مساحة إعلانية

 

   

  

الفيس بوك

الإعلان عن الأقمصة الخاصة بالفريق الوطني "المرابطون" في نهائيات أمم إفريقيا بمصر (صور)

ثلاثاء, 05/21/2019 - 03:01

شهد مقر اتحادية كرة القدم الموريتانية ليلة الثلاثاء، الإعلان عن الأقمصة الخاصة بالفريق الوطني "المرابطون"، خلال مشاركته المرتقبة في نهائيات أمم إفريقيا والتي تستضيفها جمهورية مصر العربية خلال شهر يونيو المقبل. حيث ترأس النشاط رئيس الإتحادية الموريتانية لكرة القدم أحمد ولد يحيى ومدير شركة AB اسبور المغربي بسام، بحضور عدد من أعضاء الإتحادية ومشجعي الفريق الوطني وجمع من الصحفيين.

خلال الحفل قدم أحمد ولد يحيى رئيس الإتحادية الموريتانية لكرة القدم عرضا عن الإتفاق الذي تم بين موريتانيا وهذه الشركة، معتبرا بأنه جاء ثمرة لحراك قامت به الإتحادية وسلسلة إتصالات مع شركات عديدة ناشطة في المجال، مضيفا أنه تم تقديم العديد من العروض، فلم تجد الإتحادية ما يتماشى مع الهم الرياضي الوطني سوى الذي قدمته الشركة المغريبة، والتي قال بأنهم أجروا معها مفاوضات لبعض الوقت، وقاموا بزيارة مقرها في مدينة طنجة، بهدف اللإطلاع عن قرب عليها وعلى تجربتها.

وأشاد ولد يحيى بالدور الذي تقوم به شركة  AB اسبور وبالميزات التي يوفرها العقد الموقع معها لصالح الفريق الوطني، حيث أعتبر أن هذه الشركة هي الأمثل، منبها إلى أنها تعهدت بتوفير الملابس الرياضية المطلوبة وفي الوقت المناسب، بل خلال كل مباراة سيجري الفريق في كأس إفريقيا بمصر.

وتحدث رئيس إتحادية كرة القدم عن التجربة السابقة مع شركة "آديداس"، منبها إلى أن عقدها مع الفريق الموريتاني كانت دائما تخل فيه ببعض الإلتزامات في أوقات حرجة، وهو ما أعتبر أنه من بين الأسباب التي أدت بهم لإبرام الإتفاق مع الشركة المغربية، معلنا أنه سيتم فتح الباب لبيع الأقمصة الرياضية الجديدة للفريق الوطني بأسعار ستكون في متناول الجميع، مشددا على أن الملابس المقدمة من طرف هذه الشركة هي الأجود. معلنا أن عناصر الفريق الوطني عبروا عن رضاهم على الملابس المقدمة من طرف الشركة المغربية.

مدير شركة  AB اسبور بسام أثنى على الإتحادية الموريتانية لكرة القدم، وعلى الدور الذي تقوم به، متحدثا عن الإتفاق معها حول توفير الملابس الرياضية وعن شركته وتجاربها في المجال، كما تحدث عن دلالة الألوان المختارة في الملابس الرياضية للفريق الموريتاني.

وتم خلال النشاط الإعلان عن قائمة الفريق الوطني الذي ستخوض به موريتانيا المباريات الرياضية، كماعقد مدرب الفريق مؤتمرا صحفيا مشتركا مع رئيس الإتحادية أحمد ولد يحيى، تم التطرق فيه لعدة قضايا مرتبطة بتحضيرات مشاركة الفريق الوطني في كأس إفريقيا بجمهورية مصر العربية، كما تم خلال الحفل تبادل الهدايا بين الإثنين.