مساحة إعلانية

 

   

  

الفيس بوك

استجوابات جديدة لبعض عمال بلدية تفرغ زينه وإحتجاجات عمالية على أداء العمدة

خميس, 08/15/2019 - 10:46

أفادت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بأن بعثة المفتشية العامة للدولة قامت خلال الأيام الأخيرة، بسلسلة استجوابات جديدة لعمال في بلدية تفرغ زينه.

وقالت ذات المصادر، إن الإستجوابات طالت هذه المرة بعض العمال الذين لم يشملهم الإستجواب من قبل، فيما لفت الإنتباه أن بعض العمال إصطحبهم بعض المفتشين خارج البلدية، دون معرفة خلفية ذلك الإجراء.

وفي سياق متصل، كشفت مصادر نقابية لصحيفة "ميادين"، عن إحتقان عمالي داخل بلدية تفرغ زينه، بسبب الطريقة التي يدير بها العمدة الطالب ولد المحجوب الأمور في البلدية، منبهة ذات المصادر إلى ضرورة النظر في ذلك، نظرا لما قد تكون له من إنعكاسات سلبية على البلدية، والتي لم يستطع الرجل  التقدم بها خطوة واحدة إلى الأمام، فلا وضعية العمال تحسنت ولا خدمات ملموسة قدمت للمواطن.

فقد سعى ولد المحجوب عشية وصوله إلى كرسي العمدة، للبحث عن أرضية لإبعاد بعض عمال البلدية، ليتسنى له إحضار آخرين من "مقربيه"، وأصبح يبحث عن أبسط خطإ للعمال من أجل إقالة أحدهم من وظيفته التي تقلدها خلال فترة العمدة السابقة بنت عبد المالك، التي يركز عمل بعثة المفتشية العامة للدولة على تفتيش فترة تسييرها البلدية.