديون، كما يتعلق بجماعتنا بصفة عامة.
أود أن أقول لجماعتنا إنه لا داعي للإساءة إلى أصحاب الفيلم ولا إلى الكتاب الذين ينتقدون موضوع ديوننا، فهم في ذلك معذورون، ولا داعي لسبابهم ولا يحسن ذلك ولا يليق.
وكل ما علينا ويتطلبه الأمر منا أن نستعين بالله عز وجل وحده لا شريك له، والله المستعان وحده لا شريك له، الله المستعان وحده لا شريك له، الله المستعان وحده لا شريك له، الله المستعان وحده لا شريك له، الله المستعان وحده لا شريك له، الله المستعان وحده لا شريك له، الله المستعان وحده لا شريك له.
اللهم بك نستعين وبك نستغيث وحدك لا شريك لك، اللهم بك نستعين وبك نستغيث وحدك لا شريك لك، اللهم بك نستعين وبك نستغيث وحدك لا شريك لك، اللهم بك نستعين وبك نستغيث وحدك لا شريك لك، اللهم بك نستعين وبك نستغيث وحدك لا شريك لك، اللهم بك نستعين وبك نستغيث وحدك لا شريك لك، اللهم بك نستعين وبك نستغيث وحدك لا شريك لك.
يا غياث المستغيثين انقطع الرجاء إلا منك فأغثنا برحمتك يا أرحم الراحمين، يا غياث المستغيثين انقطع الرجاء إلا منك فأغثنا برحمتك يا أرحم الراحمين،  يا غياث المستغيثين انقطع الرجاء إلا منك فأغثنا برحمتك يا أرحم الراحمين، يا غياث المستغيثين انقطع الرجاء إلا منك فأغثنا برحمتك يا أرحم الراحمين، يا غياث المستغيثين انقطع الرجاء إلا منك فأغثنا برحمتك يا أرحم الراحمين، يا غياث المستغيثين انقطع الرجاء إلا منك فأغثنا برحمتك يا أرحم الراحمين، يا غياث المستغيثين انقطع الرجاء إلا منك فأغثنا برحمتك يا أرحم الراحمين،
آمين يا رب العالمين، اللهم صل على محمد وعلى آل محمد.
أقول بعد الدعاء لأحبابي جميعا نساء ورجالا إذا كنتم تريدون مساعدتي فساعدوني جزاكم الله خيرا بالدعاء والتوجه إلى الله عز وجل، والابتهال إلى الله عز وجل ولا تسبوا أحدا من المسلمين، فسباب المسلمين ليس فيه حلول لمشكلة ما ولا يقضى به الدين، ولو كان سباب المسلمين فيه قضاء لديوننا وكان ذلك مشروعا لطلبت منكم أن تسبوهم معي جميعا، ولكن سباب المسلمين ليس فيه قضاء لحقوق الناس، فالرجاء من أحبابي في الله عز وجل أن يساعدوني بالدعاء كما عودوني جزاهم الله خيرا وحفظهم ورعاهم.
كان الله في عون أحبابي جميعا، كان الله في عون أحبابي جميعا، كان الله في عون أحبابي جميعا، حيثما كانوا ومن هم كانوا، كان الله في عون أحبابي جميعا، حيثما كانوا ومن هم كانوا. والدعاء والالتجاء إلى الله عز وجل هما سببان لتفريج الكروب، فلا تنسوهم يا أحبابي في الله.
وكما نبهتكم على ذلك فإني أنبه نفسي على أهمية الدعاء والابتهال والالتجاء إلى الله عز وجل والاعتراف بالعبودية لله عز وجل.
اللهم إني أعترف لك بربوبيتك، كما أعترف بعبوديتي لك،
اللهم إنا نعترف بربوبيتك وعظمتك، ونعترف بعبوديتنا لك تباركت وتعاليت.
اللهم إنا نعترف بربوبيتك لنا ولجميع العالم أوله وآخره، كما نعترف بعبوديتنا وافتقارنا لك تباركت وتعاليت يا ذا الجلال والإكرام.
كما أطلب من جميع الدائنين والدائنات أن يلتجئوا إلى الله عز وجل ويطلبوه أن يعينني على قضاء ديونهم جميعا وديون أحبابي الذين أخذوها من عندهم.
اللهم أعني على قضاء ديوني من الحلال المبارك مع السلامة والعافية عاجلا عاجلا عاجلا بقوتك القاهرة وبرحمتك الواسعة إنك أنت أرحم الراحمين، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب.
أخوكم في الإسلام علي الرضى بن محمد ناجي الصعيدي.