مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

خيانة زوجية تورط أربعة أشخاص

اعتقلت عناصر الدرك المغربي بالمركز الترابي حد بوموسى بإقليم الفقيه بن صالح، أمس، شخصا رفقة سيدة على خلفية شكاية تقدم بها زوج الموقوفة، الذي يتحدر من دوار لهبابزة بجماعة دار ولد زيدوح بإقليم الفقيه بن صالح، يتهمها فيها بالخيانة الزوجية. كما أوقفت شخصين آخرين كانا برفقة المتهم بتهمة السكر العلني المتقدم.

وأفادت مصادر هسبريس أن دورية مكونة من ثمانية عناصر، على رأسها قائد مركز درك حد بوموسى، انتقلت إلى مكان محصن وسط جزيرة على ضفاف نهر أم الربيع بالقرب من دوار أولاد زاير بالجماعة الترابية حد بوموسى، بناء على معلومات أدلت بها الزوجة، التي اعترفت بالمنسوب إليها بعدما تمت محاصرتها بعدة أسئلة، وتمكنت من اعتقال المتهم رفقة شخصين آخرين كانا في حالة سكر متقدمة.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الدورية أوقفت المتهمين الثلاثة، وهم بصدد تقطير كمية من مسكر ماء الحياة، حيث حجزت لديهم 100 كلغ من التين المخمر، وأربعين لترا من ماء الحياة قابلة للتسويق، علاوة على عدد من المعدات والأدوات التي تستعمل للغرض ذاته.

وقد وضع الموقوفون الأربعة تحت الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة، في انتظار عرضهم على المحكمة بسوق السبت لمواجهتهم بالمنسوب إليهم.

سبت, 08/06/2019 - 18:11