مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

تفاصيل أول لقاء بين مدير حملة المرشح ولد الغزواني والجالية الموريتانية في السعودية (صور)

شهدت المملكة العربية السعودية أول لقاء بين مدير حملة المرشح محمد ولد الغزواني مع الجالية الموريتانية المتواجدة هناك، وذلك في إطار الحملة الإنتخابية لرئاسيات2019.

وقد إنعقد اللقاء في المدينة المنورة، تحت رئاسة مدير الحملة هناك  الدكتور عبد الله الاغاثة، والذي أكد خلال اللقاء أنه على: "الجالية الموريتانية في المملكة العربية السعودية أن تبرهن على وجودها وما تولي لها الدولة من اهمية". مشيرا الى ان ذلك سيتحقق من خلال تصويتها بكثرة لصالح المرشح محمد ولد الغزواني. واكد ان المرشح في حالة فوزه سوف تتحسن الظروف وتكتمل مسيرة البناء والتقدم وان ذلك سينعكس لا محالة على الجالية بشكل ملموس.

اما نائب قارة آسيا الدكتور محمد سالم ابوعبد الرحمن الذي كان حاضرا اللقاء الى جانب مدير الحملة، فقد اكد في مداخلته على أهمية تصويت الجالية لصالح المرشح ولد الغزواني، مؤكدا انه تعهد له بتلبية حاجياتهم وخدمتهم في حالة فوزه، وذلك خلال لقاء جمعه مع المرشح.

اما رئيس الجالية سابقا ونائب رئيس حملة المرشح الاستاذ عبد الله اسفاقه، فقد تحدث هو الآخر عن المرشح، مثنيا عليه وعلى استقامته، مؤكدا ان الآمال معقودة عليه في صالح العباد والبلاد.

 

سبت, 08/06/2019 - 14:09