مساحة إعلانية

     

  

    

  

الفيس بوك

السلطات السعودية تلقي القبض على مجموعة من الموريتانيين بعد تحايل إحدى وكالات الحج عليهم

ألقت السلطات السعودية القبض على مجموعة من الموريتانيين، بعد تعرضهم لعملية تحايل من طرف إحدى وكالات الحج والعمرة.

وقال أحمد فال امحمد آبه: "تحايلت وكالة الثريا للحج والعمرة على مجموعة من الناس ، من بينهم أمي.. دفعنا لهم تكاليف عمرة في رمضان الماضي، و كانت تذاكر السفر على الخطوط التونسية، لكننا اكتشفنا لاحقا أن تاريخ العودة من السعودية تم تحديده بخمسة أيام بعد تاريخ انتهاء صلاحية التأشيرة ، وسبب اكتشاف هذا الأمر متأخرا هو أنهم لم يسلموا للمسافرين تذاكرهم إلا قبل موعد الرحلة بساعات قليلة جدا.. وبعد أن اكتشفنا الأمر، كلمناهم، فكان ردهم أن ذلك أمر طبيعي، و لا خوف منه... لكن الذي حصل هو أن السلطات السعودية اعتقلت يوم أمس بعض أولئك المعتمرين، ومنهم أمي، ومنذ يومين وهم رهن الاعتقال بتهمة "التخلف"، و سيكون علينا قطع تذاكر سفر لهم .. أما الذين لم تحتجزهم السلطات فقد اشتروا تذاكر على حسابهم أيضا و عادوا إلى الوطن..

أرجو من جميع الإخوة مساعدتنا في هذه القضية، و إيصالها إلى الرأي العام الوطني، و توعية المواطنين بضرورة عدم السكوت عن حقوقهم، و المطالبة بها..

أنا شخصيا أبحث عن محام لرفع قضية ضد هذه الوكالة للتعويض عن الأضرار النفسية والمعنوية التي لحقت بوالدتي ، والتي مازالت رهن الاعتقال، جراء هذا الاستهتار... و على من يعرف منكم احد المتضررين من هذه الوكالة، أو من وكالة أخرى إبلاغه بالأمر.".

 

عن موقع "أقلام"

 

ثلاثاء, 18/06/2019 - 08:50